هلوسات زكريا بطرس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

وليد المسلم مسلم اكتشف المزيد حول وليد المسلم
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هلوسات زكريا بطرس

    هلوسات زكريا بطرس.

    بقلم / محمود القاعود [email protected]

    زكريا بطرس لمن لا يعلم ، قسيس نصرانى موتور ، لا يتورع عن الكذب والتلفيق ، يعتقد بجهله المركب أن الإسلام ينهار على يديه !! ويروق له أن يصفه الناس بأنه الرجل الذى زلزل عرش الإسلام !!!!!

    اتخذ من الإنترنت مجالاً واسعاً ينشر فيه أكاذيبه وتلفيقاته ، يتعامل بمنطق " أفضل وسيلة للدفاع الهجوم " .. فعلى سبيل المثال ، من أجل أن يبرر الألفاظ الجنسية الفاضحة الصارخة التى وردت بكتابه المقدس مثل " الثدى " ، و " السرة " ، " البطن " ، " دوائر الفخذين " ، " إنى مريضة حباً " ؛ نجد زكريا بطرس يتحول صوب الإسلام ليقول : أن كلمة " النكاح " كلمة قبيحة وآسف إنى بأذكرها !! ، وحقاً صدقت يارسول الله يا من قلت منذ مئات السنين : " إذا لم تستح فاصنع ما شئت " لماذا لم يرد زكريا بطرس على ألفاظ كتابه الداعرة ، فى حين يدعى أن كلمة النكاح كلمة قبيحة !!!

    ومن أجل هذا الغرض الدنئ قام بعمل سلسلة من المحاضرات بعنوان " النكاح فى الإسلام " ادعى فيها هذا الكذاب الأشر أن كلمة النكاح وردت بالقرآن الكريم أكثر من عشرة آلاف مرة !!! والحقيقة أن كلمة النكاح لم ترد إلا ثلاثة وعشرون مرة ( 23 ) بجميع صيغها ( نكح – نكحتم – تنكح – تنكحوا – تنكحوهن – ينكح – ينكحن – ينكحها – فانكحوا – فانكحوهن – أُ نكحك – تنكحوا – أنكحوا – يستنكحها – النكاح – نكاحاً )

    ويدعى بطرس أن النكاح تعنى الجماع ويدلل على ذلك بأنه لو كانت معناها الزواج فلماذا لم ترد بمعنى الزواج خاصة وأن الزواج مذكور ايضاً بالقرآن !!
    ونقول له لنأخذ إحدى الآيات التى وردت فيها كلمة الزواج ونرى كيف ستكون إذا وضعنا مكانها كلمة النكاح : " فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها " ( الأحزاب : 37 ) ؛ فهل يصح أن نضع مكانها كلمة " نكحناكها " بدلاً من زوجناكها ؟؟!! ويقول تعالى : " إذا نكحتم المؤمنات ثم طلقتموهن من قبل أن تمسوهن فما لكم عليهن من عدة تعتدونها " ( الأحزاب : 49 ) فهل ياترى إذا كان النكاح بمعنى الجماع ، فكيف سيكون جماع دون مس النساء ؟؟!!!! أم أنه جماع عبر ال sms ؟!! لقد أثبتت هذه الآية الكريمة بوضوح شديد محنة العقل عند زكريا بطرس .

    ويقول تعالى أيضاً : " قال إنى أريد أن أنكحك إحدى ابنتى هاتين " ( القصص : 27 ) وإذا كان معنى النكاح الجماع فهل سيقول شخص لآخر : إنى أريد أن أجامعك إحدى ابنتى ؟!!!!! يتضح لنا إذن أن النكاح تعنى عقد الزواج وليس الجماع كما يروج سفيه النصارى .

    ولزكريا بطرس محاضرات عديدة رد عليها الكثير من علماء الإسلام منها : " أرضية مشتركة بين المسيحية والإسلام – تساؤلات محيرة حول الإعجاز النبوى فى القرآن – تساؤلات محيرة حول الإعجاز العلمى فى القرآن – قضية الناسخ والمنسوخ فى القرآن – تساؤلات محيرة حول النبى محمد – تساؤلات محيرة حول الإعجاز اللغوى فى القرآن – المصادر الوثنية للإسلام – الإرهاب فى الإسلام – الإرهاب فى القرآن – بين السيد المسيح والنبى محمد – جبريل هو الحل " بالإضافة لحلقاته التى تذاع عبر قناة الحياة الأوروبية والتى يسميها " أسئلة عن الإيمان " وكل تلك الأعمال تنم عن غباء مستحكم وحقد دفين وجهل فاضح وإفلاس شديد وكذب بلا حدود .

    يدعى هذا الدجال أن المصطفى صلوات الله وسلامه عليه تزوج من 66 إمرأة !!! وكان بودنا أن نعرف من أين لهذا المعتوه بتلك الإحصائية الشاذة ؟؟
    وأزواج المصطفى هم : " السيدة خديجة بنت خويلد – سودة بنت زمعة – عائشة بنت أبى بكر – زينب بنت خزيمة – أم سلمة – زينب بنت جحش – جويرية بنت الحارث – صفية بنت حيى – أم حبيبة " إضافة إلى ذلك السيدة مارية القبطية والتى كانت من السرارى ، والسيدة ميمونة بنت الحارث التى وهبت نفسها للنبى ، فأين هم ال66 إمرأة ؟؟!! وفى إحدى حلقاته يزعم أن الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) قال " المرأة كالكلب والحمار تقطع الصلاة " !! ونتحدى هذا المخمور أن يأتى لنا بكتاب واحد به هذا القول الكاذب .

    وفى حلقة أخرى بعنوان مصادر الإسلام : الفارسية الزرادشتية يدعى أن قصة الإسراء والمعراج وردت بكتب الفارسية الزرادشتية ، ونتحداه أن يذكر لنا اسم هذا الكتاب ومؤلفه وأين يوجد .

    وله حلقات أخرى بعنوان : " الرد على افتراءات أحمد ديدات ، الرد على افتراءات الشعراوى " والحق يقال أن تلك الردود المضحكة هى الافتراءات بعينها ؛ ففى احدى الحلقات يحاول عبثاً الرد على الأقوال الفاحمة لعلامة العصر أحمد ديدات – رحمه الله بشأن ركاكة الكتاب المقدس فيقول : " أين البلاغة فى ( القارعة ما القارعة وما أدراك ما القارعة ) ؟؟ " ولو أن هذا المأفون كان يعلم معنى كلمة بلاغة لما تجرأ وسأل هذا السؤال ؛ فقد وضع رب العزة الظاهر مكان الضمير للتخويف والتهويل فى قوله " القارعة ما القارعة " ؟ والأصل أن يقال : القارعة ماهى ؟ كما أن هناك استفهام للتفخيم والتهويل " وما أدراك ما القارعة "

    زكريا بطرس يتعامل بالمثل القائل : " اكذب اكذب حتى يصدقك الناس " والدليل على ذلك أنه قال أن دولة الكويت بها 2مليون نصرانى !!! فى حين أن سكان الكويت لا يتجاوزون المليون على أكثر التقديرات فقط وحدها تبقى ردود زكريا بطرس على العلامة ديدات قمة فى الهشاشة وغاية فى الابتذال . الغريب أن زكريا بطرس يتهمنا – نحن المسلمين – بأننا نفكر بعقلية القرن الأول الهجرى وعلينا أن نفكر بعقلية القرن الحادى والعشرين ليتبين لنا أن الإسلام مجرد أكذوبة فضح أمرها زكريا بطرس !!! ونقول : " إذا لم تستح فاصنع ماشئت " ونناشده ونترجاه أن يفكر بعقلية القرن الحادى والعشرين ساعتها سيكتشف الكم الكبير الهائل الذى يضحك على سفاهة عقله وعهر فكره ، وأن كتابه المقدس لا يصلح سوى لبرنامج " مايطلبه المستمعون " ، وهل يضر السماء نباح الكلاب ؟؟

    وسوف نناقش هنا ما ردده هذا الببغاء الأحمق وسنوضح للقارئ الكريم المحنة الشديدة لدى عقل زكريا بطرس هذا إن كان له عقلاً من الأساس .



    ( 1 )



    الإسم الصحيح لما يسميه المعتوه زكريا بطرس (( أسئلة عن الإيمان )) هو (( هلوسات )) ، وإن شئت فهى وساخات وبذاءات وقاذورات وانحطاطات


    زكريا بطرس يمارس الكذب بطريقة مفضوحة وبشعة للغاية .

    شخص مثل هذا لا يجب الاهتمام بكلامه على الإطلاق أو التحدث عنه ، ولكن لأنه صدع رؤوسنا : (( مفيش حد بيرد عليا )) !!!! مع أن ما يقوله كلام معاد ومكرر وسخيف ، ويا ليتها أقواله وإنما هى أقوال أساتذته من الملاحدة والمستشرقين ، أى أنه مجرد ببغاء أحمق يردد فى سذاجة منقطعة النظير ما يقرأه بدليل أنه لا يخرج على قناة الحياة – عفواً – (( الممات )) إلا وفى يديه كراسة مثل التلميذ الفاشل الذى لا يستوعب ولا يحفظ .

    وكثيراً ما صدع رؤوسنا بأنه منذ 54 عاماً يقارن بين المسيحية والإسلام !!!!! فى حين أن الدارس لمدة عام يعى ويفهم أكثر منه بمراحل بعيدة .

    والآن إلى بعض ما جاد به عقله الشاذ :


    أولاً : تفسيره العقيم لكلمة (( الصمد)) :

    فى إحدى حلقاته يتحدث عن كلمة الصمد فيقول : (( إن كلمة الصمد لها أكثر من 10 تفاسير وأن المفسرين لم يتفقوا حول معناها وهذه الآية دليل على عقيدة التثليث لأن المعنى الحقيقى لكلمة الصمد هو : الواحد فى مجموع ، وأن سبب اختلاف التفاسير هو أن كلمة (( الصمد )) لفظ أعجمى عبرانى وبالعودة إلى القاموس العبرانى نجدها (( شمد )) ومعناها الواحد فى المجموع إذن فتفسير الآية هو كالآتى :
    الله أحد أى واحد ، الصمد أى واحد فى مجموع والمجموع هو ثلاثة أقانيم حسب المعنى العبرانى ، وباللغة اليونانية (( سمد )) ومعناها الواحد المكون مجموع ))
    انتهى

    وما ذكره هذا القمص المعتوه لعمرى هو أكبر دليل على أن هذا الكائن لا يرقى إلى البيكتريا أو الجراثيم لأنها أعقل منه .

    إنى أتساءل : هل قال أحد من جميع مفسرى أمة الإسلام أن معنى الصمد هى الله واحد فى مجموع ؟؟؟ !!!!!

    الكل يعلم أن اللغة العربية هى المصدر الحقيقى للعبرية فكيف تقتبس العربية من العبرية ؟؟ !!!!

    وإذا كانت الكلمة – (( الصمد )) – فى العربية لا تعنى الثالوث على الإطلاق ، فكيف تعنى الثالوث فى العبرية ؟؟؟ !!!!!

    وإن كان صحيحاً أنها وردت باليونانية فهى مأخوذة من العربية أيضاً ، وقد خرجت دراسات حديثة تثبت أن اللغة العربية هى أصل جميع اللغات الموجودة على وجه الأرض .

    التدليس فى تلك الحالة يأتى بنتائج عكسية يا سفيه النصارى .

    ولترجع إلى المعجم الوسيط الذى تستشهد به دائماً ،ستجد تحت كلمة (( الصمد )) : ( المقصود لقضاء الحاجات واسم من أسماء الله الحسنى ) الوسيط ج1 ص 523 .

    وفى لسان العرب : (( الصمد : من صفاته تعالى وتقدس لأنه أصمدت إليه الأمور فلم يقض فيها غيره وقيل الصمد : الدائم الباقى بعد فناء خلقه ، وقيل الصمد الذى صمد إليه كل شئ ، أى الذى خلق الأشياء كلها لا يستغنى عنه شئ ، وكلها دال على وحدانيته )) .

    فأين يا سفيه النصارى ما يدل على أنها تعنى الواحد فى ثالوث ؟؟؟؟

    وجميع التفاسير أجمعت على أن الصمد تعنى المقصود فى قضاء الحاجات ، ولله فى خلقه شئون ..


    ثانياً :

    فى إحدى حلقاته بعنوان (( صفات ورسالة الرسول الحقيقى ، وهل تنطبق على محمد ؟ )) يقول المعتوه الوقح :

    (( الرسول يكون شبعان بربنا وربنا يستأمنه على رسالته وأن يرشد الناس إلى خلاص أنفسهم من الخطية لكى يصير لهم حياة أبدية مع الله . الرسول لا يعيش لذاته ، قدوة حسنة فى القداسة فى البر فى الطهارة فى الأمانة فى العطاء ولا تنطبق تلك الصفات على رسول الإسلام !!!!!!!!!! ))

    لم يقل هذا الفاحش - الذى يصلى لربه وهو يتبرز- لماذا لا تنطبق هذه الصفات على رسول الإسلام الأعظم ، وإنما قال : علاقة الإنسان بالله فى الإسلام علاقة فرائض وواجبات فريضة الحج والصوم .. إلخ

    فرائض الصلوات الخمس علاقة عبودية . لا بد أن يعيش الإنسان قصة حب مع الله !!!!!!!!! ))

    ولا ندرى ماهى كيفية هذه القصة ؟؟؟ أهى أنا يأخذ الإنسان الله فى ذراعه ويتمشيا على كورنيش النيل ويتبادلا كلام الغزل ؟؟؟!!!! واستغفر الله العظيم

    أم أنها قصة مثل قصة روميو وجوليت ؟؟ أم انطونيو وكليوبترا ؟؟؟ !!!!

    أم هى علاقة الند للند وأن يصارع الإنسان ربه ويقول له (( ارجع يارب عن حمو غضبك )) ؟؟؟

    وهل فى الإسلام علاقة كره وفى النصرانية علاقة حب ؟؟؟ !!!!

    إن الله فى الإسلام يحب التوابين والمتطهرين ، وليس الأنجاس الذين يحيون على اللواط والجنس والاعتراف ( نوع جديد من الزنى داخل الكنيسة )

    الله فى الإسلام لا يحب الأقذار الأنجاس الذين يتبرزون ويقرأون كلامه وهم فى تلك الحالة القذرة

    الله لا يحب الذين يجامعون نساءهم ويقوموا ليصلوا دون طهارة أو اغتسال

    هذا هو الفارق بين الإسلام والنصرانية ، لذلك فإن أمثال زكريا بطرس من صفاتهم الرئيسية هى الرائحة النتنة نتيجة عدم الاغتسال والنجاسة المستمرة .

    والغريب أنه ذكر صفات أن الرسول لابد أن يكون قدوة حسنة و ...و.... ولم يقل لنا لماذا لا تنطبق تلك الصفات على المصطفى صلوات الله وسلامه عليه ، وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على خلل فكرى وهلوسة ليس لها مثيل

    إن الكون لم يشهد إنسان بسمو أخلاق رسول الإسلام ولا بطهره ولا بنقائه وشرفه وعفته وأمانته .


    ثالثاً :

    فى حلقة بعنوان (( لماذا لم يقل المسيح أنا الله فاعبدونى ))

    يعتقد هذا السفيه أنه من الممكن أن يبرر عقيدته الهشة الكاذبة ، فيبرر عدم وجود أصل لعقيدته الفاسدة والتى تقول أن المسيح هو الله ؛ وهذا القول لم يرد على لسان المسيح على الإطلاق ، فيقول : (( أنا عايز المسلم يجيبلى نص من القرآن فيه : إن عقيدتى التوحيد )) !!!!!!!!!!!

    ونسأل هذا المخمور : لماذا تطالبنا بنص يقول : إن عقيدتى التوحيد ؟؟؟؟!!! هل ترانا نعبد محمداً صلى الله عليه وسلم – والعياذ بالله - ؟؟؟؟!!!!!

    هل ورد بالقرآن الكريم أننا نعبد ثلاثة آلهة – والعياذ بالله - ؟؟!!!!

    إذن فلماذا تطالبنا بنص مثل ذلك ؟؟؟ !!!!

    وجميع آيات القرآن الكريم تنطق بالتوحيد ،بل وسورة كاملة هى سورة الإخلاص :

    (((( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ))))

    ويقول رب العزة لموسى عليه السلام :

    (((( إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي )))) ( طه : 14 )

    وآيات أخرى كثيرة يطلب الله سبحانه وتعالى من عباده أن يعبدوه وحده :

    ((( وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ )) ( الأنبياء : 25 )

    ((( إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ ))) ( الأنبياء : 92 ) .

    ((( يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ أَرْضِي وَاسِعَةٌ فَإِيَّايَ فَاعْبُدُونِ ))) ( العنكبوت : 56 )

    (( وَأَنْ اعْبُدُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ )) ( يس : 61 ) .

    أبعد هذه النصوص القاطعة التى يطالبنا الله فيها بعبادته تطلب منا أن نأتى لك بنص يقول (( إنى عقيدتى التوحيد )) ؟؟ !!!!

    فى الجانب المقابل أدعوك يا معتوه النصارى أن تأتى لى بنص كبُر أم صغر يقول فيه المسيح (( أنا الله فاعبدونى )) أو (( أنا الله )) ولن تفعل لأنه لم يقل وما كان له أن يقول

    ( 2 )

    زكريا بطرس يُمارس ما يسميه علم النفس (( الإسقاط ))

    أى أنه يُسقط عيوب كتابه اللامقدس على القرآن الكريم ، شخص مثل هذا اتخذ من المثل الشهير (( كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبو فيك )) اتخذ منه قانوناً عاماً لجميع الوساخات التى يطرحها علينا ، وقد استلقيت على ظهرى من كثرة الضحك لأنه قال أن (( أتباع الإسلام يمارسون الإسقاط)) !!!!!


    ألم اقل لكم أنه (( قحبة )) بكل ما تحمله الكلمة من معان ؟؟

    يقول هذا السفيه فى إحدى حلقاته بعنوان (( هل القرآن هو كلام الله أم كلام محمد / الملائكة / دعاء / تبريك / تحميد ؟؟ )) :

    يقول (( أقوال : قالها محمد

    سورة الأنعام آية 104 (( وما أنا عليكم بحفيظ )) فهل هذا قول الله ، وإذا كان قول الله فلماذا لم ترد كلمة قل ؟؟ !!!!!
    ))

    هذا هو ما قاله السفيه

    الآية الكريمة تقول : قد جاءكم بصائر من ربكم فمن أبصر فلنفسه ومن عمى فعليها وما أنا عليكم بحفيظ ))

    يقول الإمام الزمخشرى رحمه الله فى تفسير تلك الآية ، وهو وارد على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم لقوله : (( وما أنا عليكم بحفيظ )) والبصيرة نور القلب الذى به يستبصر ، كما أن البصر نور العين الذى به تبصر : أى جاءكم الوحى والتنبيه على ما يجوز على الله ومالا يجوز ما هو للقلوب كالبصائر : (( فمن أبصر )) الحق وآمن (( فلنفسه )) أبصر وإياها نفع (( ومن عمى )) عنه فعلى نفسه عمى ، وإياها ضر بالعمى (( وما أنا عليكم بحفيظ )) أحفظ أعمالكم ، وأجازيكم عليها ، إنما أنا منذور والله هو الحفيظ عليكم ((

    هذا هو تفسير الإمام الزمخشرى رحمه الله ، والتفسير البطرسى العقيم لتلك الآية يجعلنا ننظر للقرآن على أنه من تأليف مئات البشر وليس محمد فقط !!!!!! وحاشا لله أن يكون القرأن الكريم من تأليف أحد من البشر ، وإنما وحى رب العالمين .

    ورد بالقرآن الكريم على لسان امرأة العزيز (( ذلك ليعلم أنى لم أخنه بالغيب )) فهل يا سفيه النصارى يا زعيم القحاب معنى ذلك أن القرآن الكريم من تأليف إمرأة العزيز ؟؟ !!!!

    بل الوحى حكى على لسانها كما حكى على ألسنة الأنبياء أجمعين .

    كذلك قول الأخ الأكبر ليوسف عليه السلام : (( ارجعوا إلى أبيكم فقولوا يا أبانا إن ابنك سرق )) هل القرآن من تأليف الأخ الأكبر ليوسف عليه السلام ؟؟ !!!!

    ولكن ماذا نفعل مع زعيم القحاب ؟؟؟


    2 - سورة الأنعام 114 (( أفغير الله ابتغى حكماً )) كلام محمد أم الله ؟؟؟ !!!!

    ونورد الآية كاملة : (( أفغير الله أبتغى حكماً وهو الذى أنزل إليكم الكتاب مفصلاً والذين آتيناهم الكتاب يعلمون أنه منزل من ربك فلا تكونن من الممترين ))

    يقول الإمام الزمخشرى فى تفسير هذه الآية الكريمة : (( أفغير الله أبتغى حكماً )) على إرادة القول . أى قل يا محمد : أفغير الله أطلب حاكماً يحكم بينى وبينكم ، ويفصل المُحق من المُبطل (( وهو الذى أنزل إليكم الكتاب )) المُعجز (( مفصلاً )) مبيناً فيه الفصل بين الحق والباطل ، والشهادة لى بالصدق وعليكم بالافتراء . ثم عضد الدلالة على أن القرآن حق بعلم أهل الكتاب أنه حق ؛ لتصديقه ما عندهم ، وموافقته لهم (( فلا تكونن من الممترين )) من باب التهييج والإلهاب ؛ كقوله تعالى ((( ولا تكونن من المشركين ))) أو فلا تكونن من الممترين فى أن أهل الكتاب يعلمون أنه منزل بالحق ولا يريبك جحود أكثرهم وكفرهم به )) أ . ه

    وسياق الآية ينفى تماماً أن يكون محمداً هو كاتب هذه الآية ، بل إن سوء حظ زعيم القحاب الأحمق أن الآية نهايتها (( فلا تكونن من الممترين )) فهل محمد سيقول لنفسه هذا ؟؟؟ !!!!!!!!!!

    3 - سورة هود الآية 2 ، 3 (( ألا تعبدوا إلا الله إننى لكم منه نذير وبشير . وأن استغفرواربكم ثم توبوا غليه يمتعكم متاعاً حسنا إلى أجل مسمى ويؤت كل ذى فضل فضله وإن تولوا فإنى أخاف عليكم عذاب يوم كبير )) كلام محمد أم كلام الله ؟؟

    يقول الإمام الزمخشرى : (( ألا تعبدوا )) مفعول له على معنى لئلا تعبدوا ، أو تكون أن مفسرة ؛ لأن فى تفصيل الآيات معنى القول ؛ كأنه قيل : قال : لا تعبدوا إلا الله، أو أمركم ألا تعبدوا إلا الله (( وأن استغفروا )) أى أمركم بالتوحيد والاستغفار ، ويجوز أن يكون كلاماً مبتدأً منقطعاً عما قبله . على لسان النبى صلى الله عليه وسلم – إغراءً منه على اختصاص الله بالعبادة ، ويدل عليه قوله : " (( إننى لكم منه نذير وبشير )) " ؛ كأنه قال : ترك عبادة غير الله ! إننى لكم منه نذير ؛ كقوله تعالى (( فضرب الرقاب )) ( محمد : 40 ) .
    والضمير فى منه لله – عز وجل – أى إننى لكم نذير وبشير من جهته كقوله : (( رسول من الله )) ( البينة : 2 ) أو : هى صلة لنذير. أى أنذركم منه ومن عذابه إن كفرتم وأبشركم بثوابه إن آمنتم )) أ . ه

    و(( إنى أخاف عليكم عذاب يوم كبير )) هو وحى من الله ورد على لسان محمد صلى الله عليه وسلم كقول رب العزة على لسان نوح : (( أن لا تعبدوا إلا الله إنى أخاف عليكم عذاب يوم أليم ))

    فهل نوح عليه السلام هو مؤلف القرآن الكريم يا زعيم القحاب ؟؟؟ !!!

    4- سورة النمل آية 91 ، 92 : ((( إنما أُمرت أن أعبد رب هذه البلدة الذى حرمها وله كل شئ وأمرت أن أكون من المسلمين . وأن أتلو القرآن فمن اهتدى فإنما يهتدى لنفسه ومن ضل فقل إنما أنا من المنذرين ))

    كلام الله أم كلام محمد ؟؟!!! وأين كلمة قل ؟؟؟ !!!!

    زكريا بطرس زعيم القحاب وصاحب منهج الإسقاط يعلم علم اليقين أن التقدير فى هاتان الآيتان هو قل (( أى قل إنما أُمرت )) فنجد المعتوه يقول أين : قل ؟؟ !!!!!

    يقول الإمام الزمخشرى عن (( أُمرت )) : أمر رسوله بأن يقول (( أمرت )) أن أخص الله وحده بالعبادة )) أ . ه

    وفى نهاية الآية 92 نجد رب العزة يأمره بأن يقول للضالين أمثال زعيم القحاب : ((( فقل إنما أنا من المنذرين ))) .

    5- سورة الشورى : آية 10 (( ذلكم الله ربى عليه توكلت وإليه أنيب )) هل هذا كلام الله أم كلام محمد ؟؟ !!!!!

    وكعادة زعيم القحاب يحذف ما قبل الآية إذ تقول :

    ((( وما اختلفتم فيه من شئ فحكمه إلى الله ذلكم الله ربى عليه توكلت وإليه أنيب )))

    الله جل وعلا يقول على لسان مصطفاه موجهاً الحديث إلى أصحابه بسبب ما اختلفوا فيه مع الكفار ، فحكم ذلك إلى الله ملك الملوك ، والسورة من أولها ترد كيد الأعداء الذين يريدون اللغو فى القرآن الكريم أمثال هذا المعتوه الساقط ، فقد ورد بالآية الثالثة :

    (((( كذلك يوحى إليك وإلى الذين من قبلك الله العزيز الحكيم ))))

    والآية السابعة أيضاً :

    (((( وكذلك أوحينا إليك قرآناً عربياً لتنذر أم القرى ومن حولها .. ))))

    تأكيد من رب العزة على أنه ((( إن هو إلا وحى يوحى ))) .

    الأضحوكة الكبرى هى قول هذا السفيه عن الآيات من 15 – 21 فى سورة التكوير ، هل هى قول محمد أم قول الله ؟؟؟!!!!

    الآيات هى : ((( فلا أقسم بالخنس . الجوار الكنس . والليل إذا عسعس . والصبح إذا تنفس . إنه لقول رسول كريم ذى قوة عند ذى العرش مكين . مطاع ثم أمين )))

    والآيات الكريمات لا تحتاج لأن نقول أن الله هو قائلها ، ولكن إيضاحاً لزعيم القحاب الذى وضع حذاءً مكان عقله نقول : لا يوجد شخص فى الكون على الإطلاق يستطيع أن يقسم بأى مخلوق من مخلوقات الله . والحديث الشريف واضح فى هذا ، بأن من حلف بغير الله فقد أشرك )) فالله وحده هو الذى يقسم بأى شئ من مخلوقاته ، وإن عقل المرء يكاد أن يطير رأسه ليعرف ما يشير فى هذه الآيات الكريمات إلى أن محمداً – وحاشاه – هو قائلها !!!!!!!!

    ونسأل زعيم القحاب زكريا بطرس : إذا كان محمداً صلوات ربى وسلامه عليه هو مؤلف القرآن الكريم ، فلماذا لم يكتب فيه خواطره وأحزانه وأفراحه ، ويعلى من شأنه إلى أبعد حد على صفحات القرآن الكريم .

    لماذا لم يذكر زوجه الحنون الفاضلة الطاهرة (( خديجة بنت خويلد )) رضى الله عنها فى القرآن الكريم ؟؟ !!!!!

    لماذا لم يذكر عمه أبا طالب الذى كان يحميه من الكفار ؟؟ !!!!!

    لماذا لم يذكر ابنه إبراهيم والذى حزن من أجله وبكى عليه ؟؟؟ !!!!

    وهل سيقول محمد لنفسه : (( ما كان لنبى أن يكون له أسرى حتى يُثخن فى الأرض تريدون عرض الدنيا والله يريد الآخرة والله عزيز حكيم لولا كتاب من الله سبق لمسكم فيما أخذتم عذابا عظيم )) ؟؟؟؟!!!!!!

    هل .... هل......... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وإذا كان محمداً صلى الله عليه وسلم هو كاتب القرآن الكريم ، فلماذا لا تكتب يا زعيم القحاب قرآنا يُضاهى قرآن محمد؟؟!!!!

