ردا على القذرة الحقيره وفاء سلطان

تقليص

عن الكاتب

تقليص

boshra27 اكتشف المزيد حول boshra27
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ردا على القذرة الحقيره وفاء سلطان

    ردا على الحقيره المدعوه وفاء سلطان
    التى استضافتها قناة الجزيرة فى برنامج الاتجاه المعاكس والتى تجرئة فيه هذه القذرة وتطاولة فيه على الله سبحانه وتعالى وعلى الاسلام ورسوله الكريم
    الى متى هذا الهوان الى متى نسمح لمثل هذة القذرة ان تتطاول على المقدسات الاسلامية واذاعتها فى الاعلام
    العربى فى البلاد الاسلامية
    وهذا مقال للشيخ أبى إسلام عن الحقيرة وفاء سرطان
    صدق المثل العربي والمنطبق علي ذات الاناء النجس وفاء سلطان والتي تمنيت ان يكون المثل في مثل حالاتها (كل اناء يشرشح بما فيه)مع الاعتذار للمثل العربي فالكلمه العاميه يشرشح تتناسب مع كل ما تنطق به تلك المراءه المريضه الاجيره او المستاجره ويالا خيبه مستاجريها من اقباط المهجر وغيرهم فقد استاجروا لمهاجمه الاسلام مافونه اصابها العته والخبل.مكشوف كذبها لا ينطلي حتي علي الصبيان فكشفت مستاجريها وناشري ما تتقايئه من كلام علي مواقعهم المسيحيه بالشبكه العنكبوتيه.
    واصدقكم القول باني لم استطيع ان اقرأ اكثر من مقالاتين لتلك الحيذبونه الدعيه المنافقه فأردت ان افضح جهلها وخبلها وزور ادعاءتها وهي التي تزعم انها كانت مسلمه والاسلام منها براء.
    هذه المرأه ينطبق عليها قول رسول الله صلي الله عليه وسلم (ان لم تستح فاصنع ما شئت) وكذلك هي جليس السوء ونافخة الكير في حديث الرسول صلي الله عليه وسلم (مثل الجليس الصالح وجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير فحامل المسك اما ان يحذيك واما ان تبتاع منه واما ان تجد منه ريحا طيبه. ونافخ الكيراما ان يحرق ثيابك واما ان تجد ريحا خبيثه) .
    فما تكاد تقرأ بعض سطور ما تخطه حتي يزكم انفك خبث ونتن راحتها انها امرأة خلعت ثوب الحياء وارتدت ثوب الزور والبهتان والكذب الظاهر للعيان فلا مندوحة لنا في ذكر عيوبها فانها كما قال رسول الله صلي الله عليه وسلم(من القي جلباب الحياء فلا غيبة له)وقوله صلي الله عليه وسلم(اذكروا الفاجر بما فيه كي يحذره الناس). هذه المرأة والتي جندت لمهاجمه الاسلام وعلمها عنه لا يتعدي علم صبي لم يبلغ الحلم بعد بل اقل من ذلك ففي احدي مقالاتها تتهجم وتتهكم وتسخر من حديث الرسول صلي الله عليه وسلم الذي يتكلم عن مكانة المسلم عند الله في أسبقية الذهاب للمسجد في يوم الجمعه مما يحث المسلم علي المواظبة علي الصلاه.
    واني أكاد اجزم ان هذه المأجوره لا تعرف صلاة المسلمين ولا يوما صلتها تلك الصلاه التي قال عنها رب العزة(اتل ما اوحي اليك واقم الصلاة إن الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر ولذكر الله اكبر والله يعلم ما تصنعون) .
    ان المسلم في صلاته واعتقد انها لا تعلم هذا يقرأ القرآن الكريم المشتمل علي خيري الدنيا والاخره والداعي الي مكارم الاخلاق والحاث علي العمل والتفكر والتدبر ولعلها لا تعلم ايضا ان المسلم حين يصلي يعلم انه واقف بين يدي ربه المطلع عليه وعلي كل احواله في سره وعلنه فان كان فيه ما يخجل منه من قول او فعل فانه بالاحري يخجل من رب العزه فيقلع عما يفعل حيث يقف بين يدي ربه خمس مرات في اليوم غير النوافل.
    وفي موضع اخر تراها تعلق بسخريه وتقول(اي طريقه تربوية تلك التي تعلم طفلا ان الصلاة تمحو ما تقدم من الذنب وما تاخر)
    اقول للمأفونه المأجوره اين دليلك غير الصلف والبهتان وهمزات الشيطان والجهل والهزيان ألم تسمعي عن حديث ابن مسعود وابن عباس (من لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر لم تزده من الله الا بعدا)
    وحديث ابن عباس(من لم يطع صلاته لم يزدد من الله الا بعدا)واطاعة المسلم للصلاة تعني اقامتها بحدودها وإطاعة من امره بأدائها في كل الاوامر والنواهي التي امره بها.
    ألم يمر عليك يا من تدعين انك كنت مسلمه قول رسول الله صلي الله عليه وسلم حين سئل عن قول الله إن الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر قال من لم تنه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاةله)ومن كانت معلوماته عن الصلاه مثلها ليس بغريب عليها قولها في مقال لها( حذفت من قاموسي طقوس الوضوء لاني اكتشفت ان جراسيم الايشيرشيا لا تموت بالمسح وتحتاج في مكافحتها لطرق التعقيم)
    لا أجد ما اقوله لها الا صدقتي لانك كلك, جسمك وعقلك العفن الذي ترتع فيه جراسيم الايشرشيا لا يطهره الا الحرق او ان نضعك في جهاز الاوتوكلاف المستخدم في التعقيم الجراحي في غرف العمليات حتي تخرج منك الاشيرشيا وللاسف سوف نجد الاتوكلاف حين فتحه سنجده خاليا لانك كلك جسدك وعقلك ما هو الا ايشرشيا.
