الماسونية والمؤامرة العالمية

تقليص

عن الكاتب

تقليص

مسلم للأبد مسلم اكتشف المزيد حول مسلم للأبد
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مسلم للأبد
    مشرف الأقسام العامة
    • 20 ماي, 2008
    • 11762

    الماسونية والمؤامرة العالمية

    الماسونية والمؤامرة العالمية
    أحمد توحيد

    إن ما يحدث من حولنا فى مصر والعالم العربي من ثورات وأحداث عالمية هزت العالم أجمع جعلنى أهتم بالبحث فى غياهب الكتب لمحاولة فهم ما يحدث حولنا من ثورات عالمية متتالية وفى هذا الوقت بالذات ، من يقف وراء هذه الثورات ؟ ومن يدعمها ؟ وهل حقاً هناك مؤامرة تحاك وتدبر لنا ؟هذه الاسئلة جعلتنى أبحث لعلنى أجد الإجابة عنها .. فوجدتها فى كتاب أحجار على رقعة الشطرنج لوليم جاى كار الذى كتبه عام 1958 م وقد نقلت لكم مقتطفات منه حيث يقول الكاتب :
    في عام 1834 اختار النورانيون الزعيم الثوري الإيطالي جيوسيبي مازيني Guiseppi Mazzini ليكون مدير برنامجهم لإثارة الاضطرابات في العالم.. وقد ظل هذا المنصب في يدي مازيني حتى مات عام 1872.
    في عام 1840 جيء إليه بالجنرال الأميركي بابك Albert Pike، الذي لم يلبث أن وقع تحت تأثير مازيني ونفوذه.. وكان الجنرال بابك شديد النقمة آنئذ، لأن الرئيس جيفرسون دافيس سرح القوات الهندية الملحقة بالجيش، والتي كانت تحت قيادته، بسبب ارتكابهم فظائع وحشية تحت قناع الأعمال الحربية العادية.. وتقبل الجنرال بابك فكرة الحكومة العالمية الواحدة، حتى أصبح فيما بعد رئيس النظام الكهنوتي للمؤامرة الشيطانية.. وفي الفترة بين عامي 1859 و1871 عمل في وضع مخطط عسكريّ لحروب عالمية وثلاث ثورات كبري، اعتبر أنها جميعها سوف تؤدي خلال القرن العشرين إلي وصول المؤامرة إلي مرحلتها النهائية.
    قام الجنرال بابك بمعظم عمله في قصره في بلدة ليتل روك في ولاية أر كاس عام 1840.. وعندما أصبح النورانيون ومعهم محافل الشرق الأكبر موضعا للشبهات والشكوك، بسبب النشاط الثوري الواسع الذي قام به مازيني في كل أرجاء أوربا، أخذ الجنرال بابك علي عاتقة مهمة تجديد وإعادة تنظيم الماسونية، حسب أسس مذهبية جديدة، وأسس ثلاثة مجالس عليا أسماها "البالادية"، الأول في تشارلستون في ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة، والثاني في روما بإيطاليا، والثالث في برلين بألمانيا.. وعهد إلي مازيني بتأسيس ثلاثة وعشرين مجلسا ثانويا تابعا لها، موزعة علي المراكز الاستراتيجية في العالم.. وأصبحت تلك المجالس منذئذ وحتى الآن مراكز القيادة العامة السرية للحركة الثورية العالمية.. وقبل إعلان ماركوني اختراعه اللاسلكي (الراديو) بزمن طويل، كان علماء النورانيين قد تمكنوا من إجراء الاتصالات السرية بين بابك ورؤساء المجالس المذكورة.. وكان اكتشاف هذا السر هو الذي جعل ضباط المخابرات يدركون كيف أن أحداثا غير ذات صلة ظاهرية مع بعضها تقع في أمكنة مختلفة من العالم وفي وقت واحد، فتخلق ظروفا وملابسات خطيرة، فلا تلبث أن تتطور حتى تنقلب إلي حرب أو إلي ثورة.