    لقد حاول من قبل أستاذك الوقح (( أنيس شاروش )) تأليف قرآن بعنوان البهتان الحق فأضحك الدنيا من مشارقها لمغاربها على جهله وغبائه وشذوذه


    ( 3 )

    ويأبى زعيم القحاب زكريا بطرس إلا أن يُضحكنا على شذوذ فكره ووسخ عقله ؛ فيدعى بأن هناك بالقرآن الكريم أقوال قالتها الملائكة !!!!!!

    ويستدل على ذلك بالآية الكريمة : ( وما نتنزل إلا بأمر ربك ) هل هذا كلام الله أم كلام الملائكة ؟؟!!!!!!!!

    والآية الكريمة كاملة ً : (( وما نتنزل إلا بأمر ربك له ما بين أيدينا وما خلفنا وما بين ذلك وما كان ربك نسيا )) ( مريم : 64 ) . وهذا قول رب العزة على لسان جبريل عليه السلام

    ولو كانت الأمور تسير بمنطق المعتوه زكريا بطرس لكان القرآن الكريم من تأليف (( هدهد سليمان )) !!!!! والذى جاء عنه فى القرآن الكريم أنه قال (( إنى وجدت امرأة تملكهم وأوتيت من كل شئ ولها عرش عظيم )) .

    ما رأيك يا سفيه النصارى ؟؟؟ !!!!!

    يقول الإمام الزمخشرى : " (( وما نتنزل )) : حكاية قول جبريل – صلوات الله عليه – حين استبطأه رسول الله صلى الله عليه وسلم روى أنه احتبس أربعين يوماً ، وقيل خمسة عشر يوماً ، وذلك حين سئل عن قصة أصحاب الكهف وذى القرنين والروح ، فلم يدر كيف يُجيب ، ورجا أن يوحى إليه ، فشق ذلك عليه مشقة شديدة ، وقال المشركون : ودعه ربه وقلاه ، فلما نزل جبريل – عليه السلام- قال له النبى – صلى الله عليه وسلم – : أبطأت حتى ساء ظنى ، واشتقت إليك قال : إنى كنت أشوق ولكنى عبدُ مأمور . إذا بُعثت نزلت ، وإذا حُبست احتبست ؛ وأنزل الله سبحانه هذه الآية وسورة الضحى ..... )) أ . ه

    أرأيتم يا سادة كيف يُفكر زعيم القحاب ؟؟؟

    ويواصل هذيانه وإسفافه بأن الآيات الواردة بسورة الصافات من 164 – 167 هى من قول الملائكة !!!!!! والتى تقول : (( وما منا إلا له مقام معلوم ، وإنا لنحن الصافون ، وإنا لنحن المُسبحون ، وإن كانوا ليقولون )) ويُعقب حتى كلمة قل غير موجودة ولا يوجد شئ يوحى بأنها قل !!!!!!

    وإذا كنا نُخاطب زعيم القحاب فماذا عسانا أن نفعل ؟؟؟!!!!!

    لقد بتر هذا السفيه الآيات من سياقها وكأنها نزلت فى سورة بمفردها !!!!!!!

    1 - الآيات تقول : (( وَجَعَلُوا بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْجِنَّةِ نَسَبًا وَلَقَدْ عَلِمَتِ الْجِنَّةُ إِنَّهُمْ لَمُحْضَرُونَ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُونَ إِلَّا عِبَادَ اللَّهِ الْمُخْلَصِينَ فَإِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ بِفَاتِنِينَ إِلَّا مَنْ هُوَ صَالِ الْجَحِيمِ وَمَا مِنَّا إِلَّا لَهُ مَقَامٌ مَّعْلُومٌ وَإِنَّا لَنَحْنُ الصَّافُّونَ وَإِنَّا لَنَحْنُ الْمُسَبِّحُونَ وَإِنْ كَانُوا لَيَقُولُونَ لَوْ أَنَّ عِندَنَا ذِكْرًا مِّنْ الْأَوَّلِينَ لَكُنَّا عِبَادَ اللَّهِ الْمُخْلَصِينَ فَكَفَرُوا بِهِ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ )) ( الصافات 158 : 170 )

    يقول الإمام الزمخشرى – رحمه الله - (( وجعلوا )) بين الله وبين الجنة وأراد الملائكة (( نسبا )) وهو زعمهم أنهم بنات والمعنى ؛ وجعلوا – بما قالوا – نسبة بين الله وبينهم وأثبتوا له بذلك جنسية جامعة له وللملائكة ؛ فإن قلت : لم سمى الملائكة جنة ؟ قلت : قالوا الجنس واحد ولكن من خبث من الجن ومرد وكان شرا كله فهو شيطان ، ومن طهر منهم ونسك وكان خيراً كله فهو ملك ، فذكرهم فى هذا الموضع باسم جنسهم وإنما ذكرهم بهذا الاسم وضعاً منه وتقصيراً بهم – وإن كانوا معظمين فى أنفسهم – أن يبلغوا منزلة المناسبة التى أضافوها إليهم ، وفيه إشارة إلى أن من صفته الاجتنان والاستتار وهو من صفات الأجرام لا يصلح أن يجوز عليه ذلك ، ومثاله : أن تسوى بين الملك وبين بعض خواصه ومقربيه فيقول لك : أتسوى بينى وبين عبدى ؟ وإذا ذكره فى غير هذا المقام وقره وكناه ، والضمير فى (( إنهم لمحضرون)) للكفرة والمعنى أنهم يقولون ما يقولون فى الملائكة وقد علم الملائكة أنهم فى ذلك كاذبون مفترون وأنهم محضرون النار معذبون بما يقولون والمراد المبالغة فى التكذيب ؛ حيث أضيف إلى علم الذين ادعوا لهم تلك النسبة ، وقيل : قالوا إن الله والشيطان أخوان ، وعن الحسن أشركوا الجن فى طاعة الله ، ويجوز إذا فسر الجنة بالشياطين أن يكون الضمير فى إنهم لمحضرون لهم ، والمعنى أن الشياطين عالمون بأن الله يحضرهم النار ويعذبهم ولو كانوا مناسبين له أو شركاء فى وجوب الطاعة لما عذبهم : (( إلا عباد الله المخلصين )) استثناء منقطع من المحضرين معناه ولكن المخلصين ناجون ، (( وسبحان الله )) اعتراض بين الاستثناء وبين ما وقع منه ، ويجوز أن يقع الاستثناء من الواو فى يصفون أى : يصفه هؤلاء بذلك ولكن المخلصين برآء من أن يصفوه به . الضمير فى (( عليه )) لله عز وجل ومعناه فإنكم وعبوديكم ما أنتم وهم جميعاً بفاتنين على الله إلا أصحاب النار الذين سبق فى علمه أنهم لسوء أعمالهم يستوجبون أن يصلوها ؛ فإن قلت : كيف يفتنونهم على الله ؟ قلت يفسدونهم عليه باغوائهم واستهزائهم من قولك : فتن فلان على فلان امرأته كما تقول أفسدها عليه وخيبها عليه ، ويجوز أن يكون الواو فى (( وما تعبدون )) بمعنى مع مثلها فى قولهم : كل رجل وضيعته ؛ فكما جاز السكوت على (( كل رجل وضيعته )) وإن كل رجل وضيعته جاز أن يسكت على قوله (( فإنكم وما تعبدون )) لأن قوله وما تعبدون ساد مسد الخبر لأن معناه فإنكم مع ما تعبدون ؛ والمعنى فإنكم مع ما تعبدون ؛ والمعنى فإنكم مع آلهتكم أى : فإنكم قرناؤهم وأصحابهم لا تبرحون تعبدونها ، ثم قال : ما أنتم عليه أى على ما تعبدون (( بفانين )) بباعثين أو حاملين على طريق الفتنة والإضلال (( إلا من هو )) صال مثلكم ، أو يكون فى أسلوب قوله :

    فإنك والكتاب إلى على كدابغة وقد حلم الأديم


    (( وما منا )) أحد (( إلا له مقام معلوم )) فحذف الموصوف وأقيمت الصفة مقامه مقام معلوم : مقام فى العبادة والانتهاء إلى أمر الله مقصور عليه لا يتجاوزه ؛ كما روى " فمنهم راكع لا يقيم صلبه وساجد لا يرفع رأسه " (( لنحن الصافون )) نصف أقدامنا فى الصلاة أو اجنحتنا فى الهواء منتظرين ما يؤمر (( المسبحون )) المنزهون أو المصلون .

    والوجه أن يكون هذا وما قبله من قوله
    (( سبحان الله عما يصفون )) من كلام الملائكة حتى يتصل بذكرهم فى قوله : (( ولقد علمت الجنة )) كأنه قيل : ولقد علم الملائكة وشهدوا أن المشركين مفترون فى مناسبة رب العزة ، وقالوا للكفرة : فإذا صح ذلك فإنكم وآلهتكم لا تقدرون أن تفتنوا على الله أحدا من خلقه وتضلوه إلا من كان مثلكم ممن علم الله – لكفرهم – لا لتقديره وإرادته – تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا – أنهم من أهل النار . وكيف نكون مناسبين لرب العزة ويجمعنا وإياه جنسية واحدة ؟ ما نحن إلا عبيد أذلاء بين يديه . لكل منا مقام من الطاعة لا يستطيع أن يزل عنه ظفراً خشوعاً لعظمته وتواضعاً لجلاله ، ونحن الصافون أقدامنا لعبادته أو أجنحتنا مذعنين خاضعين مسبحين ممجدين كما يجب على العباد لربهم )) انتهى قول الإمام الزمخشرى

    ونستخلص من هذا كله أن الملائكة لم تكتب شيئاً فى القرآن الكريم كما يروج نزيل الخانكة وزعيم القحاب زكريا بطرس .

    فقد أورد رب العزة على لسان الملائكة قولهم رداً على المشركين الذين زعموا أن هناك نسباً بين الله وبين الجنة ( الملائكة ) وهذا مثلما أورد الله أقوال أنبيائه ، فهل أقوال الأنبياء التى وردت بالقرآن الكريم تعد دليلاً على أنهم هم مؤلفى القرآن الكريم ؟؟؟ !!!!!



    ( 4 )

    ويحدثنا زعيم القحاب زكريا بطرس عن آيات فى القرآن الكريم اتخذت شكل الدعاء فيقول :

    سورة الفاتحة : هل الله سيقول الحمد لله رب العالمين ؟ هل الله سيقول : إياك نعبد ، وهل الله يقول : إهدنا الصراط المستقيم ؟؟ !!!!!!

    ونقول لزعيم القحاب : نعم الله قال الحمد لله رب العالمين لكى يتذكر الناس نعمه التى لا تُحصى ، وليحمدوه فى كل زمان ومكان ، ويثنوا عليه فى كل وقت وحين ؛ فلابد أن يُحمد الله على كثير نعمائه وعظيم عطاياه ، ومثل ذلك آيات سور الكهف وفاطر والأنعام وسبأ ، فالله هو الوحيد الذى يُحمد ، وقد قال على لسان عباده المخلصين الذين يحمدونه ((( إياك نعبد وإياك نستعين ))).

    يقول الإمام الزمخشرى رحمه الله : (( والمعنى نحمد الله حمداً ؛ ولذلك قيل " إياك نعبد وإياك نستعين " لأنه بيان حمدهم له كأنه قيل كيف تحمدون ؟ فقيل " إياك نعبد " ، فإن قلت : ما معنى التعريف فيه ؟ قلت هو نحو التعريف فى " فأرسلها العراك " وهو تعريف الجنس ، ومعناه الإشارة إلى ما يعرفه كل أحد من أن الحمد : ما هو ؟ والعراك ما هو ؟ بين أجناس الأفعال )) أ.ه

    وينقل الإمام محمد رشيد رضا عن الإمام محمد عبده – عليهم رحمات الله - قوله : (( أمرنا الله تعالى بألا نعبد غيره لأن السلطة الغيبية التى هى وراء الأسباب ليست إلا له دون غيره .

    و(( اهدنا الصراط المستقيم )) يقول الإمام محمد رشيد رضا : " ولما كان الإنسان عرضة للخطأ والضلال فى فهم الدين وفى استعمال الحواس والعقل على ما قدمناه . كان محتاجا إلى المعونة الخاصة ، فأمرنا الله بطلبها منه فى قوله : " اهدنا الصراط المستقيم " فمعنى اهدنا الصراط المستقيم " دلنا دلالة تصحبها معونة غيبية من لدنك تحفظنا بها من الضلال والخطأ ، وما كان هذا أول دعاء علمنا الله تعالى إياه ، إلا لأن حاجتنا إليه أشد من حاجتنا إلى كل شئ سواه )) أ.ه

    فهل يعى زعيم القحاب ما نقول ؟؟؟

    ويواصل هذيانه ، فيقول أن هناك آيات اتخذت شكل التسبيح (( سبحان الذى أسرى بعبده )) من المتكلم ومن الذى يُسبح ؟؟ !!!!

    ونقول لزعيم القحاب ، الله هو القائل دائماً ، وهو منزل القرآن الكريم كاملا ، ولا دخل لأى مخلوق فيه على الإطلاق ، وليتك يا زعيم القحاب تتعلم اللغة العربية خاصة أنك أيها الكذاب الوقح تزعم بأنك ظللت تدرس العربية لمدة عشر سنوات !!!!!!

    يقول الإمام الزمخشرى : (( سبحان )) علم للتسبيح كعثمان للرجل وانتصابه بفعل مضمر متروك إظهاره تقديره : " أسبح الله " ثم نزل " سبحان " منزلة الفعل ، فسد مسده ودل على التنزيه البليغ من جميع القبائح التى يضيفها إليه اعداء الله )) أ .ه

    زعيم القحاب يعتقد بوساخة عقله أن الله حينما يقول (( سبحان الله )) فهو يمسك مسبحته ويسبح !!!!!

    وتعالى الله عن هذا علوا كبيرا ، إن الله حينما يقول سبحان الله فهو ينزه نفسه عن أى شبيه أو شريك أو ما يقوله عنه الكفار .

    ومثال ذلك آية 67 من سورة القصص : ((( وربك يخلق ما يشاء ويختار ما كان لهم الخيرة سبحان الله وتعالى عما يشركون )))

    يقول الإمام الزمخشرى : " سبحان الله " أى أن الله برئ من إشراكهم وما يحملهم عليه من الجراءة على الله واختيارهم عليه مالا يختار " أ.ه

    وآيات أخرى مثل آية 36 من سورة يس : " سبحان الذى خلق .... "

    الصافات آية 180 : " سبحان ربك رب العزة .... "

    الزخرف آية 82 : " سبحان رب السماوات والأرض "

    وهناك سور تبدأ بالتسبيح مثل ( الحديد والجمعة والحشر والصف ، يذكر الله لنا فى تلك السور أن جميع مافى السماوات والأرض يسبحونه وينزهونه ويقدسونه .

    يقول الإمام الزمخشرى فى تفسير سورة الحديد عن " سبح لله " : (( جاء فى بعض الفواتح : سبح على لفظ الماضى وفى بعضها على لفظ المضارع وكل واحدة منها معناه أن من شأن من أسند إليه التسبيح أن يسبحه وذلك هجيراه وديدنه وقد عدى هذا الفعل باللام تارة وبنفسه ؛ لأن معنى سبحته بعدته عن السوء )) أ . ه

    كما أن التسبيح جاء فى صيغة الأمر من رب العزة لمحمد صلى الله عليه وسلم فى سورة " الأعلى " ، (( سبح اسم ربك الأعلى )) يقول الإمام الزمخشرى : (( تسبيح اسمه – عز وعلا – تنزيه لا يصح فيه من المعانى التى هى إلحاد فى أسمائه كالجبر والتشبيه .))

    ويواصل زعيم القحاب طفح عهر فكره الشاذ ، فيقول أن هناك آيات اتخذت صيغة تبارك :

    الأعراف 54 : (( تبارك الله رب العالمين )) هل الله سيقول لنفسه تبارك الله ؟؟!!

    المؤمنون : 14 : (( فتبارك الله أحسن الخالقين )) .

    تبارك 1 : (( تبارك الذى بيده الملك ))

    غافر 64 : (( .... فتبارك الله رب العالمين )) .

    وعلى مدار التاريخ كله لم نجد كائنا بلغ به الإفلاس مثلما بلغ بزعيم القحاب زكريا بطرس ...

    هل تعرف يا زعيم القحاب معنى كلمة تبارك ؟؟؟

    كلمة تبارك : تعنى أن الله تعالى أمر وقدر وعلم وتنزه عن أى شئ وحين يذكرها ربنا ، فلكى نعرف قدرته وعظمته وننزهه عن أى شبيه أو مثيل ، فتبارك الله رب العالمين .

    فالله لا يقول لنفسه ، ولكنه يقدس نفسه ، حتى يقدسه عباده الأطهار .

    والآن إلى أغرب ما قاله هذا الداعر والذى جعلنا نضحك كثيراً على ضمور عقله وقصور فهمه وقلة إدراكه وإنعدام وعيه وعمى بصيرته ؛ فقد قال : أن سور ( الشمس والقارعة والتكاثر والعصر لا نعلم من قالها !!!!!!!!! )

    ونقول له : سورة الشمس : الله سبحانه وتعالى يقسم بمخلوقاته فيها .

    سورة القارعة : يتحدث رب العزة عن ذلك اليوم العصيب وهو يوم القيامة ومثلها الغاشية والحاقة .

    سورة التكاثر : يحذرنا رب العزة فيه من اللهو بالتكاثر بالأموال والأولاد .

    سورة العصر : يقسم الله فيها بالعصر : أياً كان المقصود من العصر أهو صلاة العصر أم الزمان .

    فما هو الموجود فى هذه السور يدل على أن أحداً لا يعرف من قالها ؟؟؟ !!!!!!!!!!

    وإن كان هذا المعتوه الضال يقول أنه نقل هذا الكلام من دائرة المعارف الإسلامية والتى قدم لها شيخ الأزهر ، فلنوضح للقارئ الكريم حقيقة دائرة المعارف الإسلامية .

    يقول عنها الأستاذ الكبير (( محمد فريد وجدى )) – عليه رحمات الله – بمجلة الأزهر الصادرة فى ربيع الأول 1953 م : (( إن هذه الدائرة تشتمل على الشئ الكثير من التهم الباطلة على الإسلام ورسوله – صلى الله عليه وسلم – ورجالاته الصالحين ، ولا يدفع ببعض هؤلاء المستشرقين إلى التورط فى هذه الخطة المريبة إلا ما يحملونه فى صدورهم من البغضاء لهذا الدين ، فلا يصح والحالة هذه أن يحمل المترجمون أنفسهم إثم نقل هذه السفاسف إلى لغتهم وبأقلامهم ، ليقرأها الناس فى جميع بلاد المسلمين ، فالذى أراه أن يمتنعوا عن ترجمة ما يصادفونه من هذه الأباطيل ، وأن يكتفوا بالإشارة إليها مشفوعة بما يدحضها ، ويبين فسادها بكل دليل .. )) أ . ه

    ويعلق أستاذنا العلامة الكبير الدكتور (( محمد رجب البيومى )) – أطال الله عمره – على قول العلامة (( محمد فريد وجدى )) قائلاً :

    (( ونقد العلامة الأستاذ فريد وجدى رحمه الله ينصب على المفتريات الصارخة من أمثال ما نقلوه عن حديث الإفك وإيمان أبى بكر وأبى هريرة والسنة والحديث والإجماع والتصوف فى الإسلام ، مما اعتوره الخطأ المقصود والتدليس والافك ، وقد رأى الأستاذ أن التعقيبات المخالطة فى هوامش الدائرة لا تكفى للإطاحة بهذه الشبهات البغيضة لأننا نترجم هذه الشبهة بإفاضة ، ثم نوجز الرد إيجازا لا يقطع الشك ، والأولى أن نمتنع عن ترجمتها أصلا )) أ . ه ( كتاب قضايا إسلامية مناقشات وردود ج1 د / محمد رجب البيومى : دار الوفاء للطباعة والنشر 1984م. )

    هذه هى دائرة المعارف الإسلامية التى يستشهد بها زكريا بطرس فى معظم حلقاته ليوهم المشاهدين أنها معتمدة ومرجع من أهم مراجع المسلمين !!!!!!

    فى حين أن النصارى هم مؤلفى هذه الدائرة التى تشتمل على افتراءات لا حصر لها ، ولا يعنينا إن كان قدم لها آلاف من شيوخ الأزهر .

    ولا يفوتنا فى هذا المقام أن ندعو زعيم القحاب ليتأمل معنا بعض النصوص الواردة بكتابه اللا مقدس وليخبرنا أهى كلام الله أم كلام الشيطان والمحرفين

    يقول بولس فى الرسالة الثانية لصديقه تيموثاوس :

    (( بادر أن تجئ إلىّ سريعاً ... الرداء الذى تركته فى ترواس عند كاربس أحضره متى جئت والكتب أيضاً ولا سيما الرقوق !!!! )) ( 4 : 9- 14 )

    هل هذا كلام الله ؟؟؟؟ وما هو الذى سيعود على قراء مثل هذا الكلام وما هى الحكمة المستفادة من هذا العبط والاستخفاف بعقول الناس ؟؟؟؟

    وما هى علاقة الله برداء بولس ؟؟؟ !!!!!!!!!

    وإن شئت فلتقرأ يا زعيم القحاب ما يقوله بولس فى رسالته إلى أهل رومية الإصحاح 16 الشهير بسفر السلامات

    يقول : (( يُسلم عليكم تيموثاوس العامل معى ولوكيوس وياسون وسوسيباترس أنسبائى !!!!!!! )) ( 16 : 22 ) أهذا كلام الله أم كلام متعهد أفراح ؟؟؟!!!! وما هى الحكمة من هذا الاستخفاف بعقول الناس ، ما دخل كلام الله فى السلامات التى يبعثها بولس هو وأنسبائه ؟؟؟ !!!!!!!!

    وتأملوا معى أخطر نص يُثبت تحريف هذا الكتاب اللامقدس : (( أنا تريتوس كاتب هذه الرسالة أسلم عليكم فى الرب ) ( رومية 16 : 23 )

    من هذا التريتوس كى يكتب ويسلم على صفحات الكتاب المقدس ؟؟؟؟ !!!!!!

    فعلى طريقة (( أعرفكم أن عباس قد دخل الجيش )) كذلك يقول تريتوس والذى لا نعلم أهو مؤيد من الروح القدس أم لا حتى يكتب ويسلم هو أيضا ؟؟؟ !!!!!!!!!

    الأمر لم يعد مقتصر على بولس فى السلامات والقبلات والتحيات ولكن تريتوس اشترك فى الموضوع !!!!!!

    وألا يعنى قوله ب (( أنا )) أنه هو مؤلف هذا الكتاب اللامقدس ؟؟؟

    فهذا قول مؤكد بأن هذا الشخص هو مؤلف هذا الهراء ، فما رأيك يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟

    وأيضا : بولس يقول لصديقه تيطس : (( لأنى عزمت أن أشتى هناك )) ( تيطس 3 : 13 ) .

    بولس قرر أن يشتى ما دخل هذا بوحى الله ؟؟؟؟ !!!!! بقى أن يقول بولس أنه سوف يصيف فى شرم الشيخ لأن مارينا لا تعجبه !!!!!!!

    بالله عليكم أهذا العهر يُسمى وحى من الله ؟؟؟؟؟

    والغريب أنك قد تجد بعض السفهاء النصارى يصر على أن هذا الانحطاط وحى من رب العالمين ويقول لك (( الوحى فى المسيحية بيختلف عن الوحى فى الإسلام !!!!!!!! ))

    إذن فأى اختلاف هذا الذى يسمح لشخص أن يسلم ويُحيى ويشتى ويُصيف وكأنها وكالة بدون بواب !!!!!!!!

    أى وحى هذا يا عباد الصليب ؟؟؟؟

    ثم من قال أن بولس هذا من أنبياء الله ؟؟؟؟ ومن الذى اختاره ليوحى إليه ؟؟؟؟

    وعلى غرار طريقة ما يقوله الأهل لعزيز لديهم أثناء سفره : (( متقطعش الجوابات )) كذلك فعل بولس إذ يقول فى رومية 16 :

    (( سلموا على أبلس المزكى فى المسيح . سلموا على الذين هم من أهل أرستوبولس . سلموا على هيروديون نسيبى . سلموا على الذين هم من أهل نركيسوس الكائنين فى الرب . سلموا على على تريفينا وتريفوسا التاعبتين فى الرب . سلموا على برسيس المحبوبة التى تعبت كثيرا فى الرب . سلموا على روفس المختار فى الرب وعلى أمه أمى . سلموا على أسينكريتس فليغون هرماس بتروباس وهيرميس وعلى الإخوة الذين معه . سلموا على فيلولوغس وجوليا ونيرويوس وأخته وأولمباس وعلى جميع القديسين الذين معهم . سلموا بعضكم على بعض بقبلة مقدسة !!!!!!!!!!!!!! )) ( 16 : 10 – 17 )

    ونحن مضطرون أن نقول لبولس عفواً : لقد نفد رصيدكم !!! فالرجل قام بالسلام على جميع الناس ، ولو أنه كان يمتلك كارت شحن آخر لسلم على طوب الأرض ...

    إننى أسأل من لديه ذرة من عقل هل الله يوحى بهذا التهريج ؟؟؟؟

    وما هى الفائدة التى حلت علينا من هذا ؟؟؟؟

    انظروا فى الجانب المقابل : هل ذكر القرآن الكريم أياً من أحباب محمداً صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟

    هل ذكر زوجه الحنون الطاهرة الفاضلة (( خديجة بنت خويلد )) ؟؟؟

    هل ذكر عمه أبا طالب الذى كان يحميه ويدافع عنه ؟؟؟

    هل ذكر ابنه إبراهيم ؟؟؟؟؟

    هل ذكر ابنته (( فاطمة الزهراء )) رضى الله عنها ؟؟؟؟

    هل ذكر أبى بكر الصديق أول من آمن به وصدقه ؟؟؟؟

    هل ذكر عمر بن الخطاب الذى كان إسلامه من أعظم انتصارات الإسلام ؟؟؟؟

    أرأيتم الفارق بين كلام رب العالمين وتهريج بولس وأتباعه المزورين ؟؟؟؟؟

    تجد بعض النصارى يقول لقد ذكر بولس أصدقائه حتى يخبرنا بالذين ساندوه !!!!!!!!وهذا القول دليل على أنه هو مؤلف هذا الهراء وليس الله

    وقد ضربنا المثل بمحمداً صلوات ربى وسلامه عليه وأن القرآن الكريم لم يرد به اسم لأى ممن ناصروه وآمنوا به وكانوا عوناً وسنداً له .

    ويتحدث زكريا بطرس زعيم القحاب فى حلقة بعنوان (( هل القرآن كلام الله أم وحى عمر والصحابة والشيطان ؟؟ !!!! ))

    ويتحدث عن أن الوحى وافق عمر بن الخطاب رضى الله عنه 9 مرات ويقول هل كان هذا فى اللوح المحفوظ ؟؟ !!!!!!!!!

    ونقول لهذا المعتوه : نعم كان هذا فى اللوح المحفوظ ،وهل تستكثر على علام الغيوب أن يعلم الغيب ويسجل كل ما سيقوله وسيفعله عباده ، فما كان يفعله عمر أنه كان يسأل السؤال فتنزل آية ترد عليه كآيات الخمر ، أو يدعو لفكرة مثل اتخاذ مقام إبراهيم مصلى ، فتنزل الآية تؤكد الفكرة وهكذا .. أى أن عمر لا يوحى ولا يكتب ، ولكن الله بسابق علمه يعلم ما سيقوله عمر والصحابة رضوان الله عليهم .

