كنيسة أمريكية تعلق لافتة مسيئة للإسلام

تقليص

عن الكاتب

تقليص

وما توفيقى الا بالله 2 مسلم اكتشف المزيد حول وما توفيقى الا بالله 2
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كنيسة أمريكية تعلق لافتة مسيئة للإسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنيسة أمريكية تعلق لافتة مسيئة للإسلام

    مفكرة الإسلام: علقت كنيسة أمريكية لافتة تحمل عبارة تسئ إلى الدين الإسلامي، في تصرف يعد الثاني من نوعه خلال العام الحالي.
    وتحمل اللافتة التي أبرزتها الكنيسة الإنجيلية المعمدانية في مدينة تيرا هوت غربي ولاية إنديانا عبارة تقول "يسوع مات وارتقى، ويعيش من أجلكم.. فما الذي فعله إلهكم"، ما أثار غضب الكثيرين في البلاد.
    وأوضحت صحيفة تريبيون ستار المحلية في المدينة إن "استخدام كلمة ’الله‘ في اللافتة ربما يبدو أنه يتحدى الإسلام"، بينما حاول القس بوب باركر من الكنيسة الإنجيلية المعمدانية الدفاع عن اللافتة، وادعى إن الغرض من ورائها ليس ازدراء الإسلام، زاعمًا أن "الناس يصنعون من الأمر بيانا سياسيا.. إنها فقط تعنى أن مؤسس المسيحية لا يزال حيا"ـ بحسب قوله
    وقال باركر إنه تلقى رسائل تتحدث عن المدلول السيئ الذي تحمله اللافتة، لكنه قال: "أنا لا أهتم"، مبررا موقفه الدفاعي بأن أن الجملة التي تضم كلمة "الله" لا تنتهي بعلامة استفهام.
    ومن جانبه، قال عبد العال منصور من المركز الإسلامي في تيرا هوت إن بعض الناس يخلطون بين النبي محمد صلى الله عليه وسلم وبين الله الخالق رب العالمين.
    وليست هذه هي الحادثة الأولى من هذا النوع فقد علقت كنيسة "مركز اليمامة للتواصل العالمي" بمدينة جينسفيل بولاية فلوريدا في يوليو الماضي لافتة كتب عليها "الإسلام من الشيطان".. وأثارت اللافتة احتجاجات من سكان المنطقة ونظمت احتجاجات أمام مقر الكنيسة أوائل يوليو، لكن الكنيسة رفضت آنذاك إزالة اللافتة المسيئة.
    كما استمرت الكنيسة في استفزازاتها وأرسلت عدد من الطلاب إلى مدرسة تالبوت الابتدائية بمدينة جينسفيل أواخر أغسطس وهم يرتدون قمصانا رياضية تحمل ذات العبارة المسيئة للإسلام، ما دفع المدرسة إلى عدم السماح لهم بالدخول.
    كما نظمت الكنيسة في ذكرى أحداث 11 سبتمبر الأخيرة مظاهرة شارك حوالي 30 شخصا، يرتدون قمصانا رياضية تحمل عبارات مسيئة مثل "الإسلام من الشيطان"، و"الإسلام يقتل" وغيرها.
    وتسعى منظمة المؤتمر الإسلامي في هذا الوقت لميثاق دولي يحظر الإساءة للأديان، ولكن يواجه هذا الاقتراح معارضة من دول غربية أبرزها الولايات المتحدة.

مواضيع ذات صلة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
ابتدأ بواسطة محمد خالد, 24 مار, 2024, 04:33 م
رد 1
35 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة *اسلامي عزي*
بواسطة *اسلامي عزي*
 
ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:46 ص
ردود 0
13 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة *اسلامي عزي*
بواسطة *اسلامي عزي*
 
ابتدأ بواسطة Islam soldier, 20 نوف, 2023, 02:31 ص
ردود 0
115 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة Islam soldier
بواسطة Islam soldier
 
ابتدأ بواسطة خادم للجناب النبوى الشريف, 23 أكت, 2023, 11:49 م
ردود 0
58 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة خادم للجناب النبوى الشريف  
ابتدأ بواسطة خادم للجناب النبوى الشريف, 22 أكت, 2023, 06:48 ص
ردود 0
35 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة خادم للجناب النبوى الشريف  
يعمل...
X