    كان مخطط الجنرال بابك بسيطا بقدر ما كان فعالا.. كان يقتضي أن تنظم الحركات العالمية الثلاث: الشيوعية والنازية والصهيونية السياسية، وغيرها من الحركات العالمية، ثم تستعمل لإثارة الحروب العالمية الثلاث والثورات الثلاث.. وكان الهدف من الحرب العالمية الأولي هو إتاحة المجال للنورانيين للإطاحة بحكم القياصرة في روسيا، وجعل تلك المنطقة معقل الحركة الشيوعية الإلحادية. وتم التمهيد لهذه الحرب باستغلال الخلافات بين الإمبراطوريتين البريطانية والألمانية، التي ولّدها بالأصل عملاء النورانيين في هاتين الدولتين.. وجاء بعد انتهاء الحرب بناء الشيوعية كمذهب واستخدامها لتدمير الحكومات الأخرى وإضعاف الأديان.
    أما الحرب العالمية الثانية فقد مهدت لها الخلافات بين الفاشستيين والحركة الصهيونية السياسية.. وكان المخطط المرسوم لهذه الحرب أن تنتهي بتدمير النازية وازدياد سلطان الصهيونية السياسية، حتى تتمكن أخيرا من إقامة دولة إسرائيل في فلسطين.. كما كان من الأهداف تدعيم الشيوعية حتى تصل بقوتها إلي مرحلة تعادل فيها مجموع قوي العالم المسيحي، ثمّ إيقافها عند هذا الحد، حتى يبدأ العمل في تنفيذ المرحلة التالية، وهي التمهيد للكارثة الإنسانية النهائية.
    أما الحرب العالمية الثالثة، فقد قضي مخططها أن تنشب نتيجة للنزاع الذي يثيره النورانيون بين الصهيونية السياسية وبين قادة العالم الإسلامي، وبأن توجّه هذه الحرب وتدار بحيث يقوم الإسلام والصهيونية بتدمير بعضهما البعض، وفي الوقت ذاته تقوم الشعوب الأخرى بقتال بعضها البعض، حتى تصل إلي حالة من الإعياء المطلق الجسماني والعقلي والروحي والاقتصادي.
    وفي 10 آب (أغسطس)1871، أخير الجنرال (بابك) (مازيني) أن الذين يطمحون للوصول إلي السيطرة المطلقة علي العالم سيسبّبون يعد نهاية الحرب العالمية الثالثة أعظم فاجعة اجتماعية عرفها العالم في تاريخه.. وسوف نورد فيما يلي كلماته المكتوبة ذاتها (مأخوذة من الرسالة التي يحتفظ بها المتحف البريطاني في لندن بإنكلترا):