    أما قصة الغرانيق السخيفة ، فقد رد عليها علماء الأمة جلهم ، فلا داعى للإسهاب ، خاصة ومثلك يا زعيم القحاب لا يؤمن إلا بوساخات عقله وعهر فكره


    ( 5 )

    ونواصل معاً استعراض هلوسات زعيم القحاب زكريا بطرس ؛ ففى كتابه الذى أسماه (( الاعتراضات على سفر نشيد الأناشيد والرد عليها )) نجد مالا عين رأت ، ويتضح للقارئ الكريم أن هذا الشخص معتوه وسفيه ولا يحترم العقل أو المنطق ... يقول زعيم القحاب فى كتابه : " لهذا عندما نقترب من سفر نشيد الأناشيد ، بسمو معانيه ورموزه ، علينا أن نخلع نعل المادية ، والأفكار الشهوانية ، ونتقدم فى قداسة الفكر ونقاوة القلب لأن : كل شئ طاهر للطاهرين ، أما للنجسين وغير المؤمنين ، فليس شئ طاهر ، بل قد تنجس ذهنهم أيضاً وضميرهم ( تيطس : 1 : 15 ) )) !!!!!! ولا نعلم أين نجد المعانى السامية فى نشيد الأنشاد ؟؟؟!!! ومن أين تأتى قداسة الفكر ونقاوة القلب ، وأنت تقرأ كلاماً يتوارى منه الإنسان خجلاً لما يحمله من عهر وفجور وشذوذ ؟؟؟؟ ويواصل زعيم القحاب : " وأحب أن أطمئن إخواننا المسلمين أن علماء الكتاب المقدس سواء فى اليهودية أو فى المسيحية منذ اقدم العصور ، لم تكن تنقصهم الفطنة التى يدعيها المتطرفون من المسلمين ، بخصوص ما يقولونه عن سفر نشيد الأناشيد ، فلو كانوا وجدوا أن فى هذا السفر شبهة خزى كما يدعى المتطرفون ، لما كانوا قد وضعوه ضمن الأسفار المقدسة ، فى مجامع تضمنت صفوة العلماء والفهماء والروحانيون !! أم أن علماء الديانتين كانوا أغبياء إلى هذا الحد فلم ينتبهوا إلى ما اكتشفه متطرفو الدين الإسلامى !!! وكيف يدعى هؤلاء المتطرفون ذلك ؟ بينما نبى الإسلام ذاته ، لم يعترض على هذا السفر أو غيره من الأسفار المقدسة ، بل على العكس شهد للكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد قائلاً ، قل فأتوا بكتاب من عند الله هو أهدى منهما أتبعه " انتهى هذيانه . ويتضح لنا من كلام زعيم القحاب أنه يشهد بأن هذا اللامقدس ليس من عند الله ، وذلك من خلال قوله أن علماء الديانتين لم يعترضوا عليه ، ومعنى هذا أنهم هم الذين يضعون ويستبعدون حسب هواهم ، بدليل وضعهم لأشذ الكلمات وقولهم أنها وحى ... ونقول لزعيم القحاب ، إن علماء الديانتين يهودية ومسيحية لم يكونوا أغبياء بل كانوا منحرفين سواء الذين وضعوها أو الذين قبلوها على أنها وحى من الله ، تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً ، ونرى زعيم القحاب يركز على كلمة المتطرفين ، بحيث يوهم القارئ أن المعتدلين يوافقون على هذا ، ونقول له ضع هذا الكلام الفاحش أمام أى شخص كان ، سيقول لك على الفور إنه ترجمة لفيلم بورنو . أما قول زعيم القحاب : " نبى الإسلام لم يعترض على هذا السفر " فنقول له لقد اعترض القرآن الكريم الذى أنزله رب العزة على حبيبه المصطفى على كتابك اللامقدس بأكمله ، وليس سفر نشيد الأنشاد . يقول الحق سبحانه : ((فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ )) ( البقرة : 79 )

    ويقول زعيم القحاب أن الرسول قال (( قل فأتوا بكتاب من عند الله هو أهدى منهما أتبعه )) " وهو بهذا يشهد للعهدين القديم والجديد !!!!!! زعيم القحاب يدعى أن الرسول – صلى الله عليه وسلم - هو الذى قال ، رغم أن الآية تقول : قل ، وقد سمح له تدليسه وكذبه أن يقول أن المقصود من الآية العهد القديم والجديد مع أن أحداً على الاطلاق لم يقل بذلك سواء قديماً أم حديثاً .. يقول الشهيد سيد قطب : (( .... إن لم يكن يعجبكم القرآن ن لم تكن تعجبكم التوراة ؛ فإن كان عندكم من كتب الله ما هو أهدى من التوراة والقرآن فأتوا به أتبعه )) . وغير هذا فقد بتر زعيم القحاب الآية الكريمة من سياقها ، ولم يذكر ما قبلها ؛ حيث يقول سبحانه وتعالى : ((فَلَمَّا جَاءهُمُ الْحَقُّ مِنْ عِندِنَا قَالُوا لَوْلَا أُوتِيَ مِثْلَ مَا أُوتِيَ مُوسَى أَوَلَمْ يَكْفُرُوا بِمَا أُوتِيَ مُوسَى مِن قَبْلُ قَالُوا سِحْرَانِ تَظَاهَرَا وَقَالُوا إِنَّا بِكُلٍّ كَافِرُونَ قُلْ فَأْتُوا بِكِتَابٍ مِّنْ عِندِ اللَّهِ هُوَ أَهْدَى مِنْهُمَا أَتَّبِعْهُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ )) ( القصص : 48 ، 49 ) يقول ابن كثير رحمه الله فى تفسيره : (( والظاهر على قراءة " سحران " أنهم يعنون التوراة والقرآن ، لأنه قال بعده : ( قل فأتوا بكتاب من عند الله هو أهدى منهما أتبعه ) ، وكثيراً ما يقرن الله بين التوراة والقرآن ، كما فى قوله تعالى : (( قل من أنزل الكتاب الذى جاء به موسى نورا وهدى للناس )) إلى أن قال : (( وهذا كتاب أنزلناه مبارك )) ( ( الأنعام : 91 ، 92 ) . وقال فى آخر السورة : (( ثم ىتينا موسى الكتاب تماما على الذى أحسن )) ، إلى أن قال (( وهذا كتاب أنزلناه مبارك فاتبعوه واتقوا لعلكم ترحمون )) ، وقالت الجن : (( إنا سمعنا كتابا أنزل من بعد موسى )) ( الأحقاف : 30 ) ، وقال ورقة بن نوفل هذا الناموس الذى أنزل على موسى . وقد عُلم بالضرورة لذوى الألباب أن الله لم ينزل كتابا من السماء فيما أنزل من الكتب المتعددة على أنبيائه أكمل ولا أشمل ولا أفصح ولا أعظم ولا أشرف من الكتاب الذى -أنزل على محمد – صلى الله عليه وسلم - وهو القرآن ، وبعده فى الشرف والعظمة الكتاب الذى أنزله على موسى بن عمران – عليه السلام – وهو التوراة التى قال الله تعالى فيها : (( إنا أنزلنا التوراة فيها هدى ونور ، يحكم بها النبيون الذين أسلموا للذين هادوا والربانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله ، وكانوا عليه شهداء )) والإنجيل إنما أُنزل متماً للتوراة ومحلاً لبعض ما حرم على بنى إسرائيل . ولهذا قال تعالى : (( قل فأتوا بكتاب من عند الله هو أهدى منهما أتبعه إن كنتم صادقين )) ، أى فيما تدافعون به الحق وتعارضون به من الباطل )) وبعد توضيح ابن كثير رحمه الله للآية الكريمة التى يستشهد بها زعيم القحاب ، يتبين لنا أنه لا يوجد بالقرآن الكريم مايشهد لما يُسمى بالعهد القديم أو الجديد . الاية الكريمة تتحدث عن التوراة المنزلة من رب العالمين والقرآن الكريم


    ( 6 )

    وفى محاولة فاشلة لزعيم القحاب لتبرير عهر نشيد الأنشاد ، راح يتحدث عن أن هناك ألفاظ فى التصوف – الذى يُرجعه للإسلام – توافق ما ورد فى النشيد الفاحش ؛ فيقول

    (( رابعة العدوية مقامها مكرم بين النساء المسلمات ))



    وزعيم القحاب بهذا القول وصل لقمة الإفلاس ، فإذا كان البعض يقول أن رابعة العدوية شخصية أسطورية ، فإن زعيم القحاب جعلها ذات مقام مكرم بين النساء المسلمات!!!!!!!!!!

    وكتب زعيم القحاب تحت عنوان (( المذاهب الصوفية أو مدارس الحب الإلهى )) : (( ... وتزخر هذه الكتب – يقصد كتب التصوف – بالحديث عن الحب الإلهى أو العشق الإلهى الذى يُماثل كلمات نشيد الأناشيد ، وليس فى ذلك أى ابتذال أو عشق وإليك عينة بسيطة مما قالته رابعة العدوية :

    أحبك حبين ، حب الهوى وحباً لأنك أهل لذاكا

    فأما الذى هو حب الهوى فشغلى بذكرك عمن سواكا

    وأما الذى أنت أهل له فكشفك للحجب حتى أراكا

    قارن هذا بما أنشدت به عروس نشيد الأناشيد قائلة :

    اسمك دهن مهراق لذلك أحبتك العذارى

    اجذبن وراءك فنجرى ادخلنى الملك إلى حجاله

    نبتهج ونفرح بك .... بالحق يحبونك ))))) انتهى هذيانه



    زعيم القحاب المختل بقول أن كلام الصوفية ، يماثل كلمات نشيد الأوساخ ، إذاً لنقارن بين ما قالته رابعة العدوية ، وبين فحش وعهر نشيد النشاد .

    ونسأله : هل رابعة العدوية تتحدث عن ساقى الإله ، على فرض أن المخاطب فى نشيد الأنشاد هو الإله وليس سليمان ؟؟؟ !!!!

    هل رابعة العدوية تتحدث عن بطن الحبيب الذى هو الإله ؟؟؟ !!!!

    وأى إله هذا الذى تتحدث عنه ساقطة النشيد ، والذى تُحبه العذارى وكأنه نجم سينمائى ؟؟ !!!!

    بقى أن نتحدث عن الإله محطم قلوب العذارى !!!!!!

    وانظروا إلى تدليس هذا المدلس الفاجر ، فقد حذف من الجملة الثالثة لساقطة النشيد : (( نذكر حبك أكثر من الخمر )) إذاً فالعروس الساقطة مدمنة خمر ، ولكنها تُحب عريسها أكثر من الخمر !!!!!

    فهل هذا العهر له علاقة بالله ؟؟ !!!!!

    وهل الله سيجرى وراء العروس ؟؟؟ !!!!

    وعلى فرض أنها رموز ، فماذا يعنى أن الله يجرى ؟؟؟؟ هل يجرى على أكل عيشه ؟؟؟!!!! تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً .

    ويواصل زعيم القحاب ، معلقاً على أقوال رابعة العدوية ، وأقوال النشيد العاهرة : (((( نلاحظ فى كلا النصين نغمة الحب الراقى المعبرة عن العشق الإلهى المقدس وليس العشق الفاضح المنجس كما يدعون ))))

    وليت شعرى كيف بلغ بهذا الوقح الادعاء أن يقول عن عهر نشيد الأنشاد أنه نغمة حب راقى معبرة عن العشق الإلهى المقدس ؟؟؟ !!!!!

    وكيف تأتيه الجرأة أن يضع نصوص النشيد الفاحشة فى مقارنة مع نصوص رابعة العدوية ؟؟؟؟؟ !!!!!

    وحقاً صدقت يا من قلت (( إذا لم تستح فاصنع ما شئت ))

    فماذا بعد أن يقول هذا المعتوه الشاذ عن كلمات عاهرة فاحشة أنها نغمة حب راقى معبرة ؟؟؟ !!!!!

    وندعو زعيم القحاب أن يأتى لنا بأى بيت شعر صوفى لأى أحد كان يتحدث فيه عن دوائر الفخذين ، والسرة ، والشغتين ، والبطن ، ونتحداه أن يفعل هذا ولن يفعل ... خاصة وهو يدعى أن دواوين الشعراء الصوفيين تتشابه كثيراً مع ما كتب فى نشيد الأنشاد .

    وفى الفصل الثالث من كتابه والذى أسماه زعيم القحاب (( العلاقة بين التصوف وسفر نشيد الأناشيد )) ،وقبل أن نذكر أشياء من هذيانه نسأله : لماذا هذه الاستماتة فى الربط بين التصوف ونشيد الأنشاد ؟؟؟ فإذا كان هذا وحياً من الله كما تزعمون فما علاقته بالتصوف والذى هو من صنع البشر ؟؟؟ !!!!

    يقول زعيم القحاب : ((( الواقع أن العلاقة وطيدة بين بين ما وضحته عن التصوف الروحى وسفر نشيد الأناشيد وسر هذه العلاقة يكمن فى أن جميع الاتجاهات الصوفية الروحانية لها قاعدة واحدة وهى الحب الإلهى أو كما يفضلون أن يسموه العشق الإلهى ، وإذا لم يسعفهم النثر للتعبير عن التجربة الوجدانية العميقة ، فعبروا عن شعورهم الجارف بما يعرف بشعر الغزل المقدس . وهذه هى التهمة الموجهة إلى سفر نشيد الأناشيد ، فإذا ما عرف المعترض أساس شعر العشق الإلهى بطل استعجابه .

    فسفر نشيد الأناشيد فى الكتاب المقدس قصيدة شعر باللغة العبرية ، شعر صوفى روحانى تماماً مثل مافى التصوف الإسلامى من قصائد الشعر ، أمثال قصيدة رابعة العدوية ، وابن عربى ،وابن الفارض ، وذى النون المصرى ، وغيرهم .

    وقصائد الشعر الصوفى كما قلت تتحدث عن العلاقة الحبية والعشق الإلهى بين الإنسان وبين الله .

    ولا يخفى على القارئ أن الشعر عموماً والشعر الصوفى خصوصاً ، يتميز بالصور البلاغية والتعبيرات الرمزية المجازية ، أى أنه مملوء بالتشبيهات والاستعارات والكناية والتورية ، ولكنها أساليب أدبية بلاغية راقية للتعبير عن المحبة الإلهية السامية .

    ولا تؤخذ كلمات الشعربالمعنى الحرفى وإلا ماكان شعرا.

    فإذا ما وضعنا هذا فى الاعتبار فى قراءتنا لسفر نشيد الأنشاد بطل الإدعاء بأنه شعر غزل فاضح ، فلا يقول هذا القول سوى متخلف عن ركب الثقافة والمعرفة ))) انتهى هذيان وهلوسة زعيم القحاب .

    وندعو زعيم القحاب المعتوه أن يأتى لنا ببيت شعر صوفى واحد به لفظة واحدة من ألفاظ نشيد الأنشاد ، بالرغم من كل شطحات الصوفية وخزعبلاتها .

    ثم هل يُعقل يا حضرات القراء أن يتساوى وحى الله القدير مع شعراء الصوفية ؟؟؟!!!! ونحن لا نعرف من الذى لم يسعفه النثر للتعبير عن التجربة الوجدانية العميقة ؟؟؟؟ أهو الله أم سليمان ؟؟؟؟!!! فإذا كانت الاجابة : الله ، فهذا نقص ، وتعالى الله عن هذا النقص .

    وإذا كان سليمان إذاً فهو كاتب هذا الكلام وليس الله ، وبناء على هذا فتلك الأقوال ليست وحى من الله ، لأن الله يستحيل ألا تسعفه كلمات النثر للتعبير .

    ويقول إن سفر نشيد الأنشاد قصيدة شعر باللغة العبرية !!!!! ونسأله من هو كاتب هذه القصيدة ؟؟؟ أهو الله أم سليمان ؟؟؟؟؟!!!! ونستبعد سليمان لأنه قال فى فقرة أخرى إن سليمان كتب هذه القصيدة بالوحى ومعنى هذا أن الله هو الذى كتبها وأوحاها إلى سليمان ... فهل الله يكتب قصائد شعر ؟؟؟؟ !!!!!

    وشعر غزلى فاضح فاحش وألفاظ بذيئة ؟؟؟!!!!! وإذا كان الله كتب قصيدة شعر فهذا يجعله يكتب رواية وقصصاً قصيرة !!!!!

    وربما نسمع أن له ديوان شعر تحت الطبع !!!!!!

    واستغفر الله العظيم وتعالى الله عما يقولون علواً كبيرا، ولعنة الله على المفترين الكاذبين

    زكريا بطرس اعترف بأن الله شاعر ، انظروا ماذا يفعل رب العزة فى جميع المتطاولين على مقام المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه . لقد زاده الله خبالاً فوق خباله وأضحك عليه الكثير .

    ونسأل هذا السفيه أين التورية فى دوائر الفخذين ؟؟؟؟ وماذا تقصد دوائر الفخذين ؟؟؟

    أين التورية فى السرة والبطن ؟؟؟؟؟

    أما قول زعيم القحاب بأن تلك الألفاظ التى أتت فى سياق فاحش بأنها أساليب أدبية بلاغية راقية للتعبير عن المحبة الإلهية السامية ، فنقول له : (( ... إذا لم تستح فاصنع ما شئت )) .

    ويقول زعيم القحاب أن من يقول أن هذا النشيد العاهر غزل فاضح فإنه متخلف عن ركب الثقافة والمعرفة !!!!!

    والحق أنه لا لوم على زعيم القحاب الذى يحيا فى مستنقع اللواط والرذيلة والجنس والضلال ، لذلك فقد حياءه وظن أن جميع الناس لواطيين وشواذ مثله وأنهم بمقدورهم أن يتقبلوا هذا الكلام القذر ، صحيح اللى اختشوا ماتوا


    ( 7 )

    يقول زعيم القحاب : (( ولكن هل صحيح أن نشيد الأنشاد رسالة من الملك موجهة إلى عشيقة له ؟

    هذا الكلام غير صحيح . ولا يقول به إلا إنسان ساذج لا يعرف معنى العشق . فالعشق تشوق واشتياق ، والاشتياق رجاء ، والرجاء رغبات بعيدة المنال يسعى الولهان جاداً ليحقهها ، أما الملوك فلا ينطبق عليهم ذلك ، فليس شئ بعيد بالنسبة لهم ، إذ هم قادرون أن يحققوا كل ما يرغبون ، وأن يبلغوا بالقوة إلى كل ما يرجون ، وشعارهم : (( وما ملكت أيمانكم )) فأيمانهم طائلة ، بل متطاولة حتى إلى زوجات أبنائهم ، فليس لديهم مشكلة لتدخلهم فى دائرة العشق والتلهف والوله . فالواقع هو أن الملوك لا يعشقون ، ولكنهم عندما يشتهون يملكون ومن هنا جاء عدد زوجاتهم وسراريهم وما ملكت أيمانهم .

    اسمعه يقول – سليمان – فى هذا السفر الروحى : (( أنا لحبيبى وإلى اشتياقه ... اجعلنى كخاتم على قلبك ، كخاتم على ساعدك لأن المحبة قوية كالموت ، الغيرة قاسية كالهاوية ، لهيبها لهيب نار لظى الرب مياه كثيرة لا تستطيع أن تطفئ المحبة والسيول لا تغمرها ، إن أعطى الإنسان كل ثروة بيته بدل المحبة تحتقر احتقارا ( نشيد 7 : 10 ) .

    سفر نشيد الأناشيد كما قلنا هو قصيدة شعر صوفى روحانى كتبها بالوحى سليمان الحكيم المتيم بالعشق الإلهى ، يصف خلجات نفسه فى علاقتها بحبيب الروح وخالقها وهو رغم جبروته وحكمته وغناه ولكنه يقف عاجزاً وفقيراً أمام أشواقه المتعطشة إلى حب الله والتمتع برؤياه )) !!!!!!!!!!!! انتهى هذيان المعتوه المختل زكريا بطرس .

    ونقول : إذا كان سليمان – عليه السلام – ملكاً ويستطيع أن ينال أى شئ ، فهذا خطأ من المُحرف الذى دس هذا النص الداعر الفاحش البذئ ، وما المانع أن نرى سليمان يعشق ويتغزل بالفحش من القول طالما أنه عبد الأصنام على حد زعمهم ؟؟ !!!!!

    إن المستحيل بات ممكناً مع هذا الكتاب اللامقدس ، فلا يوجد فرق بين نبى اصطفاه الله وبين زان أو قاتل !!!!!!

    ومرة أخرى نسأل هذا المسطول : هل الله يكتب الشعر ؟؟؟!!!! وهل يوحى لسليمان تلك الألفاظ الجارحة والتى تخدش حياء من لا حياء له ؟؟؟؟ وتعالى الله عما يقولون علواً كبيرا.

    وإذا كان سليمان كتب هذه القصيدة التى أوحاها الله له : فمن الذى يتغزل فى دوائر الفخذين ؟؟؟؟؟!!!!! أهو سليمان ؟؟؟ أم الله ؟؟؟؟

    ملك من هذه الدوائر المذكورة فى نشيد الأوساخ ؟؟؟؟ !!!!!

    استغفر الله العظيم ، يارب ثبت عقولنا فى رؤوسنا

    إذا كان الشعر لا ينبغى لنبى من أنبياء الله ، فهل الله رب العالمين هو الذى يكتب الشعر ؟؟؟؟!!!!!!

    إذاً ، فليذهب هذا المختل ويتقدم بأوراق هذا الإله الشاعر ويطلب ضمه إلى اتحاد الكتاب !!!!!!! أو رابطة شعراء المهجر !!! واستغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله .

    ويواصل السفيه المجنون قائلاً : (( والواقع أنى أعرف كثيرين من أحبائنا المسلمين يعجبون بفكرة المسيحية فى الحب الإلهى وأعلم أيضا أن كثيرين لهم موقف من الإسلام ، ويعلنون عدم اقتناعهم به ، وفى نفس الوقت يخشون الانضمام الى المسيحية حتى لا يتعرضوا ( كذا ) للعذاب أو السجن أو حتى القتل ، ولهذا يكتفون بإعلان إلحادهم أهون لهم من انضمامهم للمسيحية .

    وأحب أن أؤكد أننى لا أدعو أحباءنا المسلمين المستنيرين والمعترضين على الإسلام إلى ترك الإسلام ولا أن يلجأوا إلى الاحتماء بالإلحاد بل أدعوهم أن يظلوا فى موقعهم ، وباسمائهم كما هى : محمد ومحمدين ، وحسن وحسين وأن يتجهوا بقلوبهم إتجاها روحيا حبا فى علاقتهم مع الله تماما مثلما فعل الصوفيون المسلمون أمثال : رابعة العدوية ، محى الدين بن عربى ، وابن الفارض ، وغيرهم .. )) انتهت هلوسة المجنون نزيل العباسية

    وكنا نريد أن نعلم أسباب عدم اقتناع أحبائه المسلمين بالإسلام ، وأسباب إعجابهم بفكرة المسيحية فى الحب الإلهى ؟؟؟!!!!!!

    أهم لا يقتنعون بالثالوث ؟؟؟

    أم بالإله المصلوب ؟؟؟؟؟

    أم بالإله الذى يتبول ويتغوط ؟؟؟؟

    أم بالإله المرتبك الذى لا يعلم ما يفعل وبعد آلاف السنين تذكر أن يفتدى البشر ويخلصهم من العذاب ؟؟؟؟؟

    أم بالكتاب المحرف الذى يسفه الإله ويزدرى كل شئ ؟؟؟؟

    أم بالإله الذى يمر بمرحلة الطفولة والمراهقة ؟؟؟؟

    أم بالإله الذى يُشبه اللبؤة والسوس والعث والأسد والنمر ؟؟؟؟

    أم بالإله الذى يضع نفسه فى رحم إمرأة ، ويُدير شؤؤون الكون من رحمها ؟؟؟!!!!!

    كنا نريد أن نعرف يا سفيه ، يا من أضحكت النصارى عليك قبل المسلمون .

    ثم إن من ذكرتهم يا زعيم القحاب رابعة ومحى وغيرهم لم يتنصروا فى يوم من الأيام ، وإن كان لديك دليل فأت به إن كنت من الصادقين .

    وفى الباب الثانى من كتاب زعيم القحاب وعنوان هذا الباب : (( ألفاظ نشيد الأناشيد ومعانيها السامية )) ( الفصل الأول : أوصاف الجسم )

    يقول : (( يتساءل الكثيرون : هل من المعقول أن يذكر وحى من الله أوصاف أعضاء جسد المرأة : كالثديين والفخاذ ، كما جاء فى نشيد الأناشيد ؟

    والواقع أنى أوجه تساؤلى أنا أيضاً إلى أصحاب هذا السؤال : هل ذكرت هذه الأوصاف بطريقة مبتذلة ؟ أم أنها ذكرت فى قالب من الأدب الراقى ، تماما كما تذكر فى كتب الطب بطريقة علمية وكتب الشعر بطريقة بلاغية -!!!!!!!!!!!!!!- ( علامات التعجب من عندى لأن التدليس فاق المدى ) - فكلنا يعلم كما وضحنا فى الباب السابق ، أن سفر نشيد الأناشيد هو شعر صوفى روحانى مملوء بالصور البلاغية الرمزية من تشبيهات واستعارات وكنايات فألفاظه لا تؤخذ بالمعنى الحرفى بل كما تقول لغة البيان : لا تؤخذ بلازم معناها وإنما لها معان أخرى تشير إليها كما سنرى )) انتهى

    ويبدو أن زعيم القحاب كان قد تعاطى برشام شديد المفعول ، فأثر هذا على الهلوسات ..

    يقول أن الدعارة الواردة فى هذا السفر القذر ذُكرت فى قالب من الأدب الراقى ، تماما كما تُذكر فى كتب الطب بطريقة علمية وكتب الشعر بطريقة بلاغية !!!!!

    والدليل يا حضرات القراء على صحة هلوسته أذكره لكم :

    ((( ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم ، دوائر فخذيك مثل الحلى صنعة يدى صناع ، سرتك كأس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج ، بطنك صبرة حنطة مسيحة بالسوسن ، ثدياك كخشفتين توأمى ظبية )))

    أكتفى بهذا القدر من الأدب الراقى جداً يا زعيم القحاب !!!!!!!!!!

    الحق يُقال أنه ليس عيبك ، بل عيب السفلة الذين سمحوا لك بترديد هذه الهلوسات ، على ملأ من العقلاء والذين تأكد لهم بالدليل القاطع أنك هارب من مستشفى الأمراض العقلية .

    كلمات داعرة صادرة من شخص يتغزل فى رجل إمرأة وفى دوائر فخذيها وسرتها وبطنها وثديها ، ثم يقول أدب راقى !!!!!! فما هو إذاً حال الأدب الغير راقى ؟؟؟؟؟ !!!!!

    وآسف للقراء إذ أنقل لهم تلك الكلمات الداعرة والتى تجرح شعورهم ، وتؤذى مشاعرهم ...

    وإذا كان هذا الكلام صادر عن نبى من أنبياء الله ، فماذا يقول الرجل العادى ؟؟؟؟ !!!!!!!

    ثم إن هذا النشيد لم يكن مكتوباً باللغة العربية ، ولكنه مُترجم ، إذاً فتبريرك ساقط ، ويتضح أنه يقصد المعنى الحرفى ، ولا يرمز لأى شئ آخر ، فما رأيك يا معتوه ؟؟؟؟؟؟

    واخترع زعيم القحاب طريقة مبتكرة لفهم تلك الألفاظ الشاذة الداعرة ، إذ يقول :

    (( فلكى نفهم تعبيرات سفر نشيد الأناشيد يجب مقارنتها بآيات أخرى من الكتاب المقدس لتوضيح معانيها (( قارنين الروحانيات بالروحانيات )) والواقع أن صفات العروس قد وردت فى الاصحاحين ( الرابع والسابع ) من سفر نشيد الأناشيد . وإليك المعانى الروحية التى تُشير إليها هذه الألفاظ من واقع مقارنتها بآيات الكتاب المقدس الأخرى )) انتهى شئ من وساخة عقله

    ولا نعلم ما هى علاقة نسيد الأوساخ بالأسفار الأخرى ؟؟؟!!!! فهو سفر مستقل بذاته ، وقصيدة شعر كما قال المجنون ، فهل تحول الكتاب المقدس إلى ديوان شعر ؟؟؟؟ !!!!!!

    ولكنه منطق زعيم القحاب المهزوم .

