تحالف بين محافظي أمريكا واليمين الأوروبى ضد الإسلام

تقليص

عن الكاتب

تقليص

مسلم لا يريد الشهرة مسلم اكتشف المزيد حول مسلم لا يريد الشهرة
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحالف بين محافظي أمريكا واليمين الأوروبى ضد الإسلام

    مفكرة الإسلام:كشفت منظمة رقابية عن تحالفات جديدة بين التيارات الدينية والمتشددين والمحافظين فى أوروبا وأمريكا، لمعارضة الوجود الإسلامى فى القارتين.
    وأكدت منظمة "سبين ووتش" المتخصصة فى مراقبة جماعات الضغط ووسائل الإعلام أن اجتماعا عقد بين الكاتب الأمريكى المتطرف روبرت سبنسر، مؤسس موقع "جهاد ووتش" الأمريكى الذى يراقب النشطاء المسلمين، ودوجلاس موراى، رئيس مركز التماسك الاجتماعى، وهو منظمة يمينية بريطانية متشددة.
    وأوضحت المنظمة أن الاجتماع كان بدعوة من شبكة التحرك المسيحى، الأمريكية اليمينية، وشاركت فيه رابطة الدفاع الإنجليزية، وهى المنظمة المسؤولة عن عدد من الاحتجاجات العنيفة التى نظمت مؤخرا ضد المسلمين فى بريطانيا، بحسب المنظمة.
    وقالت سبين ووتش التى تتخذ من بريطانيا مقرا لها، على موقعها الإلكترونى إنه رغم نفى روبرت سبنسر لقاءه رابطة الدفاع الإنجليزية "فإن ثمة أدلة على التعاون المتنامى بين المحافظين الجدد واليمين الأوروبى".
    وأضافت أن أحد المشاركين فى اللقاء هو الناشط اليمينى البريطانى أدريان مورجان، وهو من أبرز الكتاب فى موقع "فاميلى سكيوريتى ماترز" التابع لمركز السياسات الأمنية الأمريكى المحافظ، ويديره الكاتب المتطرف فرانك جافنى، أحد أكثر رموز المحافظين الجدد تشددا.
    ورصدت المنظمة فى تقريرها بعض أشكال التعاون بين منظمات أوروبية يمينية ومنظمات المحافظين الجدد الأمريكية ضد الوجود الإسلامى فى الولايات المتحدة وأوروبا.
    وقال التقرير:"يظهر التعاون بوضوح فى عمليات التشويه والمذكرات السرية الموجهة ضد مساجد بريطانية بالتزامن مع الحملات التى تعارض بناء مساجد جديدة فى المملكة المتحدة، وتنظمها رابطة الدفاع الإنجليزية، المرتبطة بحزب المحافظين، وحملة "أوقفوا أسلمة أوروبا".

    المصدر
    http://www.islammemo.cc/2009/09/24/87593.html

  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله على العظيم ... اللهم دمر اعداء المسلمين وشتتهم فى جميع انحاء الارض ... اللهم ارينا فيهم اياتك .سبحانوتعالى عما يشركون

    قال الله سبحانه وتعالى:
    ﴿ يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {32} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {33}﴾. [ التوبة].
    وقال الله عزَّ وجل: ﴿ يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {8} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {9}﴾ [الصف].

    تعليق


    • #3
      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر "

      تعليق


      • #4
        اساْل الله تعالى ان يجعل كيدهم في نحورهم

        تعليق


        • #5
          يقول الله تعالى
          (ويمكرون ويمكر الله والله خيرالماكرين)
          (يريدون ليطفؤوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون )
          يجب على الأمة الأستعداد للمواجهة بالفكر والعقل وتكثيف الدعوة في كل بقاع الأرض والنتائج ايجابية ومبشرة جداً ، رغم كل ما يخططونه ويصنعونه وينفقونه على نشر الباطل والفساد في الأرض ، فإن الصراع بين الحق والباطل دائم الى قيام الساعة والعبرة بالنهاية .

          تعليق

          مواضيع ذات صلة

          تقليص

          المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
          ابتدأ بواسطة عاشق طيبة, 26 ينا, 2023, 02:58 م
          ردود 0
          40 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة عاشق طيبة
          بواسطة عاشق طيبة
           
          ابتدأ بواسطة عطيه الدماطى, 23 ينا, 2023, 12:27 ص
          ردود 0
          62 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة عطيه الدماطى  
          ابتدأ بواسطة د. نيو, 24 أبر, 2022, 07:35 ص
          رد 1
          64 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة د. نيو
          بواسطة د. نيو
           
          ابتدأ بواسطة محمد بن يوسف, 1 نوف, 2021, 04:00 م
          ردود 0
          23 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة محمد بن يوسف
          بواسطة محمد بن يوسف
           
          ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 18 يون, 2021, 02:47 ص
          ردود 0
          73 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة *اسلامي عزي*
          بواسطة *اسلامي عزي*
           
          يعمل...
          X