    "سوف نطلق العِنان للحركات الإلحادية والحركات العدمية الهدامة، وسوف نعمل لإحداث كارثة إنسانية عامة تبين بشاعتها اللا متناهية لكل الأمم نتائج الإلحاد المطلق، وسيرون فيه منبع الوحشية ومصدر الهزة الدموية الكبرى.. وعندئذ سيجد مواطنو جميع الأمم أنفسهم مجبرين علي الدفاع عن أنفسهم حيال تلك الأقلية من دعاة الثورة العالمية، فيهبون للقضاء علي أفرادها محطمي الحضارات.. وستجد الجماهير المسيحية آنئذ أن فكرتها اللاهوتية قد أصبحت تائهة غير ذات معنى، وستكون هذه الجماهير متعطشة إلي مثال تتوجه إلية بالعبادة.. وعندئذ بأتيها النور الحقيقي من عقيدة الشيطان الصافية، التي ستصبح ظاهرة عالمية، والتي ستأتي نتيجة لرد الفعل العام لدي الجماهير بعد تدمير المسيحية والإلحاد معا وفي وقت واحد"!
    ولما مات مازيني في عام 1872، عين بابك زعيما ثوريا إيطاليا آخر أسمه (أدريانو ليمي) خليفة له.. وعندما مات ليمي بعد ذلك خلفه لينين وتروتسكي، وكانت النشاطات الثورية لكل هؤلاء تموّل من قبل أصحاب البنوك العالمية في بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة.. وعلي القارئ، هنا، أن يتذكر أن أصحاب البنوك العالمية هم اليوم ـ كما كان صرافو النقود والمرابون في أيام المسيح ـ عملاء للنورانيين أو أدوات بيدهم.
    ولقد أدخل في روح الجماهير أن الشيوعية حركة عمالية قامت للدفاع عن حقوق العمال ولتدمير الرأسمالية .
    إن أتباع الكنيس الشيطاني هم الذين يوجّهون في عصرنا الحاضر حكوماتنا ويجيرونها علي الاشتراك في الحروب والثورات، ماضين قدما في تحقيق مخططات الجنرال بابك، التي ترمي إلى الوصول بالعالم المسيحي بأسره إلي خوض حرب شاملة علي مستوي الأمة وعلي مستوي العالم كله.
    وهناك العديد من الوثائق التي تبرهن بصورة قاطعة أن بابيك كان بدوره الرئيس الروحي للنظام الكهنوتي الشيطاني، مثل وايزهاوبت في عصره.. وبالإضافة إلى الرسالة التي كتبها لما زيني عام 1871، فقد وقعت رسالة أخري بأيد غريبة، وكان قد كتبها بتاريخ 14 تموز 1889 إلي رؤساء المجالس العليا التي شكلها سابقا.. وقد كتبت هذه الرسالة لتشرح أصول العقيدة الشيطانية فيما يتعلق بعبادة إبليس والشيطان.. وجاء ضمن ما قاله في هذه الرسالة:
    "يجب أن نقول للجماهير إننا نؤمن بالله ونعبده، ولكن الإله الذي نعبده لا تفصلنا عنه الأوهام والخرافات.. ويجب علينا نحن الذين وصلنا إلي مراقب الإطلاع العليا أن تحتفظ بنقاء العقيدة الشيطانية.. نعم إن الشيطان هو الإله.. ولكن للأسف، فإن أدوناي (وهذا هو الاسم الذي يطلقه الشيطانيون علي الإله الذي نعبده) هو كذلك إله.. فالمطلق لا يمكن إلا أن يوجد كإلهين!!!
    وهكذا فإن الاعتقاد بوجود إبليس وحده هو كفر وهرطقة.. وأما الديانة الحقيقية والفلسفة الصافية فهي الإيمان بالشيطان كإله مساو لأدوناي.. و لكن الشيطان، وهو إله النور وإله الخير، يكافح من أجل الإنسانية ضد أدوناي إله الظلام والشر"!!!
    ويتطلب مخطط وايزهاوبت ما يلي:
    1. إلغاء كل الحكومات الوطنية.
    2. إلغاء مبدأ الإرث.