    وأدعو القراء إلى أن يستعدوا لوصلة من الضحك المتواصل ، بعد قراءة تفسيراته المُضحكة والتى لا يقولها طفل فى الثالثة من عمره


    ( 8 )

    أدعو حضرات القراء الأفاضل إلى التأمل فى تفسيرات زعيم القحاب القمص الشاذ زكريا بطرس للألفاظ الواردة فى نشيد الدعارة ( الأنشاد سابقاً ) يقول : (( الرأس : تشير إلى الحكمة – كما ذكر فى أمثال ( 4 : 7 و9 ) " الحكمة هى الرأس فاقتنى الحكمة .. تعطى رأسك أكليل نعمة " تاج جمال تمنحك " )) انتهى هذيانه ونسأل يا زعيم القحاب : ما علاقة هذا الكلام برأس العشيقة الفاجرة فى نشيد الأوساخ ؟؟؟؟ ما علاقة الرأس فى الأمثال بالرأس فى النشيد ؟؟؟!!!!! وقد حذف زعيم القحاب من عدد الأمثال هذا النص : (( وبكل مقتناك اقتن الفهم . ارفعا فتعليك . تمجدها إذا اعتنقتها )) لماذا حذف هذه الجملة ؟؟؟؟ لكى يوهم القارئ أن الرأس فى النشيد هى الرأس التى تقتنى الفهم ، على الرغم أنها رأس العشيقة . إنه من البديهى أن أى راس فى العالم تشير إلى الحكمة ، ولم يقل أحد أن الرجل أو الذراع هى التى تشير إلى الحكمة !!!!!! 2- يقول زعيم القحاب عن الشعر : (( الشعر : يرمز إلى العناية الإلهية بالإنسان : فقد قيل فى ( متى : 10 : 30 ) (( وما أنتم فحتى شعور رؤوسكم جميعا محصاة )) !!!!!!!!!!!!!! يا زعيم القحاب زادك الله خبالا فوق خبالك ، أين العناية الإلهية أيها المعتوه فى : (( شعر رأسك كأرجوان . ملك قد أسر بالخصل )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين العناية الإلهية ؟؟؟؟ خاصة وأن هذا شعر رأس العروس وليس ذقنها أو شاربها !!!!!!!!!! وما دخل هذا الكلام بعبارة متى ؟؟؟!!!! متى يتحدث عن شعور سيحصيها الرب والنشيد القذر يتحدث عن شعر رأس العشيقة !!!!!!!! وأين أيها القمص الضال مقارنة الروحانيات بالروحانيات التى تتحدث عنها ؟؟؟؟!!!! أم أنك كما يقول المثل (( تسوق الهبل على الشيطنة )) ؟؟؟!! 3- يقول زعيم القحاب عن العينان : (( العينان ترمزان إلى البصيرة الروحية ، كما وضح معلمنا يوحنا فى رسالته الأولى ( 5 : 20) " ابن الله قد جاء وأعطانا بصيرة لنعرف الحق " )) !!!!!!! ونسأل زعيم القحاب : ما علاقة عبارة يوحنا بعبارة النشيد : (( عيناك حمامتان من تحت نقابك ))؟؟؟!!!! ما علاقة العينين الجميلتين اللتين تشبهان الحمامتين بالبصيرة التى تعرف الحق ؟؟؟؟!!!!!!! 4- يقول زعيم القحاب عن الخد تحت النقاب : (( أى تحت الحجاب أو البرقع ) يرمز إلى امتياز البهاء ( خروج 34 : 29 ) وكان لما نزل موسى من جبل سيناء ... لم يعلم أن وجهه صار يلمع فى كلامه معه .. فإذا رأى بنو إسرائيل وجد موسى أن جلده يلمع كان موسى يرد البرقع على وجهه ))!!!!!!!! ونسأل هذا المعتوه الهارب من مستشفى الأمراض العقلية : ما معنى امتياز البهاء ؟؟؟؟؟!!!! وما علاقة هذا الهراء بخد العشيقة الوارد فى نشيد الأوساخ ؟؟؟ لكنها الهزيمة المنكرة يا حضرات القراء ... لقد انسحق هذا المعتوه بتبريراته التى تصلح لفكرة مسرحية كوميدية . 5- يقول زعيم القحاب عن الفم : (( ويرمز إلى الحديث بما يرضى الله ( مزمور 19 : 14 ) (لتكن أقوال فمى وفكر قلبى مرضية أمامك ))) !!!!!!!!!!!! وأعتقد أن القراء أصابهم الذهول والاستغراب من هذا الكلام السقيم والذى يدل على أن هذا القمص خنزير ناطق يهلوس بما لا يعى . ما علاقة الفم فى المزمور بالفم الوارد فى النشيد القذر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا زعيم القحاب : هل إذا راينا فماً يدخن ويسكر نقول هذا الفم يرمز إلى الحديث بما يرضى الله ؟ ؟!!!! عروس النشيد الساقطة المنحلة تقول : (( ليقبلنى بقبلات فمه )) فهل هذا الفم يرمز إلى ما يرضى الله ؟؟؟؟!!!! وهل يا تُرى أيها السفيه إذا شاهدت فماً فى فيلم بورنو فإنه يرمز إلى الحديث بما يرضى الله ؟؟؟؟؟!!!!!! 6- يقول عن الشفتان : (( ترمزان إلى التسبيح والاعتراف باسم الرب ( عبرانيين 3 : 15 ) ، " لنقدم به فى كل حين ذبيحة التسبيح أى ثمر شفاه معرفته باسمه " )) !!!!!!!!!!! نكرر ولن نمل التكرار عسى أن ينفع هذا الحمار _ آسف فقد أخطأت فى حق الحمار - ما علاقة الشفتين بالتسبيح ؟؟؟؟؟؟ !!!!!! النشيد الداعر يقول : (( شفتاك كسلكة من القرمز )) ما علاقة هذا بالعبرانيين ؟؟؟؟!!!!! شخص يصف شفتى حبيبته نقول أنه يعبر عن تسبيح الشفاه ؟؟؟؟ !!!!!! ما هذا العبط ؟؟؟؟ 7- يقول عن الأسنان : (( ترمز إلى هضم كلمة الله ( أرميا 15 : 16 ) " وجدت كلامك فأكلته فكان كلامك لى للفرح ولبهجة قلبى ... " )). ألم اقل لكم يا حضرات القراء أن هذا الشخص معتوه وضال وشاذ ؟؟؟؟ وألم اقل لكم اضحكوا ، إذاً فلتضحكوا كثيراً على وساخة عقل زعيم القحاب . هل سمع أحد عن شئ يدعى هضم كلمة الله ؟؟؟؟!!!!!! ولا نعلم أهى (( ساندويتشات )) أم (( ملوخية بالأرانب )) ؟؟؟؟؟!!!! النشيد القذر يقول : (( أسنانك كقطيع الجزائر الصادر من الغسل اللواتى كل واحدة متم وليس فيهن عقيم )) ما علاقة هذا الغزل فى الأسنان بالذى أكل الكلام أو حتى شربه ؟؟؟؟؟!!!!! 8- يقول عن العنق : (( يرمز إلى قوة الإيمان ففى ( أيوب 41 : 22 ) : " فى عنقه تبيت القوة ... " ولهذا وصف عنق العروس ببرج الأسلحة والمجان ( نشيد 4 : 4 ) . )) اضحكوا يا قراء ، فقد وعدتكم بضحك كثير . هذه أول مرة فى التاريخ نسمع فيها أن العنق يرمز إلى قوة الإيمان ، إذاً فإلى أى شئ يرمز القلب ؟؟؟؟!!!!! أم أن القلب موجود بالعنق يا زعيم القحاب ؟؟؟!!!! وفى أيوب الذى استشهد به لم ترد كلمة الإيمان على الإطلاق ، وفى عدد النشيد الذى استشهد به لم ترد أيضاً كلمة الإيمان ، فمن أين أتى زعيم القحاب بتلك التعبيرات التى هى مخالفة للعقل ؟؟؟؟ ثم أين قوة الإيمان بعبارة أيوب ؟؟؟؟!! وأين هى فى النشيد : (( عنقك كبرج من عاج )) ؟؟؟!!! 9- يقول زعيم القحاب عن الثديان : (( يرمزان إلى التغذية الروحية من العهد القديم ، والعهد الجديد وهما ثديا الأم الروحية الكنيسة عروس المسيح ، ففى سفر أشعياء يقول : ( أشعياء : 66 : 11 ) " لكى ترضعوا من ثدى تعزياتها " ، والواقع إنى لأتعجب من اعتراض الأخوة المسلمين قائلين هل ذكر ثديى المرأة يليق بكتاب من عند الله ؟؟؟؟؟ عجبا! أفلا يطبقون هذا القول على القرآن ذاته ؟ ألا يعلمون أن القرآن ذكر هذا اللفظ بعينه فى وصف حوريات الجنة فى سورة النبأ ( 78 : 31- 33 ) إذ يقول : " إن للمتقين مفازا ( أى الجنة ) حدائق وأعنابا ( أى بها أشجار وكروم ) وكواعب أترابا ( كواعب : اى نهود أو اثداء جمع نهد أو ثدى كما جاء فى المعجم الوسيط الجزء الثانى ص 790 ، واترابا بمعنى الحوريات مستويات السن ( تفسير الإمام النسفى الجزء 4 ص 479 ) أى لا توجد واحدة كبيرة مثل خديجة وأخرى صغيرة السن مثل عائشة " والقرآن لا يقصد المعنى المجازى الروحى بل المعنى الحرفى المادى للحوريات والخمر والولدان . فى حين أن نشيد الأناشيد لا يقصد المعنى الحرفى بل المعنى الرمزى الروحى . ألا يخجل المعترضون من قرآنهم ويكفون عن اتهام الكتاب المقدس باطلاً )) !!!!!!!!!!!!!!!!!! انتهت هلوسة زعيم القحاب ، ونقول : " رمتنى بدائها وانسلت " وأيضاً المثل الشهير : (( كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبو فيك )) ونردد مع المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه : (( إذا لم تستح فاصنع ما شئت )) زعيم القحاب لم يفلح فى الرد على ورود كلمات هابطة يستحيل أن تصدر عن رب العالمين ، فتحول صوب القرآن الكريم !!! نطلب منه تفسير ورود لفظة الثديين ، فيقول ترمز إلى التغذية الروحية ، وهما ثديا الأم الروحية الكنيسة عروس المسيح !!!!!!!!!!!!!!!!! إذاً من كتب هذا السفر أهو سليمان أم المسيح بن مريم ؟؟؟؟؟!!!!! ما هذا العبط والاستخفاف بعقول الناس ؟؟؟؟ هل الذى كتب هذا السفر جاء بعد المسيح حتى تقول أنه يرمز للأم الروحية الكنيسة عروس المسيح ؟؟؟!!!! ألم يكن منذ قليل قصيدة حب إلهى من سليمان لربه !!!!!!! أم أن الخمور التى تشربها اذهبت عقلك يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟ وهل فى هذا السفر ما يرمز للمسيح عليه السلام ؟؟؟؟ ولماذا هذا السفر بالذات الذى تستخدمون فيه لعبة الرموز والتشبيهات ؟؟؟؟؟!!!! ونتحداك يا زعيم القحاب أن تُخرج لنا لفظة ثدى من القرآن الكريم ، ولن تفعل . ويا حبذا لو كانت من عينة : (( بين ثديى يبيت )) أو (( ثدياك كخشفتى ظبية )) أو (( قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد )) أو (( وتكون ثدياك كعناقيد الكرم )) هل وردت مثل هذه الألفاظ العاهرة فى القرآن الكريم ؟؟؟؟ الحق سبحانه وتعالى يقول فى محكم آياته : (( ... وكواعب أترابا )) يصف حال نساء الجنة كى يستعفف الذين لا يجدون نكاحاً ، ولا ييأسوا ويظنون أن آخرتهم ستكون مثل دنياهم ، وكى يمنع الفتن التى يمكن أن تحدث فى الدنيا ، حتى إذا قرأ أحد هذه الآيات المحكمات تذكر ما ينتظره ، فيكف عن الشهوات خاصة أن القرآن الكريم تحدث عن حب الشهوات وذكر أولها : (( زين للناس حب الشهوات من النساء ... )) ( آل عمران : 14 ) ، وهذا ما يسبب مشكلة كبيرة للقساوسة الذين لا يتزوجون ، فيتخلصون من شهوتهم إما عن طريق العادة السرية ( الاستمناء ) أو الشذوذ ( اللواط ) أو الاعتداء على الراهبات ، أو الاعتراف ( النوع الجديد الذى ابتكرته الكنيسة ) ، ذلك لأنهم يحاربون الفطرة السليمة ويُحرمون ما أحله الله من زواج الرجل بالمرأة . وأين يا زعيم القحاب لفظة (( كواعب أترابا )) فى طهرها ونقائها من ألفاظ النشيد الداعرة التى تصف الثديين وتتحدث عن كيفية التمتع بهما ؟؟؟؟؟؟؟ ونرى فى كلام زعيم القحاب المختل استهزاء بزوجات المصطفى صلى الله عليه وسلم ، فيقول : (( أى لا توجد واحدة كبيرة مثل خديجة وأخرى صغيرة مثل عائشة )) ونقول للقمص الشاذ : انظر لكتابك المدنس الذى أخرج الابن أكبر من أبيه بسنتين وبعد ذلك تحدث عن أسيادك أيها الخنزير الوقح . ويقول (( القرآن يقصد المعنى الحرفى المادى للحوريات والخمر والولدان ، فى حين أن نشيد الأناشيد يقصد المعنى الحرفى الروحى )) !!!!!!!! اللهم ثبت عقولنا فى رؤوسنا إننا ندعوك يا زعيم القحاب يا من تُلصق عيوبك كتابك المدنس بقرآننا الكريم أن تُخرج لنا لفظة واحدة من ألفاظ النشيد الداعرة وردت بالقرآن الكريم ، ولن تفعل ثم ما هو الذى يجعلنا نخجل من قرآننا الكريم ؟؟؟؟!!!! أبه ألفاظ نشيد الأوساخ ونحن لا ندرى ؟؟؟؟؟!!!! إن طريقة تفسير زعيم القحاب لنشيد الأوساخ تجعلنا نعتبر أفلام الجنس الداعرة صلاة روحية تُقرب الإنسان من الله !!!!!!!!!!!!! والقرآن الكريم فى حديثه عن الخمر والولدان يبشر عباد الله بما ينتظرهم من نعيم ، وإلا فما فائدة الجنة بدون نعيم ؟؟؟!!!! ربما تكون حفلة تنكرية يا زعيم القحاب ؟؟!!! وإذا كانت الجنة لا يوجد بها نعيم ، فلماذا الخلق إذاً طالما أن كله محصل بعضه ؟؟؟؟!!!!!


    ( 9 )

    - يقول زعيم القحاب عن البطن : (( ترمز إلى الحياة الباطنة أى الإنسان الباطن أو الداخلى كما يقول بولس الرسول فى : ( أفسس 3 : 16 ) " لكى يعطيكم بحسب غنى مجده أن تتأيدوا بالقوة بروحه فى الإنسان الباطن " )) !!!!!!!!

    هل سمعتم يا حضرات القراء فى التاريخ عن شئ يُدعى الإنسان الباطن ؟؟؟؟؟؟!!!!!! ماذا يعنى هذا المصطلح الجديد ؟؟؟ !!!!!!!!!

    إن هذا الكائن الذى يسمح لنفسه أن يحول التغزل فى بطن امرأة إلى مصطلح من اختراعه هو كائن لا يحترم آدمية الناس ويستهزئ بهم وبعقولهم .

    النص الداعر يقول : (( بطنك صبرة حنطة مسيحة بالسوسن )) ما علاقة هذا الغزل الفاحش بالإنسان الباطن أو الحياة الباطنية كما يدعى المختل زعيم القحاب ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!

    11- يقول عن السرة : (( ترمز إلى الفطامة الروحية : فقطع الحبل السرى بعد الولادة يعطى للمولود حياة تعتمد على ما يحصله بالفم وليس عن طريق الحبل السرى وينبغى مقارنة ذلك بما قيل عن المولودة اللقيطة فى ( سفر حزقيال : 16 : 4 ) " أما ميلادك يوم ولدت فلم تقطع سرتك ولم تغسلى بالماء للتنظيف " بل تركت للموت )) !!!!!!!!!

    يارب العالمين ألهمنا الصبر ، أيها الخنزير الضال ، أتعتقد أنك تتحدث إلى مجموعة من الشواذ والمختلين والمبرشمين ؟؟؟؟؟

    النص الداعر يقول : (( سرتك كأس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج )) ما علاقة التغزل فى سرة العروس الفاجرة ، بالحبل السرى أو حتى البنكرياس ؟؟؟!!!!!!

    ثم ما هو معنى الفطامة الروحية ؟؟؟!!!!! إنها اللغة الجديدة التى اخترعها القمص الشاذ من أجل فشله فى تبرير هذه الألفاظ الداعرة الفاحشة .

    وقبل أن أكمل أدعو حضرات القراء إلى النظر لحال هذا القمص الضال المختل الذى هو غير مقتنع بالسفالات الواردة فى كتابه المدنس ، فقام باختراع مفاهيم جديدة ولغة جديدة من أجل أن يدارى عجزه وفشله .

    12- يقول عن دوائر الفخذين : (( أى مفاصل الساقين !!!!!!!! والمفاصل فى جسم الإنسان هى الروابط التى تربط أعضاء الجسم بعضه ببعض ، وهى ترمز إلى الروابط القوية بين أعضاء الجسم بعضه ببعض ، وهى ترمز إلى الروابط القوية بين أعضاء جماعة المؤمنين كجسد واحد . هذا ما وضحه بولس الرسول عن دور المفاصل فى تركيب الجسد ، إذ قال : " تنمو فى كل شئ نحو المسيح الذى هو الرأس ، فبه يتماسك الجسد كله ويلتحم بفضل جميع المفاصل التى تقوم بحاجته ، حتى إذا قام كل جزء بعمله الخاص به ، نما الجسد كله ، وتكامل بنيانه بالمحبة " ( أفسس4 :15 ، 16 ) )) !!!!!!!!!!!!!!

    ألم أقل لكم إنه معتوه وسفيه ولا يعلم ماذا يقول ؟؟؟ هذا هو الذى يتحدى شيخ الأزهر ويدعوه للمناظرة !!!!!!وتحديه لشيخ الأزهر الشريف أكبر دليل على أنه فاقد للوعى ومختل

    اللغة الجديدة التى اخترعها زعيم القحاب جعلت دوائر الفخذين تتحول بقدرة قادر إلى مفاصل الساقين !!!!!!!!!!!

    ونتحداه أن يخرج لنا من أى معجم أو قاموس على وجه الأرض أن دوائر الفخذين تعنى مفاصل الساقين .

    - ورد بالمعجم الوسيط الذى استشهد به زعيم القحاب حول لفظ : (( كواعب )) جاء عن الفخذ : (( ما فوق الركبة إلى الورك )) ( الجزء الثانى صفحة 676 )

    وفى المعجم الوجيز : (( ما فوق الركبة إلى الورك ))

    وفى لسان العرب : (( الفخذ : وصل ما بين الساق والورك )) ( الجزء الخامس ص 3360)

    وفى القاموس المحيط : (( الفخذ ككتف ما بين الساق والورك ))

    إذاً من أين لهذا المعتوه بهذا التفسير الذى لم يقل به أحد من العالمين ؟؟؟؟!!!!

    والحق يُقال أن هذا التفسير الشاذ يعبر عن عدم اقتناع هذا الضال بما يعتنق من خرافات وأساطير ، وهذا التفسير وحده يدل على أن تلك العقيدة التى يؤمن بها هى عقيدة شيطانية والأغرب من ذلك أن يُفسر الكلمة تفسيراً مخالفاً للمنطق والعقل والاستعمال الذى توافق عليه الناس ، ثم بنى على هذا التفسير القذر نتيجة كاذبة خاطئة .

    فبعد أن قال إن دوائر الفخذين هى مفاصل الساقين ، قال : والمفاصل فى جسم الإنسان هى الروابط التى تربط أعضاء الجسم ببعضها ، وهى ترمز إلى الروابط القوية بين أعضاء جماعة المؤمنين كجسد واحد !!!!!!!

    ما دخل المفاصل فى دوائر الفخذين ؟؟؟؟!!!!!!!

    محاولة منه للهروب من هذا المطب المحرج للغاية ، ولماذا تركيزه على المفاصل دون الساقين إن كان تفسيره صحيحاً ؟؟؟؟!!!!!

    العروس فى النشيد الداعر تقول : (( ساقاه عمودا رخام مؤسستان على قاعدتين من إبريز )) فماذا تعنى بالساقين ؟؟!!! أتعنى بهما الحاجبان ؟؟!!!!!!

    فإذا كانت دوائر الفخذين هما الساقين ، فماذا تعنى كلمة الساقين التى وردت بالنشيد ؟؟؟؟؟؟!!!!!

    سقوط مدو وعجز بلا حدود يا زعيم القحاب ، فبعد أن حول الألفاظ إلى رموز أصبح يحول الرموز إلى رموز ترمز إلى رموز !!!!!!!!!!

    وانظروا كيف أراد أن يهرب من تلك العبارة القبيحة الفجة : (( دوائر فخذيك مثل الحلى صنعة يدى صناع )) وأن واحدة خجلت من ذكر الدعارة السابقة على لسانها وقالت أن هذه الألفاظ قبيحة ، لم ترتق إلى المستوى الروحى والرمزى لكلمات الوحى الإلهى ، فيقول زعيم القحاب : (( وتعجبت بالأكثر أنها لا تجد خجلاً من قراءة ونطق هذا اللفظ بعينه : (( فخذ عائشة الذى كان النبى محمد يضع رأسه عليه كما ذكر بالحديث 5250)) وأورد زعيم القحاب حديثا مدسوساًيقول أن النبى كان يجلس بين فخذى خديجة رضى الله عنها أثناء نزول الوحى ، وهذا الحديث روته فاطمة بنت الحسين ، والجميع يعلم أن الحسين ولد بعد وفاة خديجة بمده فكيف تسمع فاطمة بنت الحسين الحديث من خديجة ؟؟؟؟!!!!!!!

    ويقول زعيم القحاب للتى حتم عليها حياؤها أن لا تنطق تلك الوساخات : (( ألم تخجلى من هذه الفخاذ – يجمع هذا السفيه كلمة فخذ على فخاذ رغم أنه لم يرد على الإطلاق هذا الجمع ، ولكن الجمع الصحيح هو أفخاذ – فخاذ خديجة وعائشة رضوان الله عليهما أكانت أفخاذهما مقدسة ، فى حين أن الصورة البلاغية لدوائر فخذ أو مفاصل ساقى عروس النشيد عمل من رجس الشيطان )))) انتهت هلوسته

    والحق يا زعيم القحاب أن هذا السفر النجس كله من عمل الشيطان

    أما حديث خديجة رضى الله عنها ليس بحديث ، وحديث عائشة رضى الله عنها ، لم ترد به لفظة دوائر الفخذين على الإطلاق ، فمن أى شئ تخجل ؟؟؟!!!!!

    وإذا لم تستح فاصنع ما شئت .

    13- يقول عن الرجلين : (( ترمزان إلى السعى للخدمة ببشارة السلام كقول الرسول بولس فى رسالة أفسس ( 6 : 15 ) حاذين أرجلكم باستعداد إنجيل السلام )) !!!!!!

    اللهم ثبت عقولنا فى رؤوسنا ، نص النشيد الداعر يقول : (( ما أجمل رجليك بالنعلين يابنت الكريم )) ما علاقة هذا الغزل الفاضح بحاذين أرجلكم باستعدا إنجيل السلام ؟؟؟؟؟!!!!!!

    ولماذا لم يقل النشيد ما أجمل رجليك باستعداد إنجيل السلام ؟؟؟؟؟!!!!!!

    إن زعيم القحاب بهذه الطريقة الشاذة يحول الدنيا كلها إلى رموز ، بل من الممكن أن نهدم عقيدتهم الضالة إذا استخدمنا الرموز مع الصليب والفداء .

    كأن نقول الصليب يرمز إلى جهات الأرض الأربع ( شما ل ، جنوب ، شرق ، غرب ) !!!!!!

    الفداء يرمز إلى نجاة الإنسان من حادثة حنطور!!!!!

    ويقول زعيم القحاب : (( هذه هى معانى ومدلولات أجزاء الجسم التى يقول المغرضون أنها ألفظ هابطة ، فقد اتضح لنا سمو الإشارة وبلاغة التعبير للمعانى السامية التى تعبر عن ترابط جسد الكنيسة المقدسة كعروس للمسيح ، الكتاب المقدس هو كتاب الروح الذى يسمو بالإنسان ليبقى فكره وقلبه ويدخله فى شركة حقيقية مع الله المُحب الذى يريد الجميع يخلصون وإلى معرفة الحق يقبلون ))!!!!!!!!!!!!!

    هذا هو زعيم القحاب الوقح الذى كذب كذبة وصدقها فاعتقد أنه استطاع أن يبرر تلك الكلمات النجسة التى لا يمكن أن تصدر من إله أبدا ، فراح يقول (( سمو الإشارة وبلاغة التعبير للمعانى السامية )) !!!!!!

    فإذا كان هذا هو حال المعانى السامية ، فماذا يكون حال المعانى اللا سامية يا زعيم القحاب ؟؟؟!!!!!!!!!

    وما دخل الكنيسة فى هذه الدعارة ؟؟؟؟ فإذا كان على حد زعمك أن سليمان هو كاتب هذه الأشياء ، فما دخل المسيح والكنيسة ؟؟؟؟ أم أن سليمان أتى بعد المسيح ونحن لا ندرى ؟؟؟؟؟!!!!!!

    ولماذا فى البداية تقول أن هذا النشيد الداعر علاقة حبية بين الله والنفس البشرية ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

    ثم ترجع وتقول يعبر عن جسد الكنيسة عروس المسيح !!!!! وأخرى بين سليمان والله !!!!!!!

    وهذا التناقض إن دل على شئ فإنما يدل على عدم اقتناع هذا السفيه المعتوه بهذا الكلام الداعر .

    وأين السمو بالإنسان فى هذا المستنقع الملئ بالدعارة والعهر (( دوائر الفخذ ، والثديين ، والسرة والبطن والشفتين ) ؟؟؟؟!!!!!!

    وهل يدخل الإنسان فى شركة حب مع الله عن طريق هذه الدعارة ؟؟؟؟!!!!!!

    وهذا كلام لا يقوله المغرضون ، وإنما يقوله من يمتلك مثقال ذرة من حياء أو إيمان .

    وإليكم يا حضرات القراء ما هرب منه زعيم القحاب ولم يفسره تفسيرات مضحكة :

    1 - ووجهك جميل

    2- تحت لسانك عسل ولبن

    3- رائحة ثيابك كأنفك

    4- اشربوا واسكروا أيها الأحباء

    5- يا حبيبتى يا حمامتى

    6- حبيبى مد يده من الكوة فأنت عليه أحشائى

    7- حفظة الأسوار رفعوا إزارى عنى

    8- ساقاه عمودا رخام

    9- حلقه حلاوة وكله مشتهيات

    10- يداه حلقتان من ذهب

    11- رائحة أنفك كالتفاح

    12- اهرب يا حبيبى وكن كالظبى أو كغفر الأيائل

    بالإضافة لذلك ، جميع الألفاظ التى فسرها تفسييرات عجيبة أضحكتنا وأضحكت الكثير على وساخة عقله ، وعهر فكره .

    وتأملوا معى يا حضرات القراء : (( اهرب يا حبيبى وكن كالظبى )) من هو الذى سيهرب أهو الله ؟؟؟ !!!!!

    تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا .


    ( 10 )

    يقول زعيم القحاب المختل : (( المرأة والجنس عموماً يلعب دوراً كبيرا فى ذهن النبى أساساً ، وبتالى يزخر القرآن والأحاديث بعبارات الجنس الفاضحة – يشير إلى حديث السيدة خديجة الموضوع وحديث السيدة عائشة ويواصل : أين ألفاظ نشيد الأناشيد الروحية ، من هذه الألفاظ الشهوانية )) !!!!!!!!!!!!

    انظروا إلى هذا الدعى الفاجر العاهر ، ولكنه زعيم القحاب فماذا نتوقع منه غير ذلك ؟؟؟؟؟

    لقد ألصق نجاسة كتابه بالقرآن الكريم ، وصدقت يا رسول الله يا من قلت : (( إذا لم تستح فاصنع ما شئت ))

    فبعد كل العهر الوارد بالنشيد النجس يقول أن القرآن الكريم يزخر بعبارات الجنس الفاضحة !!!!!!!

    هذا ما ينطبق عليه المثل العربى : (( رمتنى بدائها وانسلت )) والمثل الشهير : (( كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبو فيك ))

    ونتحداه أن يُخرج لنا لفظة واحدة من القرآن الكريم تشبه الألفاظ الداعرة الواردة بالنشيد النجس .

