نعتذر عن عدم ظهور العذراء في اسيوط بسبب عطل في اجهزه الليزر

تقليص

عن الكاتب

تقليص

ebn_alfaruk مسلم اكتشف المزيد حول ebn_alfaruk
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    السلام عليكم ،، اين هو انجيل المسيح عليه السلام المكتوب بالآرامية اين اختفى ومن اخفاه يوجد الآن مئات الاناجيل تختلف عن بعضها البعض وما بين فترة واخرى يكتشف انجيل جديد ينقض ما قبله فكيف يستقيم هذا الوضع ثم ما هو سبب وجود الكنائس لدى النصارى فالمسيح عليه السلام لم يبن كنيسة خاصة به او بالنصارى ولم يأمر ببناء كنائس فما سبب وجودها إذن وكيف دخلت الاجراس والطقوس الوثنية في هذه الكنائس ثم ما هي قصة الصليب الذي يقدسه النصارى والعياذ بالله فكيف يقدس هذا الصليب وربهم المزعوم صلب عليه وطعن بحربة وقتل فالاولى بهم التخلص منه وليس تقديسه .. ادعو كافة النصارى وبالذات اقباط مصر سرعة اعتناق الاسلام وترك ما سواه فالدهر ينفذ والله شديد العقاب

    تعليق


    • #62
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الاخوة الكرام
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      لو كان موضوع الظهور يدل على صدق العقيدة المسيحية (جدلا) فاي العقيدتين الكاثولكية ام الارثوذكسية وهى تظهر لكليهما ومعروف ان الطائفتان تكفر كلا منهما الاخرى وتناقض معتقدها فاذا ظهرت لواحد فالا خر على باطل فكيف تظهر لكليهما ؟؟؟

      ثانيا لو ان الظهور عموما يدل على صدق العقيدة فماذا نقول عن ظهور (اهل الخطوة ) فى العقائد الباطلة فهل سمع احدكم قبل ذلك ان من الجهلة عندنا يدعى انه احضر الاسرى ويغنوها له وكان يظهر لهم فى موالدهم بل انهم يدعون ان النبى يحضرهم ويرونه فى حضرتهم المزعومة

      سبحان الله فعلا تشابهت قلوبهم
      {وَقَالَ الَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ لَوْلاَ يُكَلِّمُنَا اللّهُ أَوْ تَأْتِينَا آيَةٌ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّثْلَ قَوْلِهِمْ تَشَابَهَتْ قُلُوبُهُمْ قَدْ بَيَّنَّا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ} (118) سورة البقرة


      تعليق


      • #63
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اولا
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        بدل من استخدام الليزر من الاسهل
        شيء بسيط
        امرأه تلبس مثل العذراء وتخرج
        وبالتأكيد النصارى سيصدقوا ....عقليتهم تسمح بهذا الشيء

        تعليق


        • #64
          لماذا حضر عبد الناصر حفل ظهور العذراء فى كنيسة الزيتون بعد النكسة الرد موجود فى كتاب أنزلته من أحد المنتديات الإسلامية وأسمه لعنة الجماعة القبطية لكاتب أسمه أمجاد وهو يتكلم عن جماعة قبطية حادت بالكنيسة المصرية عن الخط التى كانت تسير عليه منذ دخول الإسلام مصر ومن هذه الجماعة نظير جيد أو البابا شنودة حاليا وأترككم مع الجزء الخاص بحضور عبد الناصر لهذا الظهور وأسبابه :

          لطمة قوية افاقت مصر من سكرتها بعد أن سادتها الأهواء و الشعارات و الحفلات و الفن .. لم تكن مجرد هزيمة عسكرية بل مهزلة بكل المقاييس .. الوضع لا يحتمل السكوت على تفاصيلها . . أصبحت الدولة بلا جيش .. بلا حماية .. عارية بلا غطاء .. و العدو على بضع كيلو مترات من العاصمة أوقفه الحذر من التوغل و الزحف وسط تكدس سكاني قد يعرض جنوده للخطر .. قيادات العدو تخشى على جنودها من سكان ومواطنين عزل وتضع احتمال تعرض جنودها لمخاطر الاندساس وسط تجمعات وبلاد تعداد سكانها كبير .. وقيادات الحكومة و الجيش المصرى ألقت بفلذة اكبادها من خيرة شبابها ورجالها وجنودها العسكريين في جحيم دون حرب أو قتال أو حتَّى اطلاق رصاصة .. في ستة أيام قضى العدو على جميع المطارات و المنشآت العسكرية الهامة و الفرعية وكثير من المؤسسات الهامة .. بل ودمرت بلاد وهجر مواطنيها وسلبت الأراضي بلا حرب وشرد الآلاف من أبنائنا في مجاهل الصحراء بلا عتاد ولا مأوى ولا قيادة حكيمة

          قيادات انشغلت بجوائز الفنانين و الأدباء و الشعارات و الخطابات و الثقافة الاشتراكية وحفلات أضواء المدينة عن مسئولياتها وأماناتها ..