    3. إلغاء الملكية الخاصة.
    4. إلغاء الشعور الوطني.
    5. إلغاء المسكن العائلي الفردي، والحياة العائلية، وإلغاء فكرة كون الحياة العائلية الخلية التي تبني حولها الحضارات.
    6. إلغاء كل الأديان الموجودة، تمهيدا لمحاولة إحلال العقيدة الشيطانية ذات الطابع المطلق في الحكم وفرضها علي البشرية.
    مركز قيادة المؤامرة:
    كان مركز قيادة المؤامرة حتى أواخر القرن الثامن عشر في مدينة فرانكفورت بألمانيا، حيث تأسست أسرة روتشيلد واستقرت وضمت تحت سلطانها عددا من كبار الماليين العالميين الذين "باعوا ضمائرهم إلى الشيطان".. ثم نقل كهان النظام الشيطاني مركز قيادتهم إلي سويسرا، بعد أن فضحتهم حكومة بافاربا عام 1786، ولبثوا هناك حتى نهاية الحرب العالمية الثانية، حيث انتقلوا إلي نيويورك وأصبح مركز قيادتهم في مبني هلرولد يرات.. وفي نيويورك حل آل روكفلر محل آل روتشيلد فيما يختص بعمليات التمويل.
    والآن سأختم هذا المدخل بمقتطفات أقتبسها من محاضرة ألقاها أحد رؤساء المجالس الماسونية البالادية على أعضاء محفل الشرق الأكبر في باريس بفرنسا في بداية هذا القرن:
    "تم إنزال نسبة تطبيق قوانين "الجوييم" إلي أدني مستوي، وتم نسف هيبة القانون بواسطة التأويلات المتحررة التي أدخلناها في هذا المجال.. وسيحكم القضاة في المسائل الرئيسية المهمة حسب ما نملي عليهم: أي يحكمون علي ضوء القواعد التي نضعها لهم ليحكموا الجوييم بموجبها، ويتم ذلك بالطبع عن طريق أشخاص هم دمي بين أيدينا بالرغم من عدم وجود أية رابطة ظاهرية بيننا وبينهم.. وهناك حتى شيوخ وأعضاء في الإدارة يقبلون بمشورتنا".
    هل يستطيع أي شخص عاقل أن ينكر أنه قد تم تطبيق المراحل المتوالية للمؤامرة كما صاغها وايزهاوبت في نهاية القرن الثامن عشر، وكما رسم الجنرال بابك مخططاتها في نهاية القرن التاسع عشر؟
    لقد تحطمت الإمبراطوريتان الروسية والألمانية، وتحولت الإمبراطوريتان البريطانية والفرنسية إلي قوي من الدرجة الثانية والثالثة، وتساقطت الرؤوس المتوجة (الملوك) كالثمار الناضجة.. وقد تم تقسيم العالم مرتين إلي معسكرين متنازعين، نتيجة للدعايات التي بثها النورانيون.. واشتعلت نيران حربين عالميتين سفك فيها العالم المسيحي الغربي دماء بعضه بعشرات الملايين، دون أن يكون لدي أي واحد من المشتركين في هذه المجازر أي سبب شخصيّ ضد أي من الآخرين!!.. وقد أصبحت الثورة الروسية والثورة الصينية أمرا واقعا، وتمت تنمية الشيوعية وتقويتها حتى أصبحت معادلة في القوة لمجموع العالم المسيحي الغربي.. أما في الشرقيين الأدنى والأقصى فالمؤامرة ماضية في التمهيد للحرب العالمية الثالثة!!
    المصدر : أحجار على رقعة الشطرنج لوليم جاى كار