    يقول زعيم القحاب : (( لفظة الفرج لفظة قبيحة ولم ترد على الإطلاق فى الكتاب المقدس)) !!!!!!!!!!

    ونتحدى هذا المعتوه إن كان يعرف معنى كلمة الفرج ، ولن ندلس ونقول أنها ترمز إلى المحبة أو العلاقة الحبية بين الله والنفس البشرية ...... لا وألف لا

    إننا لا نخجل من قرآننا العظيم ، فهذه اللفظة ، لم ترد فى سياق غزلى فاضح ، ولم ترد بمعان قبيحة ، ولتطالع معنا يا زعيم القحاب المعجم الوسيط الذى استشهدت به لتقرأ أمام كلمة الفرج : (( الشق بين الشيئين (ج ) فروج ، وفى التنزيل العزيز : (( ومالها من فروج )) و : شقوق وفتوق . وما بين الرجلين . وكنى به عن السوءة وغلب عليها ؛ وفى التنزيل العزيز (( والتى أحصنت فرجها )) و (( والذين هم لفروجهم حافظون )) ( الوسيط صفحة 679 الجزء الثانى )

    هذا هو معنى الكلمة ، ونسأل زعيم القحاب : هل وردت لفظة الفرج فى سياق عبارات الغزل الفاحش الداعر ؟؟؟؟؟؟

    وماذا عسى أن يقول رب العزة عن مريم بنت عمران ؟؟؟؟؟ يقول الحق سبحانه : (( ومريم ابنت عمران التى أحصنت فرجها فنفخنا فيه من روحنا )) هل يلغى كلمة فرجها ويقول التى أحصنت دوائر فخذيها أو سرتها أو شفتيها أو بطنها أو خدها إلى آخر هذا المستنقع الجنسى الفاحش الداعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا .

    فى الفصل الثالث من كتابه والذى أسماه زعيم القحاب : (( الولدان المخلدون ودورهم فى الجنة )) يعتمد معتوه النصارى على كتاب الأستاذ (( محمد جلال كشك )) – رحمه الله – (( خواطر مسلم فى المسألة الجنسية )) ، ولا يورد أى أقوال أخرى لعلماء المسلمين .

    وتناسى هذا الصفيق أن كتاب الأستاذ (( جلال كشك )) يعبر عن اجتهاد شخصى ، وقد اعترف هو بذلك إذ يقول : (( بقى أن نقول وقد تحدثنا عن أجر المخطئ ، أننى كنت بغرور الشباب وجهله ، قد استشهدت بهذا الحديث فى أول كتاب لى فى الإسلاميات . فقلت فى المقدمة : حسبى أجر المجتهد المخطئ ... ! وفاتنى روعة التعبير الإسلامى ودقته إذ حدد هذا الأجر للمجتهد ولم يقل (( للمسلم إن فكر أو شرع فأخطأ أجر .. )) .

    بل قال للمجتهد ، لأن الاجتهاد هو عمل (( المجتهد )) ومن ثم ممارسته لعمله يستحق عليها المكافأة ، شرط أن يكون (( مجتهداً )) ومواصفات المجتهد معروفة ، وحاشا لله أن ندعى توافرها فينا ، فأنا لا أحسن إعراب آية فى القرآن فكيف أكون مجتهداً ؟ ، ولكنه غرور الشباب ونسأل الله المغفرة )) . انتهى

    هذا هو ما قاله الأستاذ محمد جلال كشك – رحمه الله – والذى يتغزل فيه زعيم القحاب وينعته بالإسلامى الكبير والعالم الجليل – رغم احترامنا الكبير وتقديرنا للأستاذ جلال كشك – ولم يقل أحد من علماء الأمة ما قاله كشك عن الولدان المخلدين ؛ فخرج بذلك عن إجماع الأمة ، والأستاذ كشك لإحساسه بالخروج عن النص قال : (( اعتبروها مجرد أسئلة مطروحة عند أعتاب المجتهدين ، والأئمة والمنشغلين بالعمل الإسلامى )) .

    فكيف لهذا المعتوه الضال أن يظل يحدثنا عن شئ لا أصل له إلا أن يكون الأستاذ كشك تحدث عنه ؟؟؟!!!!

    وللأستاذ محمد جلال كشك كتاب بعنوان : (( خواطر مسلم عن ((الجهاد .. الأقليات .. الأناجيل )) .

    لا أعلم هل قرأه زعيم القحاب أم لا ؟؟؟ وإذا كان قد قرأه ، فهل سيظل يقول عن الأستاذ كشك أنه العالم الجليل والإسلامى الكبير ؟؟؟ !!!

    أم سيكيل له أفظع الشتائم وأقبح الصفات ؟؟؟

    فهذه هى عادته ما أتى على هواه وتفكيره الشاذ طلع به عنان السماء ، أما ما خالفه فى تفكيره الشاذ العقيم فهو مغرض وجاهل !!!

    فى الفصل الرابع والذى هو مكون من سطرين يقول زعيم القحاب : (( الخمر المحرمة فى الأرض سوف تكون محللة فى الجنة وإن كانت الخمر فى الجنة لا تسكر فما فائدة تعاطيها ؟ اللهم إلا أنه يقصد البيبسى كولا ))

    هذا هو الفصل الرابع !!!!!!

    يحاول زعيم القحاب أن يستظرف ، ولكنه فاشل حتى فى الاستظراف .

    ولأنه ليس فى عقله سوى السكر والعربدة ، يريد أن تكون فى الجنة خمر مسكرة ، فهذا الشاذ يظن أنه ذاهب إلى بيت دعارة أو خمارة !!!!!

    القرآن الكريم يبين لنا حقيقة هذه الخمر ، يقول الحق سبحانه :

    (( يُطَافُ عَلَيْهِم بِكَأْسٍ مِن مَّعِينٍ بَيْضَاء لَذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ لاَ فِيهَا غَوْلٌ وَلَا هُمْ عَنْهَا يُنزَفُونَ )) ( الصافات : 45 – 47 )

    يقول الأستاذ محمد على الصابونى : (( لما ذكر الطعام أعقبه بذكر الشراب أى يطوف عليهم خدم الجنة بكأس من الخمر من نهر جار خارج من عيون الجنة قال الصاوى : وصف به خمر الجنة لأنه لا يجرى كالماء النابع وقال ابن عباس : كل كأس فى القرآن فهى الخمر ، والمعين الجارية .

    " بيضاء لذة للشاربين " أى هذه الخمر بيضاء ذات لذة للشاربين ، يلتذ بها من شربها قال الحسن : خمر الجنة أشد بياضاً من اللبن (( لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون )) : اى ليس فيها ما يغتال عقولهم فيفسدها ، ولا هم يسكرون بشربها كما تفعل خمر الدنيا قال ابن كثير : نزه الله سبحانه خمر الجنة عن الآفات التى هى فى خمر الدنيا ، من صداع الرأس ، ووجع البطن ، وذهاب العقل ، فخمر الجنة طعمها طيب كلونها ، والمراد بالغول هنا صداع الرأس قاله ابن عباس ، وقال قتادة : هو صداع الرأس ووجع البطن وتلك أجمل أوصاف الشراب ، التى تحقق لذة الشراب ، وتنفى أكداره وأضراره ، فلا خمار يصدع الرءوس ، ولا سكر ولا عربدة يذهب لذة الاستمتاع كما هى الحال فى خمرة الدنيا )) . ( صفوة التفاسير )

    وعن الآية الواردة بسورة محمد : (( وأنهار من خمر لذة للشاربين )) ورد بصفوة التفاسير :

    (( أى وأنهار من خمر لذيذة الطعم يتلذذ بها الشاربون لأنه (( لا فيها غول ولا هم عنا ينزفون )) وإنما قيدها بأنها لذة للشاربين ، لأن الخمر كريهة الطعم فى الدنيا لا يتلذذ بها إلا فاسد المزاج وأما خمر الآخرة فهى طيبة الطعم والرائحة ، يشربها أهل الجنة لمجرد الالتذاذ )) انتهى .

    هذه هى خمر الجنة والتى يريد زعيم القحاب أن تكون مسكرة ، الله سبحانه وتعالى يقول أن الخمر فيها لذة ، ولكنها لا تسكر ولا تُنزف ولا تغيب العقل ، فهل يعى هذا المأفون ما نقول ؟؟؟؟؟

    وفى فاصل كوميدى يقول زعيم القحاب الكذاب أن الجنة لا يوجد بها عملية إخراج وأن العرق سيحل محل الإخراج ، فيقول إن شخصا ناداه من الزنزانة المقابلة له وهو فى المعتقل عام 1981م وقال له إن الرجل الموجود معه بنفس الزنزانة لا يقوم بعملية الإخراج ، ولكنه يقول إن الطعام يتسامى أى يخرج عن طريق العرق ، مما يجعل الزنزانة رائحتها كريهة ، فرد عليه زعيم القحاب وقال له : استحمل وهذا قدرك وإنا لله وإنا إليه راجعون )) !!!!!!!

    بالله عليكم يا حضرات القراء ك هل يدخل عقل أحدكم ما حكاه هذا الكذاب الوقح ؟؟؟

    فإذا كان إلههم المزعوم ( ياسوع ) يقوم بعملية الإخراج ، فهل هذا الشخص الذى حكى عنه هذا الكذاب من الملائكة ؟؟؟؟!!!!!!!

    ثم إنه يستخدم تعبيرات القرآن الكريم حتى يُضفى شئ من الشرعية على وساخاته وافتراءاته .

    ويقول زعيم القحاب أنه لا يريد أن يدخل الجنة التى رائحتها نتنة !!!!!!! ونقول له يا سفيه النصارى ، الجنة لم توجد لأمثالك من اللواطيين المنحرفين ، بل جهنم وجدت من أجل أمثالك والتى ستُقيم فيها بإذن رب العالمين وإن تستغيث ، ستغاث بماء كالمهل يشوى بطنك المنتن ووجهك العفن .

    ( 11 )

    زعيم القحاب زكريا بطرس ، يتعامل دائما بالمثل القائل : (( اكذب اكذب اكذب ، حتى يصدقك الناس )) ، ولا نعلم هل هذه صفات رجل دين ، يُفترض فيه الصدق والأمانة ؟؟؟؟ أم أن هذه صفات إنسان فاحش لا يتناه عن أى منكر يفعله ؟؟؟؟

    فى حلقات برنامجه والذى يُطلق عليه أسئلة عن الإيمان يزعم هذا المعتوه المختل أن هناك من يرسل له خطابات ، لساعدهم على اعتناق النصرانية ، وجل هذه الخطابات مكتوبة بأسلوب واحد ، وبنفس الطريقة .... وكم يضحكنا هذا السفيه كثيرا، ونحن نرى مقدم البرنامج يقول له : وهذا خطاب من السعودية ، وهذا من البحرين ، وهذا من الجزائر ، وهذا من مصر ...... إلخ

    والعجيب أن الجميع يشكرون زعيم القحاب على أنه قد قام بكشف المواضيع المُعتم عليها فى الدين الإسلامى !!!!!!

    أرأيتم وقاحة أكثر من ذلك ؟؟؟؟ وحقاً : (( إذا لم تستح فاصنع ما شئت )).

    وفى إحدى حلقات برنامج (( الوساخات والهلوسات )) وهى الحلقة رقم (( 67 )) والتى هى بعنوان : (( الأحاديث النبوية : الاختلافات بشأنها )) يدعى زعيم القحاب أن مشاهداً أرسل له سؤال يقول :

    (( ما موقفك لو كان محمد صلى الله عليه وسلم على حق فيما جاء به وإذا كنت لبيباً فسوف تعى ما أقصد ، فلا تعتبر كلامى هذا سبابا لأننى فقط أتساءل ، فكن رحب الصدر وأجب بصدق على تساؤلاتى ))

    وتأملوا معى إجابة زعيم القحاب على هذا السؤال المفبرك :

    (( حتة لو ما هو استخدامك للغة كمان مش لطيف أوى ، حتة لو ( لو كان على حق ) لو حرف إمتناع لامتناع ، شوف هو اللى بيقول أنا مش بقول ، لو كان على حق مقلش إذا كان على حق أو إن كان على حق ، قال لو كان على حق ولو امتناع جواب الشرط لامتناع فعل الشرط اللى بنسميها (( لو حرف شعبطة فى الجو )) يعنى ملهاش أى أساس ، شوف يابنى الكتاب المقدس بيقول من ثمارهم تعرفونهم بيقول : (( سيأتى بعدى أنبياء كذبة كثيرون ولكن من ثمارهم تعرفونهم )) طب النبى الصح والحق ثماره بتبقى باينة ، فأنا ببص على هذه الثمار وبطلب منك إنك تبعتلى جواب تانى وقوللى الثمار الصالحة فى هذا النبى الذى تنادى بيه ، ويمكن أنا مش واخد بالى ، فقوللى ثماره كذا وعمله كذا علشان خاطر أقدر أقتنع بيه وأؤمن بيه ، إحنا بنطال بهذا ولنا لقاءات أخرى إنشاء الله ، وإن مالقيتش حاجة كويسة ابقى فكر تانى ))

    هذا هو رد زعيم القحاب على السؤال المفبرك ، والدليل أنه سؤال مفبرك ، أنه كتب فى السؤال (( لو )) وجعل جل تركيزه عليها .

    إذاً يا زعيم القحاب ، ما رايك لو كان السائل قد قال لك : (( ما موقفك إذا كان محمد صلى الله عليه وسلم على حق فيما جاء به ؟؟؟؟ ))

    فما هو ردك يا ترى يا زعيم القحاب ؟؟؟؟

    لقد ظل يلف ويدور حول (( لو )) ، فماذا إذا كانت : (( إذا )) ؟؟؟؟

    وتأملوا معى كلام هذا المختل الذى يريد أن يعرف الثمار الصالحة للمصطفى صلى الله عليه وسلم ، ويقول : (( يمكن أنا مش واخد بالى ))

    إذاً يا زعيم القحاب لنذكرك بأنبياء الكتاب المقدس ، ووقتها ستعرف أنت وحدك ومن تلقاء نفسك الثمار الصالحة للمصطفى صلى الله عليه وسلم

    1- الأنبياء الكذبة :

    ** إبراهيم فى الكتاب المقدس : (( وحدث لما قرب أن يدخل مصر أنه قال لساراى امرأته . أنى قد علمت أنك امرأة حسنة المنظر فيكون إذا رآك المصريون أنهم يقولون هذه امرأته فيقتلوننى ويستبقونك قولى إنك أختى ليكون لى خير بسببك ، وتحيا نفسى من أجلك )) ( تكوين 112 : 11- 13 )

    إبراهيم يكذب من أجل أن يكون له خير من وراء جمال امرأته !!!! أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟

    2 - الأنبياء الكفرة :

    ** موسى وهارون فى الكتاب المقدس : (( فقال الرب لموسى وهارون : من اجل أنكما لم تؤمنا بى حتى تقدسانى أمام أعين بنى إسرائيل لذلك لا تدخلان هذه الجماعة إلى الأرض التى أعطيتهم إياها )) ( عدد 20 : 12 – 30 )

    هل يعقل يا حضرات القراء أن موسى وهارون لم يؤمنا بالله ؟؟؟ أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟

    سليمان فى الكتاب المقدس : (( وكان فى زمان شيخوخة سليمان أن نساءه أملن قلبه وراء آلهة أخرى . ولم يكن قلبه كاملا مع الرب إلهه كقلب داود أبيه فذهب سليمان وراء عشتورث إلاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين )) ( الملوك الأول 11 : 4 ، 6 )

    سليمان يعبد الأصنام !!!! أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟؟؟

    3 - الأنبياء القتلة

    ** داود فى الكتاب المقدس :

    ((2وعِندَ المَساءِ قامَ داوُدُ عَنْ سريرهِ وتمشَّى على سطحِ القصرِ، فرأى على السَّطحِ اَمرأةً تَستحِمُّ وكانَت جميلةً جدُا. 3فسألَ عَنها، فقيلَ لَه: «هذِهِ بَتشابَعُ بنتُ أليعامَ، زوجةُ أوريَّا الحِثِّيِّ. 4فأرسَلَ إليها رُسُلاً عادوا بها وكانَت اَغتَسلت وتَطهَّرت، فدخلَ علَيها ونامَ معَها، ثُمَ رجعت إلى بَيتِها. 5وحينَ أحسَّت أنَّها حُبلى أعلَمتهُ بذلِكَ.

    14فلمَّا طلَعَ الصَّباحُ كتَبَ داوُدُ إلى يوآبَ مكتوبًا وأرسَلَهُ بيَدِ أوريَّا، 15يقولُ فيهِ: «وجهوا أوريَّا إلى حيثُ يكونُ القِتالُ شديدًا، واَرجعوا مِنْ ورائِه فيَضرِبَهُ العَدوُّ ويموتُ

    26وسمِعَت زوجةُ أوريَّا أنَّ زوجها ماتَ، فناحَت علَيهِ. 27ولمَّا اَنتَهَت أيّام مَناحَتِها، أرسَلَ داوُدُ وضَمَّها إلى بَيتِهِ، فكانَت زوجةً لَه وولدَت لَه اَبنًا )) ( صموئيل الثانى : 11 )

    24(( وعزَّى داوُدُ بَتشابَعَ زوجتَهُ ودخلَ علَيها ونامَ معَها، فولَدَتِ اَبنًا سَمَّاهُ سُليمانَ. وأحبَّهُ الرّبُّ، )) ( صموئيل الثانى : 12 ))

    داود يقوم بجريمة قتل بشعة واغتصاب ، أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟؟؟

    سليمان فى الكتاب المقدس : قتل أودنيا أخاه : ((25وأرسَلَ بَنايا بنَ يوياداعَ، فبطَشَ بهِ فماتَ ))

    سليمان يقتل أخوه !!!!! أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟

    4 - الأنبياء الزناة

    ** لوط فى الكتاب المقدس :

    ((30 وخافَ لُوطَ أنْ يسكُنَ في صُوغرَ، فصعِدَ إلى الجبَلِ وأقامَ بالمغارةِ هوَ واَبنتاهُ.

    31فقالتِ الكُبرى للصُّغرى: «شاخ أبونا وما في الأرضِ رَجلٌ يتزوَّجنا على عادةِ أهلِ الأرضِ كُلِّهِم. 32تعالَي نسقي أبانا خمرًا ونضاجعُهُ ونقيمُ مِنْ أبينا نسلاً». 33فسقتا أباهُما خمرًا تِلكَ اللَّيلةَ، وجاءتِ الكُبرى وضاجعت أباها وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها.

    34وفي الغدِ قالتِ الكُبرى للصُّغرى: «ضاجعتُ البارحةَ أبي، فلنَسْقِهِ خمرًا اللَّيلةَ أيضًا، وضاجعيهِ أنتِ لِنُقيمَ مِنْ أبينا نسلاً». 35فسقتا أباهُما خمرًا تِلكَ الليلةَ أيضًا، وقامتِ الصُّغرى وضاجعَتْهُ وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. 36فحملتِ اَبنتا لُوطٍ مِنْ أبيهما. 37فولدتِ الكُبرى اَبنًا وسمَّتْهُ موأبَ، وهوَ أبو المؤابيِّينَ إلى اليومِ. 38والصُّغرى أيضًا ولدتِ اَبنًا وسمَّتْهُ بنَ عمِّي، وهوَ أبو بَني عمُّونَ إلى اليومِ. )) ( تكوين 19 : 30- 38 )

    لوط يزنى ببناته !!!!!!!!!! أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ** يهوذا فى الكتاب المقدس :

    ((12 ولمَّا طالتِ المُدَّةُ وماتتِ اَبنةُ شُوعَ، اَمرأةُ يَهوذا، صَعِدَ يهوذا بَعدَ أيّامِ العزاءِ إلى حيثُ كانَ غنَمُه يُجزُّ في تِمْنَةَ، هوَ وصاحِبُهُ حِيرَةُ العَدُلاَميُّ. 13وقِيلَ لتامارَ: «ها حَمُوكِ صاعِدٌ إلى تِمْنَةَ لِجزِّ غنَمِهِ». 14فخلَعَت ثيابَ ترَمُّلِّها، وتَغَطَّت بالبُرقُعِ واستَتَرت وجلسَت في مدخل عَينايِمَ، على طريقِ تِمنَةَ. فعَلَت ذلِكَ لأنَّها رأت أنَّ شيلةَ اَبنَ يهوذا كَبُرَ ولم تُزوَّج بِهِ. 15فرآها يَهوذا فحَسِبَها زانيةً لأنَّها كانت تُغطي وجهَها. 16فمالَ إليها في الطَّريقِ وقالَ لها: «تعالَي أدخلْ علَيكِ» وكانَ لا يَعلَمُ أنَّها كَنَّتُه. فقالت: «ماذا تُعطيني حتى تدخلَ عليَّ؟

    7قالَ: أُرسِلُ لكِ جديًا مِنَ الماشيةِ». قالت: «أعطِني رَهْنًا إلى أنْ تُرسِلَهُ». 18قالَ: «ما الرَّهنُ الذي أُعطيكِ؟» قالت: «خاتَمُكَ وعِمامَتُكَ وعصاكَ الَّتي بيدِكَ». فأعطاها ودخلَ علَيها، فحَبِلت مِنهُ. 19ثُمَ قامت، فذَهبت إلى بَيتها وخلَعَت بُرْقُعَها ولَبِسَت ثِيابَ ترَمُّلِها.

    20وأَرسلَ يَهوذا جديًا معَ صاحِبهِ العَدُلاَميِّ لِيَفُكَ الرَّهْنَ مِنْ يدِ المَرأةِ فلم يَجدْها. 21فسأل المُقيمينَ هُناكَ: «أينَ البَغيُّ التي كانت في عَينايِمَ على الطَّريقِ؟» قالوا: «ما كانت هنا بَغيٌّ». 22فرَجعَ إلى يَهوذا وقالَ لَه: «لم أجدْها، والمُقيمونَ هُناكَ أيضًا قالوا: ما كانت هنا بَغيٌّ». 23فقالَ يَهوذا: «لِتَحتَفِظْ بِما لي عِندَها لِئلاَ تلحقَنا المهانَةُ كيفَ أرسلتُ أنا الجديَ، وأنتَ لم تَجدْها .

    24وبَعدَ مُرورِ نحوَ ثلاثةِ أَشهرٍ قِيلَ لِيهوذا: «زَنَت تامارُ كَنَّتُكَ، وها هيَ حُبلى مِنَ الزِّنى». فقال يَهوذا: «أَخرِجوها وأحرِقُوها». 25وبَينَما هُم يُخرجونَها أرسَلَت إلى يَهوذا حَميِّها تقولُ: «تحَقَّقْ لِمَنْ هذا الخاتَمُ والعِمامَةُ والعصا، فأَنا حُبلى مِنه». 26فتَحَقَّقَها يَهوذا وقالَ: «هيَ أَصدَقُ منِّي. كانَ عليَ أنْ أُزوِّجها لِشيلَةَ اَبني». ولم يَعُدْ أيضًا يُضاجعُها . )) ( تكوين 38 : 12- 26 )

    يهوذا يزنى بأرملة ولديه !!!!!!!!!!!!!!! أين الثمار الصالحة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟

    5 - زنى أبناء الأنبياء

    ** أبشالوم : ((20وقالَ أبشالومُ لأخيتوفَلَ: «ما رأيُكُم؟ ماذا نفعَلُ؟» 21فقالَ لَه أخيتوفَلُ: «أُدخلْ على جواري أبيكَ اللَّواتي ترَكهُنَّ للعنايةِ بالقصرِ، فيسمَع بَنو إِسرائيلَ جميعُهُم أنَّك صِرتَ مكروهًا مِنْ أبيكَ، فتَقوى عزيمةُ جميعِ الذينَ معَكَ». 22فنُصِبَت لأبشالومَ خيمَةٌ على السَّطحِ ودخلَ على جواري أبيهِ،)) ( صموئيل الثانى 16 : 20- 22 )

    أبشالوم يزنى مع نساء أبيه !!!!!!!!

    أبعد كل هذا العهر والكفر يا زعيم القحاب تأتيك الجرأة لأن تقول : (( بطلب منك تبعتلى جواب تانى وقولى الثمار الصالحة فى هذا النبى )) ؟؟؟!!!!!!!

    لقد كان المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه مثالاً أسمى فى الطهر والنقاء والعفاف

    لم يقم صلى الله عليه وسلم بأى عمل مما قام به أنبياء الكتاب اللا مقدس

    لقد كان قبل البعثة يدعى الصادق الأمين

    كان رؤوفا رحيما أمينا شريفا ، لم يُتهم بسرقة أو زنى

    لم يُتهم بقتل أو اغتصاب ، لم يشهد الزور ، لم يقم بفعل المحرمات

    كان صلى الله عليه وسلم مرادفاً للصلاح والتقوى

    وصدقت أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها : (( كان قرآنا يمشى على الأرض ))

    إننا ندعوك يا زعيم القحاب أن تنظر لأنبياء الكتاب المقدس وإذا لم تجد ثمارا صالحة – وهذا واضح لكل ذى عينين أنه لا ثمار صالحة على الإطلاق لأنبياء الكتاب المقدس – حاول أن تلفظ هذه العقيدة الضالة المنحرفة ، والتى تتمسك بها أنت من أجل أنت تمارس إنحرافاتك وشذوذك تحت غطاء دينى مزعوم

    ( 12 )

    فى تسجيل صوتى لزعيم القحاب زكريا بطرس موجود فى موقعه الخرب على الإنترنت بعنوان (( رد القمص زكريا بطرس على سؤال حول مقال بجريدة صوت الأمة )) ، يعلق زعيم القحاب على مقال كتبه الأستاذ (( ياسر الزيات )) بجريدة صوت الأمة بتاريخ 1 / 3 / 2004م العدد ( 170 ) ، بعنوان : (( البابا شنودة يتبرأ من التبشير الفضائى )) كتب فيه :

    (( إن زكريا بطرس يستخدم لغة مضللة فهو يستخدم دائماً تعبير " أحبائى المسلمين " لكنه يطعن فى صميم عقيدة أحبائه )) انتهى

    ويعلق شخص آخر مع زعيم القحاب قائلاً : (( القمص زكريا بطرس لم يقل حبيبى الإسلام وإنما قال أحبائى المسلمين )) !!!!!!!!

    ويعلق المعتوه زكريا بطرس قائلاً : (( الحب يخللينى أقول ليه يا عم إنت ماشى غلط ..أنا بقول رأيى فى هذه العقيدة وبقيمها من واقع الكتب بتاعتهم .. الواجب عليا إنى أقول للمسلم أنا بحبك عشان ما تروحش جهنم .. دى عقيدة شيطانية ، الحب يجبرنى إن أنا أقول له إن العقيدة اللى إنت ماشى عليها عقيدة غلط )) . انتهى بعض هذيانه

    ونعتقد أن زعيم القحاب كان يوجه حديثه إلى النصارى ؛ لأن العقيدة النصرانية الضالة هى العقيدة الشيطانة فعلاً .

    تلك العقيدة التى جعلت من رب الأرباب (( خروف )) ... وجعلت من إنسان يتبول ويتغوط إله والأكثر أنه يُصلب !!!!!!!!!!

    تلك العقيدة الشيطانية المنحرفة التى حُرف كتابها وجئ بعشرات الكتب بدلا منه !!!!!!!!

    تلك العقيدة التى جعلت المسيح يتزوج أمه والعياذ بالله !!!!!!!!!

    تلك العقيدة التى تحض على الدعارة والزنى من خلال نصوصها الفاحشة ( نشيد الأنشاد وحزقيال )

    الأولى لك يا زعيم القحاب أن يجبرك حبك للنصارى أن تقول لهم أن العقيدة النصرانية عقيدة شيطانية وضالة .