          وبعد تغيير أجهزة المخابرات الفاسدة وأتى بأخرين

          درست أجهزة المخابرات بعناية ردود فعل الهزيمة في الشارع المصرى .. ورفعت تقييم عن ملامح الحزن على الوجوه .. و الذين كشف عن مشاعر زائفة للحزن على وجوه نسبة ليست محل تجاهل من الأقباط النصارى تسبقها نظرات فرح وشماتة تنطلق من العيون وتكاد تنطق بها الشفاه بل وتتناقلها الهمسات في المجتمعات القبطية كلما اثيرت مواضيع تتعلق بالهزيمة ..

          ومع استمرار الضربات الجوية المتقطعة للعدو واستهدافها لمنشآت حيوية بعمق البلاد أزاحت أجهزة المخابرات الغموض وكشفت عن تواجد أجهزة تجسس بكنائس بالعاصمة وعدد من كنائس المحافظات بالوجه البحرى و منها المنصورة وطنطا و القليوبية و الزقازيق ..
          وتبين استخدام رجال تلك الكنائس للأجهزة بحجرات خاصة ومواضع بالكنيسة وصفت على أنها مقدسة لا يدخلها العامة ؛ فقط رجال الكنيسة ..
          وقبض على بعض رجال الكنائس القبطية في حالة تلبس وسجلت ترددات الأجهزة ..
          وعلى إثر اعتقالهم و القبض عليهم تناثرت الأخبار وطافت كل مصر وتناولت الصحافة بعضها ..
          وصدم المسلمون المصريون صدمة شديدة كان لها الأثر السيء في رؤيتهم للأقباط حيث تبدلت مفاهيم الثقة واستبدل بالشك و الحذر ..

          ولأول مرة تحدث بداية حقيقية لتصدع في كيان المجتمع المصرى قد يصل بالبلاد إلى حدوث فتنه بين المسلمين و الأقباط النصارى .. الأمر الذي تطلب تدخلا سريعا من أجهزة الدولة و الكنيسة لتدارك الموقف وإصلاح الأمور ..
          فكانت تلك الفكرة الإبليسية التى صاغتها الكنيسة وباركتها الحكومة ودعمتها وجندت لها أجهزة الإعلام ..
          وكعادة النظام المستكبر على الاستعانة بأي مرجعية دينية اتخذت الحكومة الاشتراكية الاجراءات اللازمة لدعم تلك الفكرة وإخراجها على الملأ في أقرب وقت ..
          وكانت الفكرة الإعلان عن ظهور السيدة العذراء بكنيسة السيدة العذراء بالزيتون ..
          لماذا العذراء وليس المسيح أو أحد القديسين ..
          اختار السحرة الدجالين الأفاقين المسئولين عن النظام و الكنيسة الافتراء و الادعاء على شخص السيدة العذراء الَّتِي يجمع عليها محبة المسلمين و المسيحين دون أي شائبة ..
          فللسيدة العذراء مكانتها العظيمة في قلوب المسلمين كما في قلوب النصارى بل ويزيد عنهم .. رغم أنهم اجتمعوا على محبة السيد المسيح وآمنوا به ولكنهم اختلفوا على نظرتهم العقائدية له ..

          تعليق

          مواضيع ذات صلة

          تقليص

          المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
          ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 5 مار, 2024, 10:20 ص
          ردود 3
          47 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة زين الراكعين  
          ابتدأ بواسطة mohamedfaid, 10 ديس, 2023, 02:10 م
          ردود 0
          25 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة mohamedfaid
          بواسطة mohamedfaid
           
          ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 13 سبت, 2023, 02:49 ص
          ردود 0
          61 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة *اسلامي عزي*
          بواسطة *اسلامي عزي*
           
          ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 سبت, 2023, 02:02 ص
          رد 1
          39 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة *اسلامي عزي*
          بواسطة *اسلامي عزي*
           
          ابتدأ بواسطة Mohamedfaid1, 4 سبت, 2023, 07:47 ص
          ردود 0
          73 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة Mohamedfaid1
          بواسطة Mohamedfaid1
           
          يعمل...
          X