    http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/11058

    إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

    من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
    إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
    فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
    ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
    لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
    ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
    لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
    ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
    ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
    أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
    ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
  • ستعود فلسطين
    1- عضو جديد
    • 14 أكت, 2011
    • 81

    #2
    أعتقد أن الماسونية هي الحكومة السرية التي تتحكم في العالم ، والماسونية مرتبطة ( وتستمد أوامرها ) من المسيخ الدجال وإبليس القابعان في مثلث برمودا .
    فما حدث وما يحدث من فتن ومن مذاهب هدامة كالإلحاد وداروين والعلمانية ..... إلخ ، هي من تخطيطة ( فهو إنسان أعطاه الله عقلا عمرا طويلا يمتد لقرون ) كما يدل على ذلك حديث الجساسة
    .
    وفيه أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم- جلس على المنبر وهو يضحك فقال :

    " ليلزم كل إنسان مصلاه " ثم قال : " هل تدرون لم جمعتكم ؟ " قالوا : الله ورسوله أعلم ، قال : " إني والله ما جمعتكم لرغبة ولا لرهبة ؛ ولكني جمعتكم لأن تميما الداري كان رجلا نصرانيا ، فجاء وبايع وأسلم ، وحدثني حديثا وافق الذي كنت أحدثكم عن مسيح الدجال ، حدثني أنه ركب في سفينة بحرية مع ثلاثين رجلا من لخم وجذام فلعب بهم الموج شهرا في البحر ، ثم أرفئوا إلى جزيرة في البحر حين غروب الشمس ، فجلسوا في قارب السفينة فدخلوا الجزيرة ، فلقيتهم دابة أهلب كثيرة الشعر ، لا يدرون ما قبله من دبره من كثرة الشعر ، فقالوا : ويلك ما أنت ؟ قالت : أنا الجساسة ، قالوا : وما الجساسة ؟ قالت : أيها القوم ، انطلقوا إلى هذا الرجل في الدير ؛ فإنه إلى خبركم بالأشواق ، فلما سمت لنا رجلا فرقنا منها أن تكون شيطانة ، فانطلقنا سراعا حتى دخلنا الدير ، فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خلقا وأشده وثاقا ، مجموعة يداه إلى عنقه ما بين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد ، قلنا : ويلك ما أنت ؟ قال : قد قدرتم على خبري فأخبروني ما أنتم ؟ قالوا : نحن أناس من العرب ، ركبنا في سفينة بحرية فصادفنا البحر حين اغتلم ، فلعب بنا الموج شهرا ، ثم ألقتنا إلى جزيرتك هذه ، فجلسنا في قاربها ، فدخلنا الجزيرة ، فلقيتنا دابة أهلب كثيرة الشعر لا ندري قبله من دبره من كثرة الشعر ، فقلنا : ويلك ما أنت ؟ قالت : أنا الجساسة ، فقلنا : وما الجساسة ؟ قالت : اعمدوا إلى هذا الرجل ؛ فإنه إلى خبركم بالأشواق ، [ ص: 294 ] فأقبلنا إليك سراعا وفزعنا منها ، ولم نأمن ما أمنا أن تكون شيطانة ، فقال : أخبروني عن نخل بيسان ، قلنا : عن أي شأنها تستخبر ؟ قال : أسألكم عن نخلها ، هل يثمر ؟ قلنا له : نعم ، قال : أما إنه يوشك أن لا يثمر ، قال : أخبروني عن بحيرة الطبرية ، قلنا : عن أي شأنها تستخبر ؟ قال : هل فيها ماء ؟ قالوا : هي كثيرة الماء ، قال : أخبروني عن عين زغر ، قالوا : عن أي شأنها تستخبر ؟ قال : هل في العين ماء ؟ وهل يزرع أهلها بماء العين ؟ قلنا : نعم ، هي كثيرة الماء وأهلها يزرعون بمائها ، قال : أخبروني عن النبي الأمي ما فعل ؟ قالوا : خرج من مكة ونزل يثرب ، قال : أقاتلته العرب ؟ قلنا : نعم ، قال : كيف صنع بهم ؟ فأخبرناه أنه قد ظهر على من يليه من العرب وأطاعوه ، قال : إنه كان ذلك ؟ قلنا : نعم ، قال : أما إن ذاك خير لهم أن يطيعوه ، وإني مخبركم عني ، إني أنا المسيح الدجال ، وإنه يوشك أن يؤذن لي في الخروج فأخرج فأسير في الأرض ، فلا أدع قرية إلا هبطتها في أربعين ليلة غيرمكة وطيبة ، وهما محرمتان علي كلتاهما ، كلما أردت أن أدخل واحدة منها استقبلني ملك بيده السيف صلتا يصدني عنها ، وإن على كل نقب منها ملائكة يحرسونها " . قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وطعن بمخصرته المنبر : " هذه طيبة ، هذه طيبة ، هذه طيبة " يعني المدينة " ألا فهل كنت حدثتكم ذلك ؟ " قال الناس : نعم ، قال : " فإنه أعجبني حديث تميم الداري لأنه وافق الذي كنت حدثتكم عنه وعن المدينة ومكة ، ألا إنه في بحر الشام أو بحر اليمن ، لا بل من قبل المشرق ، ما هو من قبل المشرق ، ما هو من قبل المشرق ، وأومأ بيده قبل المشرق " .

    [ ص: 295 ] قالت : فحفظت هذا من رسول الله صلى الله عليه وسلم
    .

    ومن الأحاديث عن الدجال :

    1. قوله صلى الله عليه وسلم " ما بين خلق آدم إلى قيام الساعة خلق أكبر من الدجال " وفي رواية " أمر أكبر من الدجال " [ فمن خلق آدم إلى يوم القيامة لا توجد فتنة أكبر من فتنة الدجال ] .

    2 .قام رسول الله صلى الله عليه وسلم في الناس فأثنى على الله بما هو أهله ثم ذكر الدجال فقال إني لأنذركموه وما من نبي إلا وقد أنذره قومه ولكني سأقول لكم فيه قولا لم يقله نبي لقومه إنه أعور وإن الله ليس بأعور .