    وتسخر الجهوله الجهلاء من الدين الاسلامي وتتهمه بانه السبب في تخلف العالم الاسلامي ولو كانت كلفت نفسها عناء قراءة كتاب للتاريخ يدرس في المدارس الابتدائيه لعلمت ان سبب تخلف المسلمين هو البعد عن الدين وليس العمل به ولعلمت كيف ساد المسلمون العالم وصدروا إليه العلم حين كانوا بالدين مستمسكين.
    يا من تدعين انك كنت من المسلمين الم تقرائي في القراءن والسنه الشريفة ما يحث علي العلم والعمل به والتفكير في الكون والتدبر
    الم تقرائي يا من أعمتك دولارات العم سام البصر والبصيرة والإفهام
    الم تقرائي قول الله تعالي في سوره التوبة(105)(وقل اعملوا فسيري الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون الي عالم الغيب والشهاده فينبئكم بما كنتم تعملون)
    وكذلك ألم يصل الي مسامعك قوله تعالي (انما يخشي الله من عباده العلماء)في سوره فاطر(28) وكذلك في سوره النساء (195)(فاستجاب لهم ربهم اني لا اضيع عمل عامل منكم من ذكر او انثي)
    اما سمعتي قول رسول الله صلي الله عليه وسلم(من كان في طلب العلم فهو في سبيل الله حتي يرجع)وكذلك قوله صلي الله عليه وسلم(الحكمه ضالة المؤمن أنا وجدها فهو أحق الناس بها)
    تتغني فريدة عصرها وحيزبونة زمانها في الغباء تتغني بحب أهل الغرب للعمل الدؤوب وتغروه بقولها لكتابهم المدعو الكتاب المقدس(من عرق جبينك تاكل لقمتك)
    ويالجهالتك يا من اعمتك الاوراق الخضراء للمستاجرين الجبناء الذين يسوقونك كما تساق البقرة العمياء
    اقرئي كتاب تاريخ ابنك الصغيروانت تعرفي كيف تقدم الغرب؟ وكيف كان يغط في غيابات الجهل ودياجير الظلام حين كان للكنيسه سطوتها وأول ومنتهي الكلام.
    وكيف تقدم الغرب حين فقد رجال الدين والكنيسه ما كان لهم من سلطان واصبح الدين في خبر كان.
    وليتك تقرائين ذلك الكتاب المدعو مقدسا لتعرفي ما فيه وتتعرفي علي اخوات لكي مثل راحاب واهولا واهوليبة ولن اقول لك من هن؟ وليتك تسألين عنهن مستاجريك من نصاري المهجر وليتهم بالحق يجيبون.
    ولننظر لمن خلعت جلباب الحياء وارتدت ثوب البلاهة والغباء وهي تتحدث عن جارتها التي زارتها وهي تقوم بتنظيف واعداد الديك الرومي استعدادا للاحتفال بعيد الشكر الامريكي الذي يحتفل به الامريكيون الاصليون وليس المجنسين و المرتزقه أمثال ربة الخبث والضلال .فهل تعلمي ايتها الجهولة بأنهم يحتفلون بهذا العيد ليشكروا الله ورجلا من الهنود الحمر اسمه(سكوانتو) قام بإنقاذ بعض من أسلافهم الغزاة في القرن17 الميلادي في شهر نوفمبر بعد ان أوشكوا علي الموت جوعا فهل تراكي يا ست القبح والدمامه تعلمين ان الكثير من الامريكين المحترمين لا يحتفلون بهذا العيد لانه يذكرهم بما فعل اسلافهم الهمجيون باهل تلك القاره من الهنود الحمر (السكان الاصلين) الذين ابادوهم جميعا دون رحمه او شفقه ابادهم اسلاف اسيادك اصحاب الحضاره التي تعبدين والتقدم الذي تقدسين وللننظر قليلا في اعماق الكائنة لنعرف اغوارها من اقوالها ونقول لها( من فمك ندينك) كما يقول الكتاب الذي به تعجبين فبكلامك سنكون لعواراتك كاشفين حتي يستبين الحق وعلي نفسك تحكمين وسنري من افكارها واستشهاداتها فواح رائحة الجنس والشذوذ ومن لسانها كيف تقطر الافكار النجسه المليئه بالفجور. تقول في احدي مقالاتها (الواقع الذي يعيشه الانسان هو ناتج حتمي لسلوكه وتصرفاته وان سلوك الانسان وتصرفاته فهي بدورها ناتج حتمي لبنات افكاره)ولننظر الي بنات افكارها الشاذات المحبات للامثال البذيئه وكانهن بنات عاهرات فمن مقالتين فقط نأخذ بعض ما ضربت من امثله.
    تقول عن نساء احدي الدول الافريقيه (انهن يتركن أثدائهن مكشوفات دون حمالات ومع الزمن ترهلت تلك الاثداء وكادت تصل الي السره). نعم الاستشهاد.
    وتسب الرجل المسلم وتقول (لم يستطع الرجل المسلم ان يتجاوز بمفهومه للاخلاق المسافه الممتده من سرة المرأة الي ركبتيها وتحديدا حصر ذلك المضمون داخل الثقب الصغير الفاصل بين رجليها وتخيل انه ختم ذلك الثقب بالشمع الاحمر وقفل الباب الذي يؤدي اليه وخباء قفله الحديدي)
    تري اين قفل ثقبك ايتها العربيه وبيد من يا ابنة المسلمين؟؟؟؟؟؟
    وانظر الي أشذ اقوالها واحط امثالها حيث تستمر في سب الرجل المسلم وتقول (عندما تتخوذق لا تلمس مؤخرتك بل فتش داخل رأسك عن الفكره التي خوذقتك لقد تخوذق الرجل الرجل المسلم وقبل ان يسحب الخاذوق من مؤخرته عليه ان يسحبه من داخل راسه)
    تري هل سحب ابوك واخوك خاذوقه ام ما زال الخاذوق في....................................؟
    هذه هي بنات الافكار فاحكموا انتم علي تلك المراءه وعلي بنات افكرها من كلامها واستشهادانتها ولقد رضيت بحكمكم. وعلي الله قصد السبيل
    واخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل

  • #2
    هذة النكرة لا تستاهل الرد
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 8 نوف, 2020, 11:19 ص.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم
      تَقول هذه المرأة عن نَفسِها في المؤتمر الأول للعابرين من الظلمة للنور..:
      - أنا مسيحية عندما يتعلق الأمر بإضطهاد أى مسيحي في البلاد الإسلامية.
      - أنا يهودية عندما يتعلق الأمر بوصف اليهود وعلي مدى أربعة عشر قرنا ب"القردة والخنازير" دون أى رادع من ضمير.
      - أنا سريانية منذ أن طمست الحملات الإسلامية حضارة السريان.
      - أنا أمازيغية منذ أن إجتاحت جحافل الإسلام بلاد الأمازيغ ووصفتهم ظلما وعدوانا بالبربر.
      - أنا كردية منذ أن ظلم أول كردي بإسم العروبة وتحت راية الإسلام.
      - أنا شيعية عندما يفجر إرهابي نفسه في مسجد للشيعة.
      - أنا سنية عندما يقتل سني فى بغداد لمجرد أنه سني
      و تَذَكِرُني كَلِمات هذه المَرأة بأخر و سُبحان المَلِك كأنهما يَخرُجان مِن ظُلمَة دامِسة واحِدة بَيد أن النَص الذي جاء على لِسان تِلك المَرأة كان يَفتَقِد التَوضيح
      أما المُنافِق الأخر فَقد قال نًصاً
      " فاني اذ كنت حرا من الجميع استعبدت نفسي للجميع لاربح الاكثرين. فصرت لليهود كيهودي لاربح اليهود.وللذين تحت الناموس كاني تحت الناموس لاربح الذين تحت الناموس. وللذين بلا ناموس كاني بلا ناموس.مع اني لست بلا ناموس الله بل تحت ناموس للمسيح.لاربح الذين بلا ناموس. صرت للضعفاء كضعيف لاربح الضعفاء .صرت للكل كل شيء لاخلّص على كل حال قوما. وهذا انا افعله لاجل الانجيل لاكون شريكا فيه"كورنثوس الأولى الاصحاح 9الفَقرَة 19
      و أما النَص الغَير واضح بَعد التَعديل
      "أنا يهودية عندما يتعلق الأمر بوصف اليهود وعلي مدى أربعة عشر قرنا ب"القردة والخنازير" دون أى رادع من ضمير. لأربح اليهود
      - أنا سريانية منذ أن طمست الحملات الإسلامية حضارة السريان. لأربح السريان مُغازلة للناصرى سيما الشرقيين
      - أنا أمازيغية منذ أن إجتاحت جحافل الإسلام بلاد الأمازيغ ووصفتهم ظلما وعدوانا بالبربر. لأربح الأمازيغ لِتَنصير المَغرِب العَربي- أنا كردية منذ أن ظلم أول كردي بإسم العروبة وتحت راية الإسلام.لأربح الاكراد لِتفكيك العالم الاسلامي
      - أنا شيعية عندما يفجر إرهابي نفسه في مسجد للشيعة.لأربح الشيعة و لتأجيج الفِتنة الطائفية
      - أنا سنية عندما يقتل سني فى بغداد لمجرد أنه سني لأربح الليبراليين مِنهُم
      وهذا انا افعله لاجل أمريكا لأكون شَريكة في الحُكم فيها

      مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ. كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انْظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة boshra27 مشاهدة المشاركة
        وكذلك في سوره النساء (195)(فاستجاب لهم ربهم اني لا اضيع عمل عامل منكم من ذكر او انثي)

        ولننظر لمن خلعت جلباب الحياء وارتدت ثوب البلاهة والغباء وهي تتحدث عن جارتها التي زارتها وهي تقوم بتنظيف واعداد الديك الرومي استعدادا للاحتفال بعيد الشكر الامريكي الذي يحتفل به الامريكيون الاصليون وليس المجنسين و المرتزقه أمثال ربة الخبث والضلال .فهل تعلمي ايتها الجهولة بأنهم يحتفلون بهذا العيد ليشكروا الله ورجلا من الهنود الحمر اسمه(سكوانتو) قام بإنقاذ بعض من أسلافهم الغزاة في القرن17 الميلادي في شهر نوفمبر بعد ان أوشكوا علي الموت جوعا فهل تراكي يا ست القبح والدمامه تعلمين ان الكثير من الامريكين المحترمين لا يحتفلون بهذا العيد لانه يذكرهم بما فعل اسلافهم الهمجيون باهل تلك القاره من الهنود الحمر (السكان الاصلين) الذين ابادوهم جميعا دون رحمه او شفقه ابادهم اسلاف اسيادك اصحاب الحضاره التي تعبدين والتقدم الذي تقدسين

        تقول عن نساء احدي الدول الافريقيه (انهن يتركن أثدائهن مكشوفات دون حمالات ومع الزمن ترهلت تلك الاثداء وكادت تصل الي السره). نعم الاستشهاد.
        وتسب الرجل المسلم وتقول (لم يستطع الرجل المسلم ان يتجاوز بمفهومه للاخلاق المسافه الممتده من سرة المرأة الي ركبتيها وتحديدا حصر ذلك المضمون داخل الثقب الصغير الفاصل بين رجليها وتخيل انه ختم ذلك الثقب بالشمع الاحمر وقفل الباب الذي يؤدي اليه وخباء قفله الحديدي)
        تري اين قفل ثقبك ايتها العربيه وبيد من يا ابنة المسلمين؟؟؟؟؟؟
        وانظر الي أشذ اقوالها واحط امثالها حيث تستمر في سب الرجل المسلم وتقول (عندما تتخوذق لا تلمس مؤخرتك بل فتش داخل رأسك عن الفكره التي خوذقتك لقد تخوذق الرجل الرجل المسلم وقبل ان يسحب الخاذوق من مؤخرته عليه ان يسحبه من داخل راسه)
        تري هل سحب ابوك واخوك خاذوقه ام ما زال الخاذوق في....................................؟
        هذه هي بنات الافكار فاحكموا انتم علي تلك المراءه وعلي بنات افكرها من كلامها واستشهادانتها ولقد رضيت بحكمكم. وعلي الله قصد السبيل
        واخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل





        أخت بشري .
        وأشكرك في معلومات في موضوعك عرفتها ( عيد الشكر ) .