    ويقول زعيم القحاب أن الذين كتبوا المقال – مقال جريدة صوت الأمة – يريدون أن يقولوا له :

    (( إوعى تمشى فى المشوار بتاعك دا إحنا هنفرجك هنطلع عليك كلام متطلع من هنا للسنة الجاية متطلع أنا يهمنى الكلام اللى أنا بقوله ورد عليه لا أكثر ولا أقل ... هذا هو أسلوب الهزيمة ولأول مرة يا أحبائى لأول مرة نرى راية الإسلام تنكس أمام الحقائق الظاهرة والباهرة التى تدين الإسلام ، الإسلام بدأ يهتز وينهار ، أرى الإسلام يتساقط ويهوى فى الأعماق تماماً مثل أبراج مركز التجارة العالمى وهو يغوص فى الأعماق وينهار بين الدخان .. هذا هو صرح الإسلام بعد أربعتاشر قرن من الزمان أراه يتهاوى ودموع التباكى كالدخان فى سماء الإسلام .. هزيمة منكرة ، لا يردون على المواضيع ردوداً منطقية ولكنهم ينحرفون إلى كلام الباطل وتشنيعات ثم منطق مغلوط (( يستخدم فى أحاديثه لغة مضللة يقول أحبائى المسلمين لكنه يطعن فى صميم عقيدة أحبائه )) – يُشير إلى ما جاء بصوت الأمة – دا أنا أطعن وأشرح وأفتت وأحلل وأقول للناس تعالوا نشوف ع المكشوف هذا هو الإسلام اللى كان عامل نفسه سيد الكون ، انظروه مشرحاً انظروه جثة نتنة كتمو رائحتها أربعتاشر قرن ، والآن تظهر وتفوح تلك الرائحة النتنة والتعاليم الباطلة )) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هذا هو ما قاله زعيم القحاب المعتوه ، وبالطبع فإن هذا حلم رآه زعيم القحاب وهو متجرد من ملابسه أثناء نومه .

    وإلا فما معنى أن يقول هذا المعتوه : (( راية الإسلام تنكس )) ؟؟؟!!!!!!

    وأمام من ؟؟؟ أمام زعيم القحاب زكريا بطرس !!!!!!!!!!!!!!!

    ألم أقل لكم أن هذا الكائن سفيه ومعتوه ويهلوس ويقول مالا يعى على الإطلاق ؟؟؟

    ما معنى أن يقول : (( الإسلام بدأ يهتز وينهار ويتساقط ويهوى فى الأعماق بين الدخان )) ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

    معنى ذلك أنه خريج مستشفى الأمراض العقلية قسم الحالات المستعصية .

    فالعالم أجمع يشهد للإسلام العظيم ولسرعة انتشاره ، وقناعة معتنقيه به ، بالعكس من ذلك حال النصرانية المحرفة ، والتى لا يعرف معتنقها من هو ربه الحقيقى ... أهو الآب أم الابن أم البنت أم الجد أم الجدة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

    ونسأل زعيم القحاب العاهر : أى هزيمة منكرة تتحدث عنها ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    الإسلام منذ ظهوره وهو منتصر وينتصر وسيظل ينتصر حتى قيام الساعة بإذن الحق سبحانه ، لأن ملك الملوك وخالق الكون قد تعهد بحفظه ، ولم يعرف الإسلام فى تاريخه المديد الهزائم ، بل كان شامخاً وساطعاً ، وسيظل بمشيئة رب العالمين .

    فأى هزيمة تتحدث عنها أيها الخنزير العفن ؟؟؟؟؟؟؟

    ومن هو الذى لا يرد على المواضيع ردوداً منطقية ؟؟؟؟؟ من الذى ينحرف إلى كلام الباطل والتشنيعات والمنطق المغلوط ؟؟؟؟

    حقاً كما يقول المثل : (( كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبو فيك ))

    هل نحن الذين لا نرد على المواضيع ردوداً منطقية ؟؟؟؟؟

    هل نحن الذين نبرر ورود كلمات داعرة فاحشة منحطة ونقول عنها إنها رموز روحية وسامية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    هل نحن الذين اخترعنا لغة وجعلنا من المؤخرة (( دوائر الفخذين )) مفاصل الساقين ؟؟؟؟؟!!!!!

    هل نحن الذين نحاول أن نبرر أن الابن أكبر من أبيه بسنتين ؟؟؟؟

    هل نحن الذين نحاول أن نبرر الاختلاف فى سلسلة نسب المسيح ؟؟؟؟؟؟!!!!!

    هل نحن الذين ندعى أن لوط – على حد قولكم الافك – زنى بابنتيه ؟؟؟؟؟!!!!!

    هل نحن الذين ندعى – على حد قولكم الإفك – أن سليمان عبد الأصنام ؟؟؟؟؟!!!!!!

    هل نحن الذين ندعى أن داود – على حد قولكم الإفك – قتل جاره واغتصب زوجته وزنى بها ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

    هل نحن الذين ندعى أن موسى – على حد قولكم الإفك – كان لا يؤمن بالله ، وان أخاه هارون هو الذى صنع العجل ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

    هل نحن الذين نقول أن الإله – على حد قولكم الإفك - قد نزل من عليائه ليتجسد فى جسم إنسان يتبول ويتغوط ويحتلم ويتعب ويمرض ؟؟؟؟!!!!!!!

    هل نحن الذين نقول أن الله صلب – على حد قولكم الإفك – وأن الناسوت مات واللاهوت قد صعد ؟؟؟؟؟!!!!!!!

    من الذى يستخدم منطق الخنازير يا زعيم القحاب ؟؟؟؟؟!!!!!!!

    إنه أنت وأتباعك المجرمون .

    أنتم الذين تنحرفوا إلى كلام الباطل والتشنيعات والمنطق المغلوط ، هذا إن كنتم تستخدمون عقل أو منطق ولكنكم تستخدمون أحذية بدلاً من العقول .

    إننا نتحدث بالحجة القاطعة والمنطق الحق ، أما أنت يا زعيم القحاب فتستخدم أسلوب خريجات قضايا الآداب ، والدعارة .

    أما قولك : (( دا أنا أطعن واشرح واقطع وأفتت وأحلل وأقول للناس تعالو نشوف ع المكشوف هذا هو الإسلام اللى كان عامل نفسه سيد الكون انظروه مشرحاً انظروه جثة نتنة كتمو رائحتها أربعتاشر قرن والآن تظهر وتفوح تلك الرائحة النتنة والتعاليم الباطلة ))!!!!!!!!!!

    نقول لك يا زعيم القحاب : اطعن وشرح وقطع وفتت وحلل على راحتك ، فماذا أنت فاعل ؟؟؟؟؟؟

    هل سيتحول مليار ونصف المليار مسلم إلى النصرانية على يد مخلصهم زعيم القحاب الورع جناب القمص المعتوه زكريا بطرس ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

    لا ..... لا .... بل سيزيد ما تفعله من اعتناق النصارى للإسلام والذين يلحظوا فى أحاديثك جلها الكذب والافتراء والجهل والبذاءة والسفاهة .

    ونسألك يا زعيم القحاب : ماذا فعل الذين قالوا : (( لا تسمعوا لهذا القرآن والغوا فيه )) ؟؟؟؟؟

    هل فعلوا شئ فى القرآن العظيم ؟؟؟؟ بالطبع لا

    وسيكون مصيرك نفس مصيرهم مزبلة التاريخ ويوم القيامة جهنم وبئس المصير بإذن رب العالمين .

    أما عن ازدرائك للإسلام العظيم وقولك أنه (( جثة نتنة )) فهذا ليس غريب على الخنازير الشاذة من أمثالك والذين يحيون على اللواط والدعارة .

    وأنت يا زعيم القحاب إذا لم يصدر منك العيب نستغرب ذلك لأنك العيب نفسه والحرام ذاته .

    انظر لديانتك المضحكة المبكية ، ساعتها فقط ستعرف أنك أنت الجثة النتنة العفنة يا زعيم القحاب

    ( 13 )

    زعيم القحاب زكريا بطرس يعتقد دائماً انه يتحدث إلى مجموعة من المجانين والسفهاء والذين سيقبلون كلامه العبيط على أنه وحى !!!!!!!

    وقد أضحكنا كثيراً هذا المعتوه على وساخة عقله ، حينما قام بعمل حلقات فى برنامجه أسئلة الإفك والبهتان ليرد فيها على علامة العصر أحمد ديدات ( عليه رحمات الله )

    وكانت ردود هذا المعتوه زكريا بطرس أشبه بفصل كوميدى فى مسرحية كوميدية عابثة .

    يدعى هذا السفيه أنه يرد على الكتاب الذى ألفه علامة العصر بعنوان (( عتاد الجهاد ))

    مما استوقفنى فى هذه الردود المضحكة ، ما جاء بالحلقة رقم ( 89 ) والتى جاءت بعنوان (( الرد على افتراءات ديدات حول خرافات بالكتاب المقدس عن أكل البراز والبول ))

    حتى اسم الحلقة به خطأ ، فهل سمعتم عن بول يُؤكل ؟؟؟؟!!!!

    ويسأله المذيع المخمور الكذاب الذى يدعى أن اسمه (( محمد سعيد )) والذى يبدو دائماً أنه خارج لتوه من (( غرزة للحشيش )) :

    (( أكل البراز وشرب البول موضوع قبيح فما رأيك ؟؟ ))

    ويُجيب زعيم القحاب :

    (( ماهو بينقى – يقصد العلامة ديدات ( رحمه الله ) - بعض الحاجات علشان خاطر ينتقد الكتاب المقدس إن هو بيتكلم عن هذه الأمور القبيحة لكن هو نسى إن الكلام دا كلام قائد جيش الأعداء بتاع بنى إسرائيل كان اسمه (( ربشاقى )) المترجم جاب نفس النص بتاع الكلام قائد مملكة أشور كان بيهدد شعب الله وبيقول لهم أنا هخللى الجالسين على السور يأكلون عذرتهم ، ويشربون بولهم ، حتى شوف الألفاظ اللى انتقاها الكتاب المقدس ، عذرتهم لكن الراجل – يقصد العلامة ديدات – عايز يحطها فى قالب قبيح فقالها باللفظ اللى مش نضيف يعنى ، طيب دلوقتى دا كلام جيش الأعداء ..قائد جيش الأعداء لكن هو معلقش على الموضوع حطها كده وبس عشان يوهم السذج من المسلمين إن الكتاب المقدس بيأمر بأكل البراز وشرب البول حاجة غريبة قوى تدليس وكذب وافترا عشان يعرفوا الداعية الكبير بتاعهم قد إيه من الافتراء والتدليس بيمارسو لكن أنا بعتقد ياعزيزى الفاضل إن هذا الكلام اللى قالو بيغطى مصيبة وفضيحة فى الإسلام عشان خاطر محدش ينتقدها ))) !!!!!!!

    ويسأله المذيع المسطول : وماهى هذه المصيبة أو الفضيحة ؟؟

    يجيب زعيم القحاب : (( الفضيحة موجودة فى صحيح البخارى رقم خمستلاف ستمية ستة وستين تقول : عن أنس بن مالك أن أناسا اجتووا مرضوا يعنى مرضوا فأمرهم النبى أن يلحقوا براعيه أى بالإبل فشربوا من ألبانها وأبوالها ، قالهم روحوا اشربوا من الألبان والأبوال ، فلحقوا بها وشربوا من ألبانها وأبوالها حتى صلحت أبدانهم فقتلوا الراعى وساقوا الإبل ، هيبقى علاج يعنى فبلغ النبى فى طلبهم فجئ بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمر أعينهم يعنى إيه سمر أعينهم ؟ حرقها بمسامير محماه حتى كان الرجال يعضون الأرض من شدة الألم ، طيب إيه حكاية بول البعير بقى ؟ هو احنا عندنا بول بعير بينشرب ؟؟ دا راجل بيهزأ الشعب وبيتحداهم وبيهددهم قوم عشان خاطر تغطية فضيحة شرب بول البعير يتهم الكتاب المقدس إنه بيقول نفس الكلام .. شئ غريب وعجيب .

    أنا بقول الكلام دا عشان خاطر قارئى أحمد ديدات يعرفوا إلى أى مدى دلس هذا الرجل )) !!!!!!!!!!!!!!!!

    هذا هو ماقاله زعيم القحاب وهذا هو رده المزعوم المضحك على علامة العصر أحمد ديدات ( رحمه الله ) .

    ونقول لزعيم القحاب : ما دخلنا نحن بهذا الهراء الوارد بكتابك اللامقدس ؟؟؟؟؟؟؟

    العلامة ديدات لا ينتقى أشياء ولكنه يرفض العهر والشذوذ الوارد بالكتاب المدنس .

    ولا يعنينا إن كان أكل البراز وشرب البول هو قول قائد جيش الأعداء كما تقول أو قول قائد جيش اللواطيين زكريا بطرس .

    الأهم أن هذا الهراء لا يمكن أن يكون وحى من رب العالمين ، ولا يمكن أن يكون قول هذا القائد حكمة عظيمة تستدعى أن يسجلها الله ؛ وبخلاف ذلك فما هى الفائدة التى عادت على القراء من قراءة هذا الكلام المبتذل المقزز ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

    وأياً كانت الألفاظ يازعيم القحاب ، فإنها تبعث على القرف والاشمئزاز .... والعلامة ديدات لا يضعها فى قالب قبيح ، وإنما الكلام هو الذى يضع نفسه فى قالب قبيح وشاذ .

    العلامة ديدات لا يعرف الكذب والافتراء والتدليس ، وإنما أنت يازعيم القحاب الكذاب والمدلس والمفترى والمُحرف .

    لقد أتى العلامة ديدات بالنصوص الشاذة القبيحة من قلب كتابك المدنس ، ولم يزد عليها أو ينقص منها ؛ وتلك النصوص هى التى جعلتك تفقد صوابك ، وتُلصق عيوب كتابك بالإسلام العظيم .

    وحينما عجزت يازعيم القحاب عن الرد ، تحولت صوب الإسلام لتفترى على حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ......

    يقول زعيم القحاب (( هو احنا عندنا بول بعير بينشرب )) ؟؟؟؟

    ونقول له : أنتم عندكم خراء يؤكل وبول يُشرب

    وإذا كان العلم الحديث قد أثبت صدق المصطفى صلى الله عليه وسلم وأن أبوال الإبل وألبانها تشفى من أمراض كثيرة ، ولها فوائد عديدة ؛ فما هى فوائد أكل خراء الإنسان ياتُرى ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وما هى فوائد شرب بول الإنسان ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! أجب أيها المدلس الحقير

    إن الفضيحة هى فضيحة كتابك المدنس ....

    إن قراء العلامة ديدات يعلمون علم اليقين أنك كذاب وفاجر ووقح ، وأنك لم تستطع الرد عليه رد علمى أو منطقى ، وإنما تكتفى بهلوساتك إنت والمذيع المسطول

    ( 14 )

    ويسأل المذيع المسطول زعيم القحاب عن أكل الكعك المخبوز على البراز

    يجيب زعيم القحاب قائلاً :

    (( تعالى نقرا للمشاهدين نص هذا الكلام فى حزقيال اصحاح أربعة وعدد اتناشر

    وتلتاشر بيقولوا إنه كان صايم فبيقوللو تاكل إيه وتشرب إيه ودا كله كان بهدف (( وتأكل كعك من الشعير على الخرء الذى يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم . وقال الرب هكذا يأكل بنو إسرائيل خبزهم النجس بين الأمم الذين أطردهم إليهم )) دا تشبيه ، ديدات ذكر عنوان الآيات وكعادته لم يعلق ليه ؟ ليوهم إن الكتاب المقدس بيأمر بأكل البراز ودا الكتاب المقدس مقلش كده أبدا ))

    يسأل المذيع المسطول : هل لك أن تفسر ما قرأت ؟

    يُجيب زعيم القحاب : (( اللى أنا عايز أقوله إن حزقيال كان نبى والله كان بيخاطب الأنبياء عشان يقولو للناس بتشبيه يعملوه كشئ ملموس وخبره يعنى ، فقد إيه الناس بتبقى متقززة أن تأكل الخبز مخبوزاً على خرء الإنسان رغم إن الإنسان متعود ياكل الخبز مخبوزاً بخرء البهايم فى الفلاحين اسمه ((( الجله ))) ولا مؤاحذة ((( جله ))) بيخبزوا بيها العيش فهل الإنسان بياكل خرء البهايم ؟؟!

    المذيع المخمور : لأ طبعاً

    زعيم القحاب : لا طبعا ، طب اشمعنى ؟؟ واخد بال حضرتك ، طب عايز أقولك حاجة تانية ، مكلش أحمد ديدات نباتات مستمدة بخرء البهايم وخرء الإنسان كمان !!!!!!!! مش بياخدوا الفضلات بتاعة الإنسان علشان خاطر يعملوها سماد وكماوى !!!!!!! وبياخدها النبات يبقى هو وهو بياكل خرء الإنسان ؟؟؟ طب ليه بس تلوين المواضيع تلوين مقزز ليه ؟؟؟ الفكرة إيه ؟ إنه عايز يعمل ((( هيرو ))) ويطلع إن الكتاب المقدس بيتكلم على أمور قبيحة وهو مهوش دريان هو مجرد إن هو عايز يتهم الكتاب المقدس ))) !!!!!!!!!

    إنتهى هذيان زعيم القحاب الشاذ

    وحقاً صدقت يارسول الله ، يامن قلت : (( إذا لم تستح فاصنع ماشئت ))

    انظروا لهذا المعتوه المختل الذى يهلوس بما لايعى ؛ هل سمعتم يا حضرات القراء أن خراء الإنسان يُستخدم فى عملية (( خبز العيش )) ؟؟؟؟؟!!!!!!

    يقول زعيم القحاب (( الله كان بيخاطب الأنبياء عشان يقولو للناس بتشبيه يعملوه كشئ ملموس وخبرة يعنى )) !!!!!!! وهذه دعوة صريحة من زعيم القحاب لأكل الخراء ...

    فإذا كان الله يُخاطب أنبياؤه ليخبروا الناس أن يأكلوا الخراء كما يدعى زعيم القحاب ، فإن هذه دعوة منه لمشاهديه أن يأكلوا الكعك بالخراء !!!!!!!!

    تأملوا يا حضرات القراء ماذا يفعل رب العالمين مع كل شاذ سفيه يتطاول على مقام المصطفى صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟

    ويقول زعيم القحاب : (( الإنسان متعود ياكل الخبز مخبوز بخرء البهايم )) !!!!!!!

    ونقول لزعيم القحاب ، فهل أكلت أنت الخبز بخرء الإنسان ؟؟؟؟ !!!!!!

    وما هو طعمه ياترى ؟؟؟؟؟!!!!! يا ليتك تُجيب فى حلقة من حلقات الهلوسة والإدمان عن هذا السؤال :

    ماهو طعم الخبز بخراء الإنسان ؟؟؟؟؟!!!!!!

    فيبدو أن هذا هو الطعام المفضل لديك ، ولم لا ؟؟؟ فأنت خنزير شاذ من الممكن أن تفعل أى شئ .

    وتأملوا مستوى خطابه الهابط وهو يقول : (( فى الفلاحين اسمه الجلة )) !!!!

    الحق يُقال أنه متأثر باللغة الساقطة الواردة بالكتاب المدنس .

    واسأل حضرات القراء : هل سمعتم أن خراء الإنسان يُصنع منه سماد أو كماوى كما يقول المعتوه المختل ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!

    إن خراء الإنسان يُصيب النبات بالشلل والموت ، فهل هذا هو السماد والكماوى ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    ولكنها الهزيمة المنكرة والهلوسة والشذوذ ، وإذا كان خراء الإنسان سماد وكماوى ؛ فإنه سيصبح أغلى من البترول !!!!!!

    العلامة ديدات لم يأكل نباتات سمادها خراء الإنسان ؛ بل أنت أيها الساقط السفيه الذى تأكل مثل هذه النباتات .

    ألا لعنة الله عليك أيها الخنزير الشاذ .

    لقد فقد هذا الخنزير حياؤه ، ومن ثم تحدث فى تلك المواضيع الشاذة الباعثة على القرف والاشمئزاز ، وكأنه يتحدث عن فاكهة الصيف والشتاء !!!!!!

    الكتاب المقدس يتهم نفسه يازعيم القحاب ، وليس العلامة ديدات والذى تقول عنه : (( عايز يعمل هيرو )) ....

    إن العلامة ديدات بطل رغم أنفك والدليل عجزك عن الرد عليه ، مما جعلك تقول أن الخراء يُصنع منه السماد والكماوى وأنه صالح للأكل !!!!!!

    لقد فات زعيم القحاب أن هذه الكلام الوقح هو كلام الله لحزقيال كما يزعمون ، وأمره بأن يأكل الطعام ولكن بشرط أن يخلطه ببراز الإنسان !!!!!!!!!

    وقد أنف حزقيال من هذا الأمر مبرراً ذلك بأنه لم يسبق له أن ذاق ميتة أو فريسة أو لحم نجس ، وعندما سمع الله كلام حزقيال استبدل خراء الإنسان بخثى البقر !!!!!!!!!!!!!!

    ما هذا العبث والاسفاف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

    وهذا هو النص :

    (( قال الرب : ..... وتأكل كعكاً من الشعير . على الخرء الذى يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم .

    وقال الرب : هكذا يأكل بنو إسرائيل خبزهم النجس بين الأمم الذين أطردهم إليهم .

    فقلت ( أى حزقيال ) : آه ياسيدى الرب . ها نفسى لم تتنجس . ومن صباى إلى الآن لم آكل ميتة أو فريسة ولا دخل فمى لحم نجس . فقال لى ( الرب ) : انظر . فقد جعلت لك خثى البقر بدل خرء الإنسان فتصنع خبزك عليه ))) !!!!!!!!!!!!!!!!!

    ومعنى هذا الكلام يا حضرات القراء أنه - حزقيال – لم يصنع خبزه بخراء الإنسان لأن نفسه أنفت من هذه القذارة !!!!!!!!!!!

    فهل يأمر رب العالمين إنسان بفعل هذا العمل البشع المُقرف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    فقط وحده زعيم القحاب الذى يأكل الخبز بخراء الإنسان .. وإذا كان يدعو أتباعه لقراءة كتابهم أثناء التبرز ، فما المانع من أكل الخراء ؟؟؟؟؟ !!!!!

    ليتحول بذلك إلى جناب زعيم القحاب الورع القمص (( زكريا خراء ))

    ( 15 )

    زعيم القحاب زكريا بطرس لا يمتلك مثقال ذرة من الحياء ، ولا يشعر بالخجل لذلك فهو يقوم بعمل أى شئ ، مهما كان هذا الشئ .

    وفى حوالى عشرين حلقة تليفزيونية بعنوان الرد على افتراءات ديدات من برنامج (( الهلوسة والإدمان )) الذى يهلوس فيه زعيم القحاب ويقدمه مذيع مدمن مخمور ، أضحك زكريا بطرس الدنيا كلها على جهله وشذوذه منقطع النظير ..

    يكفى فقط يا حضرات القراء أن تعلموا أن زعيم القحاب لم يستطع الرد على علامة العصر (( أحمد ديدات )) ، بل وهرب من مواضيع أعجزته عن الرد وأصابته بالشلل التام .

    وإذا قام بالرد فإن ردوده المزعومة تأتى غاية فى الابتذال وقمة فى الهشاشة والضعف والتوهان

    .

    وفى الحلقة ( 88 ) والتى عنوانها (( الرد على افتراءات أحمد ديدات حول احتواء الكتاب المقدس على خرافات غير معقولة )) .

    هذه الحلقة تُثبت سقوط (( زكريا خراء )) وعجزه عن الرد على العلامة ديدات ( رحمه الله ) .

    فقد جعل محور الحلقة عن الرد على خرافة الأتان الذى تكلم فى الكتاب المقدس ، وأراد أن يُشبه هذه الخرافة بمعجزة سليمان عليه السلام ، وكلام الهدهد له وسماعه لحديث النملة للنمل ، وتناسى زعيم القحاب أن الله قد أيد سليمان عليه السلام بمعجزة فهم حديث الطير ، وهذا ما ورد بالقرآن الكريم على لسان سليمان : (( وورث سليمان داود وقال يا أيها الناس عُلمنا منطق الطير )) ( النمل : 16 )

    أما أن تتحدث آتان فى الكتاب المقدس ، فهذه هى الخرافة اللامعقولة والأسطورة السخيفة .

    وأورد العلامة ديدات بعد خرافة الآتان ، أن هناك خرافة أخرى وهى الطيور التى تمشى على أربع !!!!!

    (( وكل دبيب الطير الماشى على أربع فهو مكروه لكم )) اللاويين ( 11 : 20 ) !!!!!

    ولم يجرؤ زعيم القحاب أن يرد على هذه الخرافة ، وإنما قفز إلى الخرافة التى تليها ، وهى أن ولادة البنات تضاعف نجاسة الأمهات !!!!!

    (( وإن ولدت أنثى تكون نجسة أسبوعين كما فى طمثها ثم تقيم سنة وستين يوماً فى دم تطهيرها )) ( اللاويين : 12 / 1-5 )

    فبماذا رد زعيم القحاب على العلامة ديدات ؟؟؟؟

    لقد رد هذا المعتوه المختل بأن هناك آية فى سورة البقرة تشبه كلام اللاويين وهى :

    (((وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ ))) ( البقرة : 222 )

    وأدعو حضرات القراء ليحكموا بأنفسهم على هذا الشاذ المعتوه .

    فأى تشابه بين آية القرآن العظيم ، وعدد اللاويين المفترى كذباً على الله ؟؟؟؟

    أى تشابه بين آية القرآن العظيم والتى تحذر الرجال من معاشرة النساء أثناء فترة الحيض ، وبين عدد اللاويين الذى يزدرى المرأة ويحتقرها ، ويقول أن ولادة الأنثى تُضاعف نجاسة الأمهات أو فترة التطهير كما يدعى زعيم القحاب ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إن عدد اللاويين يمثل عنصرية صريحة ضد المرأة .

    وآية القرآن الكريم لا يوجد بها من قريب أو بعيد أن ولادة الإناث تُضاعف نجاسة الأمهات .

    ولكننا نتحدث مع زعيم القحاب الفاشل ، والذى يريد أن يُلصق عيوب كتابه المدنس بالقرآن الكريم .

    وقد أورد العلامة ديدات بعد ذلك خرافات أخرى لم يجرؤ زعيم القحاب أن ينظر إليها فقط ، وهى :

    - شمجر يقتل ست مائة من الفلسطينيين بمنساس بقرة :

    (( وكان بعده شمجر بن عناة فضرب من الفلسطينيين ست مائة رجل بمنساس البقرة وهو أيضاً خلص إسرائيل )) ( قضاة 3 : 31 ) .

    أين رد زعيم القحاب على هذه الخرافة ؟؟؟؟؟ لا يوجد رد .

    - شمشون يقتل ألفاً من الفلسطينيين بفك حمار : (( ووجد ( شمشون ) لحى حمار طرياً فمد يده وأخذه وضرب به ألف رجل . فقال شمشون بلحى حمار كومةً كومتين . بلحى حمار قتلتُ ألف رجل . )) ( قضاة 15 : 15 – 16 )

    أين رد زعيم القحاب على هذه الخرافة ؟؟؟؟ أم أنه لسان طويل دون فائدة ؟؟؟؟ وإذا كان عجز عن الرد على كتاب العلامة ديدات فلماذا قام بعمل حلقات (( الهلوسة والإدمان )) ؟؟؟ !!!!!

    اللهم إلا إن كان يُريد أن يُضحك الناس عليه وعلى قذارة عقله الشاذ .

    - نمر له سبعة رؤوس : (( ثم وقفت على رمل البحر فرأيت وحشاً طالعاً من البحر له سبعة رؤوس وعشرة قرون وعلى قرونه عشرة تيجان كقوائم دُب وفمه كفم أسد وأعطاه التنين قدرته وعرشه سلطاناً عظيماً )) ( رؤيا يوحنا اللاهوتى )) . ( 13 : 1- 2 )

    أين رد زعيم القحاب ؟؟؟ لا يوجد رد ولن يقدر أن يرد ، إذاً فلماذا ادعى هذا السفيه الشاذ الوقح أن تلك الهلوسات هى ردود على العلامة ديدات ؟؟؟؟؟!!!!!!

    أم أنه كما هى حال جميع النصارى حينما يعجزون عن الرد ، فيكتبون كلمة (( الرد على .... )) لكى يوهموا أتباعهم أنهم قد قاموا بالرد ؟؟؟؟!!!!!!!

    فإذا كان زعيم القحاب قد عجز عن الرد على العلامة ديدات وقفز فوق الصفحات ، لينتقل لمواضيع أخرى يعتقد أنه يستطيع أن يدلس فيها ولكنه يعجز عن أى رد منطقى ، ويُضحك عليه النصارى قبل المسلمون ؛ فلماذا قام بعمل هذه الحلقات ؟؟؟؟!!!!!!

    الجواب : ربما الخراء الذى يأكله هذا الشاذ هو الذى تسبب له فى تلك الهلوسات .