    3 . وقال عليه الصلاة والسلام " " غَيْرُ الدَّجَّالِ أَخْوَفُنِي عَلَيْكُمْ , إِنْ يَخْرُجْ وَأَنَا فِيكُمْ فَأَنَا حَجِيجُهُ دُونَكُمْ , وَإِنْ يَخْرُجْ وَلَسْتُ فِيكُمْ فَامْرُؤٌ حَجِيجُ نَفْسِهِ , وَاللَّهُ خَلِيفَتِي عَلَى كُلِّ مُسْلِمٍ , " [ أي أن الله ولي كل مسلم وحافظ ومعين لكل مسلم على هذه الفتنة ] .

    شكرا لك أخي وبارك الله فيك .

    تعليق

    • أبلة حكمت
      2- عضو مشارك
      • 30 يول, 2011
      • 129

      #3
      ستعود فلسطين، لم يثبت أن الدجال موجود بمثلث برمودا، ما يهمنا كمسلمين إيماننا بوجوده حقاً.. فقط أحببت التوضيح...


      وقد قرأت الكتاب، وللأسف أغلب ما خططوا له حدث بالمللي، المضحك أني قرأت تعليقات أحد الملحدين في أحد المواقع أن نظرية التطور والارتقاء قد أثبتت بنسبة 99%!!!


      ومن خبثهم أن كل من فضح سرهم إما شهروا به، وإما اغتالوه بطريقة يظهر معها أن الموت كان طبيعياً، منها ميتة مؤلف هذا الكتاب!! ثم بعد هذا يقولون أن نظرية المؤامرة هراء!!!

      تعليق

      • ستعود فلسطين
        1- عضو جديد
        • 14 أكت, 2011
        • 81

        #4
        شكرا على التوضيح أختي ، لقد قلت أعتقد ( وهو أعتقادي ورأيي الشخصي ) فالاقاويل حول ذلك كثيرة ولانستطيع أن نقول إلا الله أعلم .
        وشكرا أبلة حكمت مرة أخرى على تنبيهي لذلك .