        بس دي سافلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا .

        بس في شيء
        الآية ( فاستجاب لهم ربهم أني لا أضيع عمل عامل منكم من ذكر أو أنثي ) في أواخر سورة آل عمران مش في صورة النساء .

        ((( فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُواْ وَأُخْرِجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُواْ فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُواْ وَقُتِلُواْ لأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّن عِندِ اللّهِ وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ *195*))) . صدق الله العظيم

        جزاكي الله كل خير .

        اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا علي دينك .
        التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 8 نوف, 2020, 11:18 ص.
        غزة في القلب
        اللهم مكن لنا في الأرض
        اللهم إنا نبرأ إليك من كل من ساهم في هدر دم المسلمين
        حسبنا الله و نعم الوكيل
        اللهم اشف أختي و أبدلها جلدا خيرا من جلدها
        فلاش متي تغضب
        موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن و السنة

        تعليق


        • #5
          أتركوها للخالق جل وعلى
          فهو أعلم بها من غيره سبحانه و تعالى عما يصفون
          فمثلها لا يكون جزاؤه إلا بيده وحده وهو العلى القدير ..................................



          تعليق


          • #6
            يا اخوة اتركوها تنبح حتى تمل ...


            الحمد لله كم من امثاله سقطوا تحت التراب و اخذوا معهم احلامهم الجهنمية لتدمير الاسلام معهم الى قبورهم ....

            و لايزال الاسلام اكثر الديانات انتشارا ....و الحمد لله ...

            ماذا ننتظر من اليهود و النصارى ؟
            هل نسينا ما فعلوا بحبيبنا محمد ( صلى الله عليه و سلم )

            و الى الآن حقدهم و كراهيتهم تملء قلوبهم النتنة


            حسبنا الله عليهم



            أأُخَيَّ صَبْرًا إنَّ سُنَّةَ أحْمَدٍ مِثْلُ الْجِبالِ فَحَمْلُهُنَّ ثَقِيلُ
            لا تَرْكَنَنَّ إلى الْخَذُولِ وقَوْلِهِ فَلَرُبَّما نَشَرَ السِّقامَ عَلِيلُ
            ما قامَ بالشرعِ الحنيفِ مُخَذِّلٌ أوْ أبْصَرَ النورَ العَظيمَ كَلِيلُ
            لا تَحْزَنَنَّ إنِ ابْتُلِيتَ بِعاذِلٍ إنْ راحَ بالتُّهَمِ الْجزافِ يَكِيلُ
            تَمْضِي بِنا الأيامُ دونَ تَوقُّفٍ وقَضاءُ ربِّ العالَمِينَ جَميلُ

            تعليق


            • #7
              يا استاذنا القدير صفي الدين

              بارك الله فيك و تسلم يمينك

              يا اخي العدو الحقيقي للاكراد هم اليهود ....

              فما فعله اليهود بالقضية الكردية و تقسيم الكردستان الى اجزاء لزعزعة امن المنطقة
              لم يفعله اي عربي او تركي
              ثم اتوا و جعلوا من زعماء الاكراد عملاء لهم يساندونهم كما فعلوا مع الخائن ( ملامصطفى البرزاني ) و الآن مع الخونة الطالباني و البرزاني .. ثم تركوا الاكراد في الساحة وحيدا بعدما باتت مفعول العمالة و المصلحة ...
              اليهود هم سبب مأساة الكرد و ما حدث و يحدث للاكراد الى الآن ....