    ( 16 )



    فى الحلقة رقم ( 57 ) من حلقات الهلوسة والإدمان ، يحدثنا زعيم القحاب زكريا بطرس عن مصادر الإسلام الوثنية والدليل كما يقول :

    (( قالت دائرة المعارف البيريطانية ج1 ص 1047 : (( يرى الباحثون أن الديانة العربية الوثنية هى أصل الديانة الإسلامية !!!!!!!! ))

    ونسأل زعيم القحاب ، ما الذى يوجد بهذا القول يدل على وثنية مصادر الإسلام ؟؟؟!!!

    ثم أى إفلاس هذا الذى يجعل زعيم القحاب يحتج علينا بدائرة المعارف البيريطانية ؟؟!!!!

    والدائرة تقول : (( يرى الباحثون )) ولم تقل لنا من هم هؤلاء الباحثون !!!!!

    ويواصل زعيم القحاب هلوساته قائلاً :

    (( يقول الشيخ (( خليل عبدالكريم )) فى كتابه الجذور التاريخية للشريعة الإسلامية ص 8- 12 : (( إن العرب فى الجاهلية هم مصدر الكثير من الأحكام والقواعد والأنظمة والأعراف والتقاليد التى جاء بها الإسلام أو شرعها حتى يمكننا أن نؤكد ، ونحن على ثقة شديدة بأن الإسلام ورث من العرب – الجاهليين – الشئ الوفير بل البالغ الوفرة فى كافة المناحى التعبدية والاجتماعية ، والاقتصادية والسياسة والحقوقية ))!!!!!!

    أرأيتم يا حضرات القراء مدى الافلاس الذى بلغ بزعيم القحاب مداه ؟؟؟

    إنه يستشهد بالشيوعى الهالك (( خليل عبدالكريم )) وينعته بالشيخ !!!!!

    والمتأمل لكلام الهالك عبدالكريم والذى يستشهد زعيم القحاب به ، لا يجد به أى سند أو دليل علمى أو تاريخى ، ولكن إلقاء للكلام على عواهنه من أجل إثارة الزوابع فقط لا غير .

    ويُضيف زعيم القحاب مستشهداً بالهالك خليل عبدالكريم ، والذى يقول فى كتاب الجذور التاريخية للشريعة الإسلامية ص 8 : (( بل إن هناك مجالا يحرص دعاة الإسلام على إغفاله أو التعتيم عليه وهو المجال الدينى التعبدى فالكثير من القراء قد يندهش عندما يعرف أن الإسلام قد أخذ من الجاهلية كثيراً من الشئون الدينية أو التعبدية

    1- تعظيم الكعبة ( ص 15 )

    2- فريضة الحج والمناسك ( ص 16 )

    3- شهر رمضان ( ص 18 9

    4- تحريم الأشهر الحرم ( ص 18 )

    5- تعظيم إبراهيم وإسماعيل ( ص 19 )

    6- الاجتماع العام يوم الجمعة ( ص 11 )

    ويُعقب زعيم القحاب على ما نقله عن خليل عبد الكريم : فما رأى علماء الأزهر ودعاة الإسلام فى ذلك ؟ ))

    ولم يقل لنا البائد خليل عبدالكريم من أين له بهذا الخرف ؟؟؟

    من أين له بهذه الهلوسات ؟؟؟ وما هو مصدر إفتراءاته تلك والتى نقلها عنه وطرحها علينا الوقح زكريا بطرس ؟؟؟؟

    الكعبة معظمة منذ أيام الخليل إبراهيم عليه السلام ، ولا علاقة لتعظيمها بعرب الجاهلية ، وفريضة الحج والمناسك فى الإسلام تختلف اختلافاً كلياً عنها فى الجاهلية ، إذ أن الإسلام قد أعاد الحج إلى صورته الأولية النقية ونزع منه الأفعال الشركية والعادات والشعائر البعيدة عن تقديس الله وتعظيمه كالتصفيق والتصفير ، والممارسات اللا أخلاقية .

    كما أن الإسلام منع الحجيج من الطواف عرايا تماماً كما كان يفعل عرب الجاهلية ، ومنع أيضاً ما كان يفعله البعض كبراً وغروراً من عدم الإفاضة من المكان الذى يفيض منه عامة الحجاج ، فقال تعالى :

    (( ثُمَّ أَفِيضُواْ مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ وَاسْتَغْفِرُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )) ( البقرة : 199 )

    كما حرم الإسلام اللا أخلاقيات التى كان يفعلها عرب الجاهلية ، فحرم الرفث والفسوق يقول رب العزة :

    ((الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلاَ رَفَثَ وَلاَ فُسُوقَ وَلاَ جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُواْ مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللّهُ وَتَزَوَّدُواْ فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ )) ( البقرة : 197 )

    وحرم الإسلام أفعالهم غير اللائقة من التصفير والتصفيق وخلافه إذ يقول تعالى :

    ((وَمَا كَانَ صَلاَتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلاَّ مُكَاء وَتَصْدِيَةً فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ )) ( الأنفال : 35 )

    فأى شعائر ومناسك أخذها الإسلام من الجاهلية يا زعيم القحاب ؟؟؟؟

    وما هو دليلك يا زعيم القحاب على أن عرب الجاهلية كانوا يصومون شهر رمضان ؟؟؟؟

    ثم إن الصيام موجود فى جميع الشرائع الربانية ، وإلا فإن اليهودية والنصرانية قد أخذتا نظام الصيام من عرب الجاهلية !!!!!!!

    وما الذى يجعل الأشهر الحرم دليلاً على أخذ الإسلام من عرب الجاهلية ؟؟؟؟؟

    يقول الحق سبحانه وتعالى : (( إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَات وَالأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلاَ تَظْلِمُواْ فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ يُضَلُّ بِهِ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُحِلِّونَهُ عَامًا وَيُحَرِّمُونَهُ عَامًا لِّيُوَاطِؤُواْ عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللّهُ فَيُحِلُّواْ مَا حَرَّمَ اللّهُ زُيِّنَ لَهُمْ سُوءُ أَعْمَالِهِمْ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ )) ( التوبة 36 – 37 )

    والآيات واضحة وصريحة يقول رب العزة أن الأشهر الحرم فى اللوح المحفوظ يوم أن خلق الله السماوات والأرض ، ولا علاقة لعرب الجاهلية بالأشهر الحرم ، كل ما فى الأمر أنهم قاموا بتحريف شعائر ديانة إبراهيم عليه السلام ، وأحدثوا بها البدع التى لم ينزلها الله . والدليل هو النسئ الذى تحدثت عنه الآية الكريمة : (( إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ )) يقول الشيخ محمد على الصابونى : (( أى إنما تأخير حرمة شهر لشهر آخر زيادة فى الكفر لأنه تحريم ما أحله الله وتحليل ما حرمه ، فهو كفر آخر مضموم لكفرهم قال المفسرون : كان العرب أهل حروب وغارات ، وكان القتال محرماً عليهم فى الأشهر الحرم ؛ فإذا جاء الشهر الحرام وهم محاربون شق عليهم ترك المحاربة فيحلونه ويحرمون مكانه شهراً آخر ، كأنهم يستقرضون حرمة شهر لشهر غيره ، فربما أحلوا المحرم وحرموا صفر حتى يكمل فى العام أربعة أشهر محرمة )) ( صفوة التفاسير )

    فهل أخذ الإسلام عن عرب الجاهلية ما كانوا يفعلونه فى الأشهر الحرم ؟؟؟؟؟؟

    أين عقلك يا زعيم القحاب ؟؟؟؟

    أما عن تعظيم إبراهيم وإسماعيل نسأل زعيم القحاب ، هل الإسلام لم يعظم سوى إبراهيم وإسماعيل عليهما السلام ؟؟؟

    هل قام الإسلام بتحقير باقى الأنبياء ؟؟؟؟

    حاشا لله ، فقد ذُكر اسم موسى عليه السلام فى القرآن الكريم مائة وستا وثلاثين مرة ، فى حين أن إبراهيم عليه السلام ذُكر تسعا وستين مرة ، فهل هذا تعظيم لموسى وتحقير لإبراهيم ؟؟؟!!!!

    ماذا ننتظر منك يا زعيم القحاب بعد أن دعوت الناس لأكل الخراء ؟؟؟؟

    وبالنسبة للاجتماع العام يوم الجمعة : هل سمعت يا زعيم القحاب عن أن نظام يوم الجمعة فى الإسلام يُشبه يوم الجمعة فى الجاهلية ؟؟؟

    إن يوم الجمعة فى الجاهلية كان مقتصراً على مكة وحدها ، ولكن الإسلام جعله فى بلاد الدنيا جميعها ، وتُلقى فيه الخطب الدينية لا الأشعار والأزجال كما كان يحدث فى الجاهلية ، ولم نسمع أن أحداً من الجاهليين كان يُصلى لله يوم الجمعة أو يركع له أو يسجد .

    فلماذا الكذب يا زعيم القحاب ؟؟؟؟

    أم أنك تعتقد أن مجدك سيزداد بالكذب كما يقول بولس الكذاب ؟؟؟




    ( 17 )



    ويسأل المذيع المسطول زعيم القحاب :

    (( هل الشيخ عبد الكريم – يقصد خليل عبدالكريم – من رجال الدين الإسلامى ؟ وماذا قال عن الكعبة ؟))

    ويُجيب زعيم القحاب : (( الواقع ليس فقط الشيخ خليل عبدالكريم الذى تكلم عن تعظيم الكعبة فى الجاهلية والإسلام بل هناك أيضاً مراجع كثيرة تكلمت عن ذلك ومنها :

    1- الشيخ خليل عبدالكريم فى كتابه الجذور التاريخية للشريعة الإسلامية ص 15 يقول : على الرغم من وجود إحدى وعشرين كعبة قبل الإسلام فى جزيرة العرب فإن القبائل العربية قاطبة أجمعت على تقديس { كعبة مكة } وحرصت أشد الحرص على تقديس الكعبة ومكة وأطلق عليها القرآن العديد من ألقاب التشريف المعروفة

    2- جاء فى الموسوعة العربية الميسرة ص 1465 : كانت الكعبة معبد قريش الأكبر وكانت مقر أصنامه

    3- جاء فى وثيقة الكشوف الأثرية بالجزيرة العربية على الانترنت : كانت بالكعبة 360 صنما يعبدها العرب وكان { الله القمر } هو أكبر هذه الأصنام )) انتهى هذيان زعيم القحاب

    والملاحظ يجد أن زعيم القحاب لم يرد على سؤال المذيع المسطول والذى سأله عن كون الشيوعى البائد خليل عبدالكريم من رجال الدين الإسلامى ؛ فلم يرد ولكنه قال : (( فى الواقع )) !!!!! وذلك لأنه يعلم أن خليل عبدالكريم من أشد المعادين للإسلام .

    وتعظيم الكعبة لم يؤخذ من عرب الجاهلية ، بل من ديانة إبراهيم عليه السلام ، ولا علاقة للإسلام بتعظيم عرب الجاهلية للكعبة ، ما يعنينا أن الإسلام طهر الكعبة من الأوثان ، وأعادها كما كانت حينما بناها إبراهيم وغسماعيل عليهما السلام .

    فأى شئ اخذه الإسلام عن عرب الجاهلية فى تعظيم الكعبة يا زعيم القحاب ؟؟؟؟!!!

    ويسأل المذيع المسطول زعيم القحاب :

    (( هل حقاً بنى ابونا إبراهيم كعبة مكة ؟ ))

    ويجيب زعيم القحاب كعادته بادئاً بكلمة : (( فى الواقع )) فيقول :

    (( الواقع أن هذه لا تقره المراجع الموثقة وها بعضها :

    1- لم يذكر الكتاب المقدس ولو تلميحاً أن إبراهيم ذهب إلى الجزيرة العربية على الإطلاق )) !!!!

    ونقول لزعيم القحاب : منذ متى وهذا الكتاب المحرف من المراجع الموثقة ؟؟؟

    إن كتاب (( كليلة ودمنة )) أشد توثيقاً من هذا الكتاب المحرف .

    إن كتابك يا زعيم القحاب مملوء بالأساطير والخرافات غيرالقابلة للتصديق ولا يمكن بأية حال من الأحوال اعتباره مرجعاً موثوقاً فيه .

    ورغم ذلك فقد وردت إشارة فى المزمور الرابع والثمانين عن العابرين فى وادى بكة والينبوع الذى انفجر هناك فى إشارة واضحة لاسماعيل وأمه هاجر وبئر زمزم إذ ورد : (( طوبى للإنسان الذى عزه بك والذى فى قلبه طُرق أولئك الذين عند عبورهم فى وادى بكة يصيرونه ينبوعاً )) ( 84- 6 ) ( ترجمة لنسخة الملك جيمس )

    وقد تم تغير كلمة (( وادى بكة )) والتى وردت فى العبارة السابقة لتتحول فى طبعة 1969م الصادرة عن دار الكتاب المقدس بالقاهرة إلى : (( طوبى لأناس عزهم بك طرق بيتك فى قلوبهم . عابرين فى (( وادى البكاء )) يصيرونه ينبوعاً )) وقد قام المحرفين بتحريف كلمة (( وادى بكة )) إلى (( وادى البكاء )) من أجل إنكار بناء إبراهيم للكعبة هو وابنه إسماعيل عليهما السلام .

    ويواصل زعيم القحاب قائلاً :

    (( وتقول كتب التاريخ والآثار القديمة لمنطقة الشرق الأدنى والجزيرة العربية ومنها :

    (( who built the kaba the muslims most holy place of worship? )) للكاتبة W . L . Caty

    وقد نشر عام 2001 بالولايات المنحدة الأمريكية والبحث مؤيد بخرائط جغرافية لرحلات أبينا خلصت فيه إلى هذه النتيجة )) !!!!

    اللهم زده خبالاً فوق خباله ، إنه يقول (( تقول كتب التاريخ والآثار القديمة لمنطقة الشرق الأدنى والجزيرة العربية )) وبعدها استشهد بكتاب صدر فى عام 2001!!!!!!!!! وإذا كان كتاب صدر فى عام 2001 من الكتب التاريخية والآثار القديمة فماذا يكون حال كتاب صدر فى تسعينيات القرن العشرين ؟؟؟؟؟!!!! ربما كان يعود لعهد ما قبل الأسرات الفرعونية !!!!!

    فبالله عليكم هل مثل هذا الكائن القذر يحترم عقلية أحداً من مشاهديه ؟؟؟؟

    ثم من اين حصلت مؤلفة هذا الكتاب على خرائط رحلات إبراهيم عليه السلام ؟؟؟!!! أكانت معه أثناء هذه الرحلات وعهد إليها بهذه الخرائط ؟؟؟!!!! ما هذا العبط والسخف يا زعيم القحاب ؟؟؟؟

    ويستشهد زعيم القحاب بدائرة المعارف الإسلامية ( النصرانية ) وسبق أن أوضحنا حقيقة هذه الدائرة الفاجرة والتى تحمل الكثير من المغالطات ، فلا داعى للرد على ما استشهد به منها .



    ( 18 )



    يسأل المذيع المسطول زعيم القحاب :

    (( وماذا عن شعائر الإسلام المأخوذة من الجاهليين ، وما هو أصل لفظة حج ؟ ))

    يُجيب زعيم القحاب قائلاً : (( يقول الدكتور سيد محمود القمنى فى كتابه الأسطورة فى التراث ص 162 إن كلمة { حج } مأخوذة اصلا من فعل (( الاحتكاك )) فهى فى أصلها { ح ك }

    ويوضح كتاب الملل والنحل لأبى القاسم الشهرستانى ص 247 العلاقة بين الاحتكاك والحج بقوله : أنه كان يمارس فى الحج طقس عجيب وهو الاحتكاك بالحجر الأسود ))

    وتوضيحاً لمعنى الاحتكاك بالحجر الأسود نورد تعليق الدكتور سيد القمنى فى كتاب الأسطورة فى التراث ص 163 القائل : أنه كان هناك طقس لدى الجاهليين تؤديه النساء فى الحج وهو مس الحجر الأسود بدماء الحيض ، { نتيجة أحتكاك أعضائهن به وهن عاريات } وقد كان دم الحيض عند المرأة فى اعتقاد الأقدمين هو سر الميلاد فمن المرأة الدم ومن الرجل المنى ومن الإله الروح . وكان فى الكعبة إله القمر { ويبدو أنه كان فى اعتقاد الجاهليين أن هذا الحجر السود كان يمثل عضو إله القمر الذكرى وكن يقمن بهذا الاحتكاك بغية الاخصاب والانجاب } والتساؤل هو : إذا كان معنى الحج فى الجاهلية الوثنية هو هذا الكلام فما هو معنى الحج فى الإسلام ؟ ولماذا يقبلون الحجر الأسود ؟ )) انتهت هلوسة زعيم القحاب الشاذ .

    وكما هى عادته يستشهد بالخارجين على الإسلام ويوهم المشاهدين بأنهم من علماء الإسلام !! فمهما قال سيد القمنى فلا هو فى العير أو النفير ، ثم أى المراجع استقى منها سيد القمنى أقواله الشاذة ؟؟لنرجع إلى معاجم اللغة والتى توضح أصول الكلام ، فماذا ورد عن الحج ؟؟؟

    1- ورد بالمعجم الوسيط : (( حجّ )) إليه – حجاً : قدم و – المكان : قصده و – البيت الحرام : قصده للنسك . وفى التنزيل العزيز : (( ولله على الناس حج البيت ))

    2- ورد بالمصباح المنير : (( حج )) حجا من باب قتل قصد فهو حاج هذا اصله ثم قصر استعماله فى الشرع على قصد الكعبة للحج أو العمرة ومنه يُقال ما حج )) ( المصباح المنير ص 189 )

    3- ورد بالقاموس المحيط : (( الحج : القصد والكف ، والقدوم ، وسبر الشّجّه )) ص 234

    4- ورد بلسان العرب : (( الحج : القصد حج إلينا فلان أى قدم وحجّه يحجه حجاً : قصده )) ص 778

    فمن أين إذن ما ادعاه سيد القمنى وردده نقلاً عنه زعيم القحاب الأحمق ؟؟؟؟؟

    وهل ورد أى شئ عن الاحتكاك أو الحك فى هذه المعاجم الكبرى والمعتمدة عند علماء اللغة العربية ؟؟؟؟

    وهل قال كتاب الملل والنحل أن أصل الحج هو الحك ؟؟؟؟

    الحق يُقال يا زعيم القحاب أن الحك والاحتكاك موجدان بالكنيسة وأنت تستطيع أن تحك وقتما تشاء تحت دعوى الاعتراف والتبريك ، ولك فى (( برسوم المحرقى )) خير مثال ، والذى قام بمضاجعة مئات النصرانيات حكاً واحتكاكاً و (( اللى تشوفه جناب قدسك يا زعيم المحتكين الشواذ )) !!!

    أما معنى الحج فى الإسلام فهو واضح لكل ذى عينين ، فقد طهر الإسلام الحج من الأعمال الشركية والخرافات والأفعال اللا أخلاقية التى كانت تحدث به ز

    وتقبيل الحجر الأسود لم يكن معروفاص فى الجاهلية ، والمصطفى صلى الله عليه وسلم هو الذى قبل الحجر الأسود ، ولا وثنية فى هذا على الإطلاق ، إنما احترام وتقدير فقط .

    يقول الدكتور (( مصطفى محمود )) فى كتابه (( حوار مع صديقى الملحد )) موجهاً حديثه لصديقه الملحد : (( ألا تقبل خطاباً من حبيبتك .. هل أنت وثنى ؟ فلماذا تلومنا إذا قبلنا ذلك الحجر الأسود الذى حمله نبينا محمد عليه الصلاة والسلام فى ثوبه وقبله . لا وثنية فى ذلك بالمرة .. لأننا لا نتجه بمناسك العبادة نحو الحجارة ذاتها .. وإنما نحو المعانى العميقة والرموز والذكريات )) ص 67

    وعن كلمة (( موسم )) يواصل زعيم القحاب برازه الفكرى وتدليسه اللانهائى ؛ فيقول :

    (( هناك معنى آخر للموسم يقول عنه الدكتور سيد القمنى فى كتابه الأسطورة فى التراث ص 165 : تزيدنا اللغة تأييداً فى تعبير ( موسم الحج ) فإن كلمة الموسم تعنى زمن الاحتفال ( بالوسم ) أو احتفالات ( الخصب ) والمومس) هى المرأة الموسومة بالزنا ، مع ملاحظة انتشار الموامس فى مكة قبل الإسلام )) !!!!!!

    مرة أخرى يستشهد زعيم القحاب بسيد القمنى ، وسيد القمنى لا يمتلك أى دليل على هذيانه ، وإنما يكتفى برصف الكلمات فقط .

    إن كلمة مومس ليست عربية على الإطلاق ، فمن أين لسيد القمنى تفسيراته الشاذة حول هذه الكلمة ؟؟؟؟؟

    جاء عن كلمة (( موسم )) بلسان العرب : (( موسم الحج والسوق : مجتمعها ؛ قال اللحيانى : ذو مجاز موسم ، وإنما سميت هذه كلها مواسم لاجتماع الناس والسواق فيها . ووسّموا : شهدوا الموسم . الليثُ . موسم الحج سُمىموسماً ، لأنه معلم يجتمع إليه ، وكذلك كانت مواسم أسواق العرب فى الجاهلية ز قال ابن السكيت : كل مجمع من الناس كثير كثير هو موسم )) لسان العرب ج 6 ص 4838.

    إنه ليس عيب زعيم القحاب ، ولكنه عيب مهابيل النصارى الذين جعلوا من هذا الخراء حجة زمانه رغم حقارة استشهاداته وهزال أقواله .




    ( 19 )

    فى الحلقة الثالثة من برنامج (( فى الصميم )) بقناة الحياة والتى جاءت بعنوان : (( الإسلام وتحديات التكنولوجيا المعاصرة )) ، نرى زعيم القحاب زكريا بطرس يمارس الكذب بطريقة مبتذلة وبشعة للغاية ، مما يؤكد أن الشذوذ لدى زكريا بطرس أنواع كثيرة ، منها النفسى والجنسى والعقلى .....إلخ

    ومذيع البرنامج يدعى كذباً أنه كان مسلماً وتنصر وأن اسمه أحمد ، أحمد ماذا ؟؟؟ الجواب عند زعيم القحاب الأهبل والذى يظن المشاهدين فى مثل عبطه وحمقه وأنهم سيتقبلون هذه المسلسلات الفارغة .

    والمذيع الوقح يبدو أنه كسابقه المسطول المدعو محمد سعيد ، ولكن أحمد هذا يتميز بأنه يتلعثم فى الكلام ويغمض عينيه كأنه كلب فى بداية النوم ، وواضح من كلامه أنه لم يحصل على الشهادة الابتدائية ، وأنه لقيط والدليل أنه يُدعى أحمد فقط دون أن يكون له اسم لأب أو عائلة .

    يسأل هذا الجاهل زعيم القحاب : رؤيتك إيه يا قدس أبونا لمدى انتشار الإسلام فى العالم فى الوقت الحاضر ؟

    ويرد زعيم القحاب قائلاً : (( طب يعنى سؤال جميل بس ممكن يكون أكثر تحديد : هل تقصد انتشار الإسلام بحد السيف على مدى أكثر من أربعتاشر قرن ؟ أم تقصد انكماش مدى انكماش الإسلام وليس إنتشار بعد عصر التكنولوجيا الحديثة اللى أتاحت الفرصة للفضائيات والإنترنت وغرف البال توك أن تناقش بحرية مطلقة ودونما عائق تناقش الأمور المعتم عليها والمُحرّم مناقشتها فى الإسلام ))

    ويواصل زعيم القحاب رداً على سؤال من المذيع المسخ : (( بادئ ذى بدء : إنت عارف ودايماً أكرر وأقول أنا لا أعبر عن رأيى يعنى أنا مابتكلمش برأيى فى الإسلاميات وحريص جدا إن أنا مفتيش لأن أنا مش مفتى أنا لابس إسود فمابفتيش دى أمور حساسة ، وخشية إنى أتهم بأنى أهاجم الإسلام وأدعى عشان كده بفضل إننا نعود للمراجع المعترف بها والمعتمدة لدى المسلمين .

    فأولاً لو جينا لصحيح مسلم حديث رقم 390 وطبعاً جه هذا الحديث تمنتاشر مرة فى تمنتاشر حديث من الأحاديث النبوية اللى سجلهم صحيح البخارى وصحيح مسلم وإلى آخره ، الحديث دا اللى النبى محمد نبى الإسلام يعنى بيقول الحديث خطير يا جماعة الحديث خطير خد بالك منه لو سمحت ، أخى المشاهد أختى المشاهدة ، عزيزى المسلم عزيزتى المسلمة ، خدوا بالكم من اللى قالو محمد : كما بدأ الإسلام غريباً سيعود غريباً كما بدأ ، دا مش أنا اللى بقول دا محمد نفسه ، جاء هذا الحديث مفصلاً فى سنن الترمذى حديث 2839 بيقول ، قال محمد أن الإسلام ليأرز إلى الحجاز يعنى ينكمش إن الإسلام ليأرز إلى الحجاز كما تأرز الحية إلى جحرها عارف الحية لما تنكمش جوه الجحر دا كلام محمد مش كلامى وأضاف وليُربط الإسلام فى الحجاز كما تُربط الشاه من رأس الجبل وأكمل قائلاً ، فإن الدين الإسلامى بدأ غريباً وسيعود غريباً كما بدأ )) انتهى

    وزعيم القحاب دائماً ما يتصور أنه يتحدث إلى مجموعة من المختلين ، فنراه يقول المواضيع المعتم عليها فى الإسلام ، وكأن المسلمون يطلبون من الدارس للإسلام أن تكون معه الروح القدس كما يفعل النصارى ، عند عجزهم عن الرد على تساؤلات قاتلة فى صلب عقيدتهم الباطلة .