        تعليق

        • soltanix
          1- عضو جديد

          حارس من حراس العقيدة
          • 4 أكت, 2009
          • 94

          #5
          اعذروني لأتكلم و تحملوا فضاضتي قليلا فما هذه التخاريف التي لا تمت بالعقل بصلة . هل يعقل أن يخطط شخص لأحداث سوف تأتي بعده بقرن بدقة لا متناهية ؟ الفاشية شقت طريقها إلى إيطاليا في ١٩٢٢ ثم ألمانيا في ١٩٣٣ فهل تقول لي أن الحرب العالمية الاولى التي تسببت في أفلاس ألمانيا و خلق جو من الحقد على فرنسا و بريطانيا المنتصرتين مما مهد وصول القوميين المتعصبين للحكم قد تصادف مع زعامة هتلر لهذا الحزب ؟ هل كانت ستكون حرب عالمية لولا طمع هتلر و عنجهيته ؟ أم أن حتى ولادته و توليه الحكم خطط لها من قبل ؟ هل خطط الماسونيون أيضا لضرب بيرل هاربر من اليبانيين لتدخل أمريكا الحرب ؟ هل صنعوا ماركس و انكلس ليضعا مبادئ الشيوعية ؟ انظروا هذه اللخبطات : قام الجنرال بابك بمعظم عمله في قصره في بلدة ليتل روك في ولاية أر كاس عام 1840......كان مخطط الجنرال بابك بسيطا بقدر ما كان فعالا.. كان يقتضي أن تنظم الحركات العالمية الثلاث: الشيوعية والنازية والصهيونية السياسية، وغيرها من الحركات العالمية، ثم تستعمل لإثارة الحروب العالمية الثلاث والثورات الثلاث...الخ ، يا أخي هذا وقت لم تولد فيه النازية بعد و الشيوعية لم تزل آنذاك فكرة في مهدها في عقل ماركس و انكلس فقط على الأقل من الناحية العملية آما الصهيونية فهي لم تسمى بهذا المصطلح إلا في عام ١٨٩٠ و عقد أول مؤتمر لها بعد ذلك بقليل و قبل ذلك لم تكن إلاعقيدة إنجيلية تبناها بعض البروتستانيين من غير اليهود
          حتى ، ثم إن الصراع بين المعسكرين الرأسمالي و الشيوعي في أواسط القرن العشرين كان حتميا باعتبارهما القوتين الأكبر في العام تغذيهما إيديوليجيتان مختلفتان بل متضادتان فلا داعي لأن يحشر النورانيون أنوفهم فيه . أما الخطأ الذي لم أستسغه فهو نسب الثورات العربية إلى أشخاص هم بعيدون عنها تماما . هل أحرق الماسونيون البوعزيزي أمام ولاية سيدي بوزيد في تونس لتندلع ثورة الشعب؟ هل هم من ساقوا التونسيين أمام وزارة الداخلية ؟ هل هم من تظاهروا في ميدان التحرير ؟ هل من مصلحتهم أن يصعد الإسلاميون إلى الحكم ؟ أما في ردي على الأخ الفلسطيني ، يا أخي مثلث برمودا هو منطقة بحرية تمر بها المراكب يوميا كما تمر فوقها الطائرات و منبع الأسطورة أن مركبا غرق فيه مرة و لم يعثر عليه ثم حدث بعد ذلك آن سربا من طائرات أمريكية لأسباب مناخية بحتة و راجع معلوماتك عنها ف برمودا ( ولكن إحصاءات خفر السواحل للولايات المتحدة لا تشير إلى حدوث كبير لحالات اختفاء سفن وطائرات في هذه المنطقة أكثر من مناطق أخرى. العديد من الوثائقيات أكدت مؤخراً زيف الكثير مما قيل عنه وكذلك تراجع العديد من التقارير بحجة نشرها لأحداث بصورة خاطئة كما أن العديد من الوكالات الرسمية اعترفت بأن عدد وطبيعة الاختفاءات في مثلث برمودا كانت كغيرها في باقي المحيط لا أكثر). و علينا أن نراجع تحليلنا للأحداث بناء على الواقع لا بناء على الخرافات الزائفة فهذه لا تزيدنا إلا تخلفا . الحمد لله ، هذا فما كان من صواب فمن الله تعالى و ما كان من خطإ فمني و من الشيطان.

          تعليق

          • أبلة حكمت
            2- عضو مشارك
            • 30 يول, 2011
            • 129

            #6
            الأخ الكريم soltanix

            إذا قرأت مقدمة الكتاب والفصول الأولى منه، ستفهم كل شيء بالرغم من كون مؤلفه نصرانياً...

            الكتاب متوفر على الانترنت، ويستحسن أن تحمل النسخة المحملة بالماسح الضوئي، فهي أفضل من النسخ الاليكترونية التي حذف كتابها بعض مقاطع الكتاب!!!

            كتاب مهم جداً وقيم جداً جداً... وبقي أن أقول إن مؤلفه قد مات بطريقة غامضة!!! وبناء على ما تقرأ في هذا الكتاب، ستستنتج بديهياً أن القتل متعمد بسبب الحقائق الكثيرة التي امتلأ بها الكتاب!!!

            تعليق

            مواضيع ذات صلة

            تقليص

            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
            ابتدأ بواسطة عادل خراط, 22 أكت, 2021, 08:29 م
            ردود 0
            125 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة عادل خراط
            بواسطة عادل خراط
            ابتدأ بواسطة عبد الصمد حدوش, 25 سبت, 2019, 06:15 م
            ردود 0
            113 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة عبد الصمد حدوش
            ابتدأ بواسطة نصرة الإسلام, 17 ديس, 2015, 09:36 ص
            ردود 28
            6,018 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة فارس الميـدان
            ابتدأ بواسطة قلب ينبض بحب الله, 7 أبر, 2015, 09:03 ص
            ردود 6
            2,943 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة قلب ينبض بحب الله
            ابتدأ بواسطة الطلحاوي, 31 ينا, 2015, 10:49 م
            رد 1
            1,562 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة فارس الميـدان
            يعمل...