              نعم انهم قسموا كردستان ثم اتوا و اشعلوا الفتن و ثورات كردية عميلة لهم حتى يربحوا الاكراد لتفكيك عالم الاسلامي



              يا استاذ صفي الدين كفيت و وفيت


              - أنا كردية منذ أن ظلم أول كردي بإسم العروبة وتحت راية الإسلام.لأربح الاكراد لِتفكيك العالم الاسلامي



              أأُخَيَّ صَبْرًا إنَّ سُنَّةَ أحْمَدٍ مِثْلُ الْجِبالِ فَحَمْلُهُنَّ ثَقِيلُ
              لا تَرْكَنَنَّ إلى الْخَذُولِ وقَوْلِهِ فَلَرُبَّما نَشَرَ السِّقامَ عَلِيلُ
              ما قامَ بالشرعِ الحنيفِ مُخَذِّلٌ أوْ أبْصَرَ النورَ العَظيمَ كَلِيلُ
              لا تَحْزَنَنَّ إنِ ابْتُلِيتَ بِعاذِلٍ إنْ راحَ بالتُّهَمِ الْجزافِ يَكِيلُ
              تَمْضِي بِنا الأيامُ دونَ تَوقُّفٍ وقَضاءُ ربِّ العالَمِينَ جَميلُ

              تعليق


              • #8
                تابى
                الحقارة
                و الدناءة
                و الخباثة
                و الخيانة
                و الكذب
                و الغش
                و الحيل
                و البهتان
                و البغض
                و الكراهية
                و الحقد

                ان تفارق اهلها اليهود



                أأُخَيَّ صَبْرًا إنَّ سُنَّةَ أحْمَدٍ مِثْلُ الْجِبالِ فَحَمْلُهُنَّ ثَقِيلُ
                لا تَرْكَنَنَّ إلى الْخَذُولِ وقَوْلِهِ فَلَرُبَّما نَشَرَ السِّقامَ عَلِيلُ
                ما قامَ بالشرعِ الحنيفِ مُخَذِّلٌ أوْ أبْصَرَ النورَ العَظيمَ كَلِيلُ
                لا تَحْزَنَنَّ إنِ ابْتُلِيتَ بِعاذِلٍ إنْ راحَ بالتُّهَمِ الْجزافِ يَكِيلُ
                تَمْضِي بِنا الأيامُ دونَ تَوقُّفٍ وقَضاءُ ربِّ العالَمِينَ جَميلُ

                تعليق


                • #9
                  لا حول ولا قوه الا يالله

                  يمكن لطفل في العاشره ان يكشف بطلانها

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    جزاك الله خيرا اخي في الله
                    لقد تحدثت مع هذه الحيه الرقطاء عبر البريد الالكتروني اكثر من مره واقسم بالله لقد اعترفت لي انها تبكي ليله وليله علي ما هيا فيه وعلي كره امها السيده التي كبر سنها التي تحفظ كتاب الله المنتقبه عندما تتصل بها عبر الهاتف ثم تلعنها امها وتغلق الهاتف في وجهها لكن من حديثي معها تأكدت بانها مجرد انها تحفظ كلام تردده فقط وهيا ضعيفه جدا لا تستطيع مناظره اي شخص مسلم ولو مسلم عادي فهيا ليست اكثر من سيده تحب الشهره والاعلام كاذبه
                    تصر علي ما تقوله بفمها وهيا علي يقين بان ما تقوله خطأ لكن الاستكبار ملأ قلبها وقلب امثالها
                    وكانت هيا سببا كبيرا لكي اكون حريص علي حبي للاسلام ولله لرسوله صلي الله عليه وسلم وللمسلمين لما ظهر منها من كذب وحقاره نفس فهيا مريضه عقليا وانا اشفق عليها علي ما هيا فيه
                    جزاكم الله خيرا نسال الله ان يثبتنا علي حب الاسلام والمسلمين
                    لَنْ يَسْتَنْكِفَ الْمَسِيحُ أَنْ يَكُونَ عَبْدًا لِلَّهِ وَلَا الْمَلَائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا

                    تعليق

                    مواضيع ذات صلة

                    تقليص

                    المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                    ابتدأ بواسطة عاشق طيبة, 26 ينا, 2023, 02:58 م
                    ردود 0
                    39 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة عاشق طيبة
                    بواسطة عاشق طيبة
                     
                    ابتدأ بواسطة عطيه الدماطى, 23 ينا, 2023, 12:27 ص
                    ردود 0
                    61 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة عطيه الدماطى  
                    ابتدأ بواسطة د. نيو, 24 أبر, 2022, 07:35 ص
                    رد 1
                    63 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة د. نيو
                    بواسطة د. نيو
                     
                    ابتدأ بواسطة محمد بن يوسف, 1 نوف, 2021, 04:00 م
                    ردود 0
                    22 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة محمد بن يوسف
                    بواسطة محمد بن يوسف
                     
                    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 18 يون, 2021, 02:47 ص
                    ردود 0
                    73 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                    بواسطة *اسلامي عزي*
                     
                    يعمل...
                    X