    والحديث الذى استند إليه زعيم القحاب من سنن الترمذى قام بتحريفه كما هى عادته ، وهذا هو نص الحديث كما جاء فى الترمذى ، لا كما جاء عن طريق زعيم القحاب :

    ((حدثنا ‏ ‏عبد الله بن عبد الرحمن ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏إسمعيل بن أبي أويس ‏ ‏حدثني ‏ ‏كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف بن زيد بن ملحة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏جده ‏

    أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال إن الدين ‏ ‏ ليأرز ‏ ‏إلى ‏ ‏ الحجاز ‏ ‏كما ‏ ‏ تأرز ‏ ‏الحية إلى جحرها ‏ ‏وليعقلن ‏ ‏الدين من ‏ ‏ الحجاز ‏ ‏معقل ‏ ‏الأروية ‏ ‏من رأس الجبل ‏ ‏إن الدين بدأ غريبا ويرجع غريبا فطوبى للغرباء الذين يصلحون ما أفسد الناس من بعدي من سنتي ‏

    قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح ))

    وقد جاء فى كتاب (( تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي )) عن هذا الحديث وشرحه ما يلى :

    (حدثنا عبد الله بن عبد الرحمن ) ‏

    ‏هو الدارمي ‏

    ‏( أخبرنا إسماعيل بن أبي أويس ) ‏

    ‏هو إسماعيل بن عبد الله بن عبد الله بن أويس بن مالك بن أبي عامر الأصبحي أبو عبد الله بن أبي أويس المدني , صدوق , أخطأ في أحاديث من حفظه من العاشرة ‏

    ‏( عن أبيه ) ‏

    ‏هو عبد الله ‏

    ‏( عن جده ) ‏

    ‏هو عمرو بن عوف , وقد تقدم تراجم هؤلاء الثلاثة في باب التكبير في العيدين . ‏

    ‏قوله : ( إن الدين ليأرز ) ‏

    ‏بفتح أوله وسكون الهمزة وكسر الراء وقد تضم بعدها زاي . ‏

    ‏وحكى ابن التين عن بعضهم فتح الراء , وقال إن الكسر هو الصواب . وحكى أبو الحسن بن سراج ضم الراء ومعناه ينضم ويجتمع ‏

    ‏( إلى الحجاز ) ‏

    ‏وهو اسم مكة والمدينة وحواليهما في البلاد وسميت حجازا لأنها حجزت أي منعت وفصلت بين بلاد نجد والغور . وفي حديث ابن عمر عند مسلم : إن الإسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا كما بدأ وهو يأرز بين المسجدين كما تأرز الحية في جحرها . قال القاري : والمراد أن أهل الإيمان يفرون بإيمانهم إلى المدينة وقاية بها عليه أو لأنها وطنه الذي ظهر وقوي بها , وهذا إخبار عن آخر الزمان حين يقل الإسلام

    كما تأرز الحية إلى جحرها ) ‏

    ‏بضم الجيم وسكون الحاء المهملة أي ثقبها ‏

    ‏( وليعقلن ) ‏

    ‏جواب قسم محذوف أي والله ليعتصمن عطف على ليأرز , أو على إن ومعمولها أي ليتحصن وينضم ويلتجئ ‏

    ‏( الدين ) ‏

    ‏أبرزه وحقه الإضمار إعلاما بعظيم شرفه ومزيد فخامته ومن ثم ضوعفت أدوات التأكيد وأتى بالقسم المقدر , يقال عقل الوعل أي امتنع بالجبال العوالي يعقل عقولا أي ليمتنعن بالحجاز ويتخذن منه حصنا وملجأ ‏

    ‏( معقل الأروية من رأس الجبل ) ‏

    ‏الأروية بضم الهمزة وتكسر وتشد الياء الأنثى من المعز الجبلي والمعقل : مصدر بمعنى العقل ويجوز أن يكون اسم مكان أي كاتخاذ الأروية من رأس الجبال حصنا دون واعل لأنها أقدر من الذكر على التمكن من الجبال الوعرة . والمعنى أن الدين في آخر الزمان عند ظهور الفتن واستيلاء الكفرة والظلمة على بلاد أهل الإسلام يعود إلى الحجاز كما بدأ منه ‏

    ‏( إن الدين بدأ ) ‏

    ‏بالهمز هو الصحيح ‏

    ‏( غريبا ) ‏

    ‏أي كالغريب أو حال ‏

    ‏( ويرجع غريبا ) ‏

    ‏أي كما بدأ يعني أهل الدين في الأول كانوا غرباء ينكرهم الناس ولا يخالطونهم , هكذا في الآخر ‏

    ‏( فطوبى للغرباء ) ‏

    ‏أي أولا وآخرا ‏

    ‏( الذين يصلحون ما أفسد الناس من بعدي من سنتي ) ‏

    ‏أي يعملون بها ويظهرونها بقدر طاقتهم . ‏

    ‏قوله : ( هذا حديث حسن ) ‏

    ‏اعلم أن الترمذي قد يحسن حديث كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف عن أبيه عن جده وقد يصححه , وكثير هذا ضعيف عند كثير من المحدثين بل عند الأكثر بل قال ابن عبد البر إنه مجمع على ضعفه . وقال الحافظ الذهبي في الميزان بعد ذكر كلام المحدثين فيه ما لفظه : وأما الترمذي فروى من حديثه : الصلح جائز بين المسلمين وصححه . ‏

    ‏فلهذا لا يعتمد العلماء على تصحيح الترمذي ))

    يتبين لنا مما سبق أن الحديث ضعيف ، وإذا سلمنا بصحته فإن كلمة يأرز لا تعنى زوال أو انتهاء ، ولكن تعنى أن الحجاز ستكون معقل الإسلام وحصن المسلمين فى زمن الفتن .

    ويسأل المذيع العبيط زعيم القحاب قائلاً : (( طب هل حصل حاجة من كل الكلام دوات ؟ ))

    ويُجيب زعيم القحاب قائلاً : أنا برضه شخصياً لا ابدى رأيى فى هذه الأمور الحساسة وخصوصاً موضوع زوال الإسلام انكماشه زواله اللى قال عنه النبى محمد ، ولا أعتقد إن النبى محمد قاله كنبوة لكن النبى محمد طابخ الطبخة وعارف إمتى راح تتكشف يعنى مش ديت بقى يبقى ادعاء نبوة والنبوة أهوت إن الإسلام راح ينتهى ، فلو كانت نبوة من عند الله مكنش يتنبأ بفنائه وانتهائه )) !!!!!!!

    هذا هو قول زعيم القحاب الوقح ، ونسأله من هو هذا الشخص الذى يستطيع أن يطبخ طبخة – على حد هلوسته – لمدة أربعة عشر قرناً من الزمان ؟؟؟؟!!!!!

    ومن قال لزعيم القحاب أن المصطفى تنبأ بزوال الإسلام ؟؟؟؟ هل تعنى كلمة غربة الإسلام عند زعيم القحاب زوال الإسلام ؟؟؟!!!!

    ثم ما معنى : (( فلو كانت نبوة من عند الله مكنش يتنبأ بفنائه وانتهائه )) ؟؟؟!!!! ونقول لزعيم القحاب هل جعلت من نفسك إلهاً تحكم بعدم إنتهاء شئ لأن عدم إنتهائه فى نظرك دليل على عدم كذبه ؟؟؟؟!!!!

    ويناقش زعيم القحاب ما جاء فى حلقة تلفزيونية بقناة الجزيرة الفضائية من برنامج (( الشريعة والحياة )) والذى كان يقدمه الإعلامى الراحل المتألق (( ماهر عبدالله )) – عليه رحمات الله – وكان ضيف هذه الحلقة : (( الشيخ أحمد القطعانى )) مدير منارة الصحابة للعلوم الشرعية بليبيا وجاءت الحلقة بعنوان : (( التنصير فى آسيا )) ،ثم يسأل المذيع العبيط زعيم القحاب :

    - التنصير فى آسيا قال عليه إيه الشيخ القطعانى ؟

    - يُجيب زعيم القحاب : كمبوديا كان بها ربع مليون مسلم ويقول لا يوجد أحد وبيقول الكلام دا فى صدد التنصير يعنى مش بقوا ملحدين لأ صدد التنصير ، انهم تنصروا جميعاً ربع مليون . كل كمبوديا انتهت ))

    - ونقول لزعيم القحاب عفوا أيها الكذاب الوقح ، الشيخ القطعانى لم يقل هذا الكلام بصدد التنصير وإنما بصدد ما أحدثته الشيوعية بالإسلام فى كمبوديا وهذا نص كلام الشيخ القطعانى : ((وفي كمبوديا كان يحكمها نوردوم سيهانوك، الأمير نوردوم سيهانوك حتى عام 1975 كان فيها -كما قلت- مسلمون يقدر تعدادهم بنحو ربع مليون، ويعني بالرغم من كل شيء كانت الأمور يعني متيسرة والإسلام بخير وتوجد مساجد ويوجد مكاتب لتعليم القرآن الكريم وبعض أوقاف وزواج شرعي، ابتليت، وعلى فكرة بصراحة كل آسيا والإسلام كله في آسيا زلزل بكارثة الكوارث، ودمار الدمار، وأشنع ما لطخ جبين الإنسان منذ وجد حتى اليوم أقصد الشيوعية، كانت الشيوعية أصابت مسلمي كمبوديا، اعتنق راهب بوذي يدعي بولبوت كان يرأس الخمير روج [الخمير الحمر] اعتنق الشيوعية وصب جام عضبه على هذه الدولة المنكوبة، نزل بتعدادها من ثمانية ملايين إلى خمسة ملايين وقطع الاتصالات مع العالم، ولا بريد ولا طائرات وألغى الصناعة، لأن المجتمع الشيوعي يجب أن يكون فيه زراعة فقط و..و..، الخلاصة يا سيدي الكريم اختفى الإسلام من كمبوديا، لم يعد في كمبوديا إسلام هذه كارثة، أصبحت الدولة الآسيوية الوحيدة الخالية من المسلمين )) .

    هذا هو ما قاله الشيخ القطعانى يا زعيم القحاب ، ولا علاقة للتنصير بموضوع كمبوديا إطلاقاً .

    ويقول زعيم القحاب المتبجح الوقح : (( الكلام دا مش من عندى دا مش إدعاء الكلام دا دا فى الجزيرة نت سنة 2004 برنامج الشريعة والحياة مع الشيخ أحمد القطعانى .. يذكر فى السعودية فى السعودية بقى يقولك بها خمسين ألف متنصر ، السعودية اللى مكنش فيها حد أبداً من المسيحيين يذكر القطعانى فى هذا البرنامج إن بلغ عدد المتنصرين هناك خمسين ألف متنصر فى السعودية .

    المذيع العبيط : مرتد عن الدين الإسلامى للديانة المسيحية

    زعيم القحاب : ونشكر ربنا إنه مهتدى من الدين الإسلامى إلى شخص المسيح )) !!!!!!!!!!!!!!

    وحقاً إذا لم تستح فاصنع ما شئت يا زعيم القحاب ، وحقاً إن الكذب ليهدى إلى الفجور ، فهذا الفاجر الوقح يعبث بعقول المشاهدين ، ويتقول على الناس مالم يقولوه ،وإلى حضرات القراء ما قاله الشيخ القطعانى بالحرف الواحد :

    ((أحمد القطعاني:

    طيب.. بالنسبة لـ.. بما أننا نتحدث عن آسيا فقط أعلن اتحاد الكنائس للتبشير عن 50 ألف منصَّر في المملكة العربية السعودية.

    ماهر عبد الله:

    خمسين ألف منصَّر‍‍‍‍!!

    أحمد القطعاني:

    خمسين ألف منصَّر طبعاً هؤلاء يا سيدي لا يدخلون إلى أي دولة ومعه بطاقة أنه منصر، طبيب، مهندس، خبير اقتصادي، مش عارف إيش، يعني هو لا يحمل بطاقة منصر في.. أيضاً يوجد في الخليج باستثناء السعودية في الخليج من الأطباء فقط، من الأطباء فقط 1300 منصر دعك من التخصصات الأخرى، يوجد في الخليج العربي الآن من الجمعيات المعلنة 15 جمعية ومنظمة تنصرية.))

    هذا هو ما ورد على لسان الشيخ القطعانى ، ولم يقل على الإطلاق أن السعودية بها خمسون ألف متنصر ، وإنما قال (( مُنصّر )) ، ولكن زعيم القحاب استخف بالمشاهدين فحول مُنصّر إلى متنصر ، ويأبى الله إلا أن يفضح هذا الدجال الخسيس .

    ويسأل المذيع العبيط زعيم القحاب : (( ماهى العوامل المؤثرة على مستقبل الإسلام ورأى قدسك شخصياً ؟ ))

    ويُجيب زعيم القحاب قائلاً : (( فى الحتة دى أنا أقدر أقول بصراحة لأن مش مكتوب فى مراجع يعنى لكن بالتأكيد من خبرتنا وم الحياة اللى إحنا عايشنها الأمور زى ما قلت إنها اختلفت والعوامل كثيرة .

    أول حاجة عصر التكنولوجيا المتطور ، عالم الإتصالات المتطورة التى أتاحت التعبير بحرية عن الآراء بتاعتنا بلا مانع ولا عائق ، كنت تقدر تشوفنى كده من خمسة وعشرين سنة واقف أقول الكلام دا ؟ كانوا دبحونى أنا كنت عايز أروح ميدان التحرير واتكلم بس قعدت أفكر فيها واحسبها قبل ما أفتح بُقّى حكون (( إتشنيرت )) لكن النهاردة فى عصر التكنولوجيا والإتصالات ، انتشار الثقافة والوعى بين الشباب بالذات الشباب المسلم بيخللى المواضيع مختلفة .

    ثم حرية التفكير المتاحة النهاردة على مستوى العالم ، شبح السيف اللى سقط ، الجرأة على المناقشة ، التناقضات فى القرآن ، صمت فقهاء المسلمين إزاء كل هذه الأمور كلها عوامل مغيرة )) !!!!!!

    انتهى كلام المتبجح الكذاب الوقح زعيم القحاب ، ونقول الحق : أن من يستمع لهذا الوقح يُهين عقله وفكره ، لأنه لا يُخاطب سوى فئة معينة من الحشاشين والمنحرفين عن الطريق المستقيم والدليل قوله (( إتشنيرت )) ، فما معنى (( إتشنيرت )) يا تُرى ؟؟؟ ومن هو الذى يُعطى لأقوال زعيم القحاب أهمية حتى يقول : (( كانوا دبحونى )) ؟؟!!!

    لقد قام الشيخ العظيم الراحل (( أحمد ديدات )) بمناظرات خطيرة جداً مع الدعى (( أنيس شاروش )) والذى لا يُذكر بجانبه مثل زكريا خراء ، وقام الشيخ بصعق (( شاروش )) بما لديه من أدلة وبراهين أخرسته فوراً .

    فأين هو صمت فقهاء المسلمين ؟؟؟؟ إن جميع من أرسل لزكريا بطرس طالباً منه المناظرة ، يُقسم بالله أنه يتهرب من المناظرة ،بحجج سخيفة جدا وذلك خشية الفضيحة والسقوط الذريع ، وما قوله تناقضات القرآن إلا ممارسةً للإسقاط ، وذلك بعد تشريح الأناجيل على يد علماء المسلمين وإثبات تناقضها وتخبطها .

    إن مثل هذا الكائن القذر مكانه حظيرة خنازير وليس غرفة معيشة آدمية ، ذلك أن ما يقوم به مع المشاهدين لا يصدر إلا من خنزير شاذ .


    ( 20 )

    لقد كان إمامنا وحبيبنا فضيلة الشيخ العظيم الراحل محمد متولى الشعراوى – رحمه الله - من المتصدين لفساد العقيدة النصرانية ، وقد احتار النصارى فى الرد عليه ، وكان قد اثار موضوع أن المسيح تزوج من خمسة ، وهذا ما ورد فى إنجيل متى اصحاح 25 :

    ( حينئذ يشبه ملكوت السموات عشر عذارى أخذن مصابيحهن وخرجن للقاء العريس .

    2 وكان خمس منهنّ حكيمات وخمس جاهلات .

    3 أما الجاهلات فأخذن مصابيحهن ولم يأخذن معهن زيتا .

    4 وأما الحكيمات فأخذن زيتا في آنيتهن مع مصابيحهن .

    5 وفيما أبطأ العريس نعسن جميعهن ونمن .

    6 ففي نصف الليل صار صراخ هوذا العريس مقبل فاخرجن للقائه .

    7 فقامت جميع أولئك العذارى وأصلحن مصابيحهن .

    8 فقالت الجاهلات للحكيمات أعطيننا من زيتكن فان مصابيحنا تنطفئ .

    9 فأجابت الحكيمات قائلات لعله لا يكفي لنا ولكنّ بل اذهبن إلى الباعة وابتعن لكنّ .

    10 وفيما هنّ ذاهبات ليبتعن جاء العريس والمستعدات دخلن معه إلى العرس وأغلق الباب .

    11 أخيرا جاءت بقية العذارى أيضا قائلات يا سيد يا سيد افتح لنا .

    12 فأجاب وقال الحق أقول لكن أني ما أعرفكن .

    13 فاسهروا إذا لأنكم لا تعرفون اليوم ولا الساعة التي يأتي فيها ابن الإنسان )

    ومن خلال هذه النصوص يتضح لنا أن المسيح تزوج من خمسة سيدات عذارى ؛ وإلا فما معنى دخلن معه إلى العرس وأُغلق الباب ؟؟!! وكان هنا تساؤل مولانا العظيم : ماذا بعد أن اُغلق الباب ؟؟ ماذا حدث وماذا فعل العريس مع العذارى الخمس ؟؟؟

    ونقول يا مولانا الإمام ربما كان يلعب الورق أو كان يلعب " استغماية " ؟؟؟!!!! فكل شئ وارد عند النصارى .. وتجدهم يقولون ، أن ما ورد فى هذه النصوص تشبيه ليس أكثر ؛ لأنه قال : " حينئذ يشبه ملكوت السماوات " ، إذن فهل يشبه ملكوت السماوات خمس عذارى أُغلق عليهن الباب مع العريس ؟؟؟ وما الحكمة من هذا التشبيه ؟؟ ثم ما هو هذا الملكوت الذى يُشبه عريس وخمسة عذارى فى غرفة واحدة والباب مُغلق عليهم ؟؟؟ ربما كان ملكوت صالة ( ليلة العمر ) للأفراح والليالى الملاح الكيلو سبعتاشر الطريق الصحراوى شمال فى يمين !!!

    وقد حاول زعيم القحاب زكريا بطرس أن يرد على ما أثاره الإمام الشعراوى ، فتحدث فى حلقة تليفزيونية بقناة الحياة الفضائية بعنوان " الرد على افتراءات الشعراوى حول مثل العذارى " ، فماذا قال ؟؟ قال : " الشعراوى عاش فى ثقافة جنسية واطية !! " .... ولم يقل لنا ما هى هذه الثقافة بالضبط ؟؟ أهى ثقافة نشيد الأنشاد ؟؟ أم ثقافة حزقيال ؟؟ أم ثقافة منى الخيل ؟؟ أم ثقافة زنى لوط بابنتيه ؟؟ أم ثقافة زنى المحارم ( المسيح وأمه ) كما يفترون ؟؟ أم ثقافة قتل داود لجاره واغتصاب زوجته ؟؟ أم ثقافة أهولة وأهوليبة ؟؟ أم ثقافة دوائر الفخذين والسرة والبطن والثديين ؟؟ أم اغتصاب الأخ لأخته ؟؟ أم زنى الأب مع زوجة ابنه ؟؟ فأى ثقافة بالضبط عاش فيها سيدك الشعراوى يا سفيه النصارى ؟؟؟ مثلك يا زكريا بطرس الذى يحيا فى مستنقع الرذيلة والجنس واللواط ، وليعلم الجميع أن سبب طرد هذا القسيس القذر من مصر محاولته الاعتداء الجنسى على إحدى النصرانيات حينما كان متواجداً بمصر الجديدة ، وأنه كان يُمارس اللواط ... حقاً : " رمتنى بدائها وانسلت " .

    ويفسر مثل العذارى الوارد بانجيل متى فيقول : " العذارى رمز إلى السهر الروحى ومقلش إنهم عرايس !!!!! "

    انظروا إلى منطق سفيه النصارى ، ونسأله هل العرايس ثيبات ؟؟!! ما هذا الحمق والغباء ؟؟ ثم يواصل هذيانه قائلاً : " العذارى ترمز إلى عذراوية الروح !!!!! " ربما كان للروح غشاء بكارة ، صحيح اللى اختشوا ماتوا .

    والمدهش بعد أن قال عذراوية الروح وهذا الكلام السقيم المضحك وهو فى بداية الحلقة ولم تمر سوى دقائق نراه يقول : " أنا شايف إن الوقت بيجرى بتاعنا " !!! وهذه العبارة تدل على إفلاسه الشديد وعجزه عن أى رد مقنع وأى رد منطقى .....

    رحمة الله عليك يا إمامنا العظيم ، كم أنت رائع يا شيخنا الشعراوى ، وكم أنت معجز وأنت حى وأنت بين يدى الله ... فقد جعلت سفيه النصارى وأمامه الوقت الكثير أن يفقد صوابه ويقول " أنا شايف الوقت بتاعنا بيجرى " بقى أن يقول سفيه النصارى " قد إيه من عمرى قبلك راح " !!!!!!!!!

    لقد اعتقد سفيه النصارى أنه سيرد على الإمام العظيم بالوقاحة والسفالة وقلة الأدب وظل يردد : " الراجل دا مالقاش حد يرد عليه " ... وها أنت يا سفيه النصارى قد رددت ، فماذا فعلت ؟؟!! لقد قلت من بداية الحلقة " الوقت بيجرى " !!! ولم ترد على أى شئ .....

    العقل النصرانى فى محنة كبيرة .. لن يخرج منها إلا إذا تجرد من أى تحيز ونظر لدينه نظرة موضوعية متجردة من العواطف .. ساعتها سيقول كل نصرانى : " غطينى يا صفية مفيش فايدة " .. صحيح مفيش فايدة مع الكتاب المقدس

    وبعد يا حضرات القراء ، فقد أثبتنا محنة العقل عند زكريا بطرس ، أبعد ذلك تأتيه الجرأة ليتحدث ، فى الأديان – أياً كانت هذه الأديان -؟؟؟؟؟

    ونهدى لزعيم القحاب فى ختام هذه الجولة السريعة التى أثبتنا فيها قصور عقله وشذوذ فكره ، نهدى له قول الشاعر :

    إن عادت العقرب عُدنا لها وكانت النعل لها حاضرة

    قد علمت العقرب واستيقنــت أن لا لها دنيا ولا آخــــرة

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى اللهم وسلم وبارك على سيد الخلق وأشرف مخلوق فى الوجود إمامنا النبى الأمى الكريم وعلى صحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم
    التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 21 أكت, 2020, 04:01 ص.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا حول و لا قوة إلا بالله

    بارك الله فيك يا أخي
    تفنيد ألوهية المسيح
    http://hurras.ath.cx/vb/showthread.php?t=22195

    سلسلة الإعجاز العلمي في القرآن - اهداء لكل ملحد أو مسيحي
    http://hurras.ath.cx/vb/showthread.php?t=23414
    To every Christian : Do not object
    http://www.hurras.net/vb/showthread.php?t=22559
    Jesus is God and this is the Proof
    http://hurras.net/vb/showthread.php?p=233014

    تعليق


    • #3
      فى إحدى حلقاته يتحدث عن كلمة الصمد فيقول : (( إن كلمة الصمد لها أكثر من 10 تفاسير وأن المفسرين لم يتفقوا حول معناها وهذه الآية دليل على عقيدة التثليث لأن المعنى الحقيقى لكلمة الصمد هو : الواحد فى مجموع ، وأن سبب اختلاف التفاسير هو أن كلمة (( الصمد )) لفظ أعجمى عبرانى وبالعودة إلى القاموس العبرانى نجدها (( شمد )) ومعناها الواحد فى المجموع إذن فتفسير الآية هو كالآتى :

      الله أحد أى واحد ، الصمد أى واحد فى مجموع والمجموع هو ثلاثة أقانيم حسب المعنى العبرانى ، وباللغة اليونانية (( سمد )) ومعناها الواحد المكون مجموع ))
      (الجاثية -7)
      وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ


      حقا عجبا عجبا لهذا الكائن الغريب

      شهيقة الكذب وزفيره الخداع والتدليس

      وهذه الآية دليل على عقيدة التثليث لأن المعنى الحقيقى لكلمة الصمد هو : الواحد فى مجموع ، وأن سبب اختلاف التفاسير هو أن كلمة (( الصمد )) لفظ أعجمى عبرانى وبالعودة إلى القاموس العبرانى نجدها (( شمد )) ومعناها الواحد فى المجموع
      الله المستعان


      الكلمة في العبرية التي تقصدها هذه الدابة المتحركة


      هي (שׁמד) - (شمد)
      (שׁ) ــــ (شين) ــــ (ش)
      (מ) ــــ (ميم) ــــ (م)
      (ד) ــــ (داليت) ــــ (د)


      هل تعني هذه الكلمة حقا كما تزعم هذه الدابة ((
      الواحد في مجموع)) ؟؟!!

      لنرى ماذا يق
      ول الكتاب المقدس في هذا الأمر :

      اولا : البحث في قاموس أسترونج للكتاب المقدس الكلمة رقم (8045 )




      http://www.htmlbible.com/sacrednameb...EB80.htm#S8045

      8045
      (שׁמד)
      shamad
      shaw-mad'

      a primitive root; to desolate:--destory(- uction), bring to nought, overthrow, perish, pluck down, X utterly.

      (يدمر - يبطل - يهلك - يهدم تمام)


      تصريفات كلمة (שׁמד) - (shamad) - (شمد) التي تزعم هذه الدابة المسماه بزكريا بطرس بأن معناها (واحد في المجموع)


      http://www.milon.co.il/general/gener...1%D7%9E%D7%93+

      (שׁמד) ــــ (شمد) ــــ (دمار - هلاك)

      (להשמיד) ــــ (لهشميد) ــــ (دَمَر)


      (הושמד - להישמד - להשתמד - ) ــــ (هوشمد - لهيشمد - لهشتمد) ــــ (دُمِر)

      (לשמד) ــــ (لشمد) ــــ (يجبر لتحويل)
      بعض أماكن ذِكر الكلمة
      (שׁמד) - (shamad) - (شمد)
      في العهد القديم



      اولا : بمعنى (يُدمر - يُهلك)

      (الفانديك) - (سفر التثنية 1: 27)

      وَتَمَرْمَرْتُمْ فِي خِيَامِكُمْ وَقُلْتُمُ: الرَّبُّ بِسَبَبِ بُغْضَتِهِ لَنَا، قَدْ أَخْرَجَنَا مِنْ أَرْضِ مِصْرَ لِيَدْفَعَنَا إِلَى أَيْدِي الأَمُورِيِّينَ لِكَيْ يُهْلِكَنَا.

      Deuteronomy Chapter 1 דְּבָרִים

      כז וַתֵּרָגְנוּ בְאָהֳלֵיכֶם, וַתֹּאמְרוּ, בְּשִׂנְאַת יְהוָה אֹתָנוּ, הוֹצִיאָנוּ מֵאֶרֶץ מִצְרָיִם--לָתֵת אֹתָנוּ בְּיַד הָאֱמֹרִי, לְהַשְׁמִידֵנוּ.

      (לְהַשְׁמִידֵנוּ) ــــ (لهشميد نو) ــــ (يُهْلِكَنَا)


      ثانيا : بمعنى (دَمَر)

      (الفانديك) - (سفر يشوع 11: 14)
      وَكُلُّ غَنِيمَةِ تِلْكَ الْمُدُنِ وَالْبَهَائِمَ نَهَبَهَا بَنُو إِسْرَائِيلَ لأَنْفُسِهِمْ. وَأَمَّا الرِّجَالُ فَضَرَبُوهُمْ جَمِيعًا بِحَدِّ السَّيْفِ حَتَّى أَبَادُوهُمْ. لَمْ يُبْقُوا نَسَمَةً.

      Joshua Chapter 11 יְהוֹשֻׁעַ

      יד וְכֹל שְׁלַל הֶעָרִים הָאֵלֶּה, וְהַבְּהֵמָה, בָּזְזוּ לָהֶם, בְּנֵי יִשְׂרָאֵל: רַק אֶת-כָּל-הָאָדָם הִכּוּ לְפִי-חֶרֶב, עַד-הִשְׁמִדָם אוֹתָם--לֹא הִשְׁאִירוּ, כָּל-נְשָׁמָה.

      (הִשְׁמִדָם) ــــ (هشمدم) ــــ (أَبَادُوهُمْ)


      ثالثا : بمعنى (دمار - هلاك)

      (الفانديك) - (سفر إشعياء 14: 23)
      وَأَجْعَلُهَا مِيرَاثًا لِلْقُنْفُذِ، وَآجَامَ مِيَاهٍ، وَأُكَنِّسُهَا بِمِكْنَسَةِ الْهَلاَكِ، يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ».

      Isaiah Chapter 14 יְשַׁעְיָהוּ

      כג וְשַׂמְתִּיהָ לְמוֹרַשׁ קִפֹּד, וְאַגְמֵי-מָיִם; וְטֵאטֵאתִיהָ בְּמַטְאֲטֵא הַשְׁמֵד, נְאֻם יְהוָה צְבָאוֹת. {ס}

      (הַשְׁמֵד) ــــ (هشمد) ــــ (الْهَلاَكِ)



      حقيقة لا اعلم اين وجدت هذه الدابة المسماه بزكريا بطرس كلمة (שׁמד) - (shamad) - (شمد) بأنها تعني (واحد في المجموع) وسط هذه المعاني الموجودة في كتابه هو وفي أي معاجم وجدها ؟؟!!

      حقا ........


      (الفانديك) - (رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 3: 7)
      فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟

      حقيقة .... ما العيب لتكذب ليزداد مجد ربك يا زكريا ؟؟!!

      لا شيئ .............


      (الجاثية -7)
      وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ
      التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 21 أكت, 2020, 04:09 ص.

      تعليق

      مواضيع ذات صلة

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      ابتدأ بواسطة محمد خالد, منذ 4 أسابيع
      رد 1
      34 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:46 ص
      ردود 0
      12 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      ابتدأ بواسطة Islam soldier, 20 نوف, 2023, 02:31 ص
      ردود 0
      111 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة Islam soldier
      بواسطة Islam soldier
       
      ابتدأ بواسطة خادم للجناب النبوى الشريف, 23 أكت, 2023, 11:49 م
      ردود 0
      58 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة خادم للجناب النبوى الشريف  
      ابتدأ بواسطة خادم للجناب النبوى الشريف, 22 أكت, 2023, 06:48 ص
      ردود 0
      35 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة خادم للجناب النبوى الشريف  
      يعمل...
      X