يال كذبك يا مصعب .. بقلمي

تقليص

عن الكاتب

تقليص

حياة الاسلام اكتشف المزيد حول حياة الاسلام
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يال كذبك يا مصعب .. بقلمي

    يال كذبك يا مصعب ....




    خرج صهيب ابن الشيخ حسن يوسف على التلفاز وهو يفتخر ان قد خرج من الديانة الإسلامية إلى النصرانية ، وأنه من أكبر العملاء الإسرائيلين ، ولكن ما لفت انتباهي أن سبب اعتناقه النصرانية ما قرأه في الانجيل: "أحبوا أعداءكم ".


    وهنا استوقفتني هذه الجملة ..


    فهل مصعب لم يقرأ في الكتاب المقدس سوى هذه الجملة ؟؟!!!


    وهل هذا يعني لوانتهكت حرماتنا واغتصبت مقدساتنا وقتل أبناؤنا كما يحدث الآن في فلسطين الحبيبة ،.. أن نصافح الأعداء ونقول لهم شكرا.. نحبكم من اعماق قلوبنا ؟؟!!


    دعونا نعود إلى الكتاب المقدس لنكشف كذبة هذا الخائن العميل ، فكما يقال من باع أرضه فلا دين له ..



    لماذا لم يقرأ مصعب ما ذكر في الكتاب المقدس ؟؟


    في سفر يوشع6 ((21 و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف 22 و قال يشوع للرجلين اللذين تجسسا الارض ادخلا بيت المراة الزانية و اخرجا من هناك المراة و كل ما لها كما حلفتما لها 23 فدخل الغلامان الجاسوسان و اخرجا راحاب و اباها و امها و اخوتها و كل ما لها و اخرجا كل عشائرها و تركاهم خارج محلة اسرائيل 24 و احرقوا المدينة بالنار مع كل ما بها انما الفضة و الذهب و انية النحاس و الحديد جعلوها في خزانة بيت الرب ))


    أمركم بقتل كل ما في المدينه رجل ، امرأة ، طفل ، شيخ ، حتي البقر والحمير والغنم بل تعدي ذلك لأحراق المدينة بالنار



    ألم يأمر الكتاب المقدس يا مصعب باسم الرب بالقتل والسرقة ؟؟


    لوقا 19 ((27 اما اعدائي اولئك الذين لم يريدوا ان املك عليهم فاتوا بهم الى هنا و اذبحوهم قدامي 28 و لما قال هذا تقدم صاعدا الى اورشليم ))
    بل وتعداة إلي الامر بالسرقه ((29 و اذ قرب من بيت فاجي و بيت عنيا عند الجبل الذي يدعى جبل الزيتون ارسل اثنين من تلاميذه 30 قائلا اذهبا الى القرية التي امامكما و حين تدخلانها تجدان جحشا مربوطا لم يجلس عليه احد من الناس قط فحلاه و اتيا به 31 و ان سالكما احد لماذا تحلانه فقولا له هكذا ان الرب محتاج اليه 32 فمضى المرسلان و وجدا كما قال لهما 33 و فيما هما يحلان الجحش قال لهما اصحابه لماذا تحلان الجحش 34 فقالا الرب محتاج اليه 35 و اتيا به الى يسوع و طرحا ثيابهما على الجحش و اركبا يسوع ))





    ألم يقرأ مصعب أيضا في الكتاب المقدس ؟؟؟


    حزقيال 9 ((4 و قال له الرب اعبر في وسط المدينة في وسط اورشليم و سم سمة على جباه الرجال الذين يئنون و يتنهدون على كل الرجاسات المصنوعة في وسطها 5 و قال لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا 6 الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت 7 و قال لهم نجسوا البيت و املاوا الدور قتلى اخرجوا فخرجوا و قتلوا في المدينة 8 و كان بينما هم يقتلون و ابقيت انا اني خررت على وجهي و صرخت و قلت اه يا سيد الرب هل انت مهلك بقية اسرائيل كلها بصب رجزك على اورشليم 9 فقال لي ان اثم بيت اسرائيل و يهوذا عظيم جدا جدا و قد امتلات الارض دماء و امتلات المدينة جنفا لانهم يقولون الرب قد ترك الارض و الرب لا يرى 10 و انا ايضا عيني لا تشفق و لا اعفو اجلب طريقهم على رؤوسهم ))

    وكذلك القضاة 10 ((فارسلت الجماعة الى هناك اثني عشر الف رجل من بني الباس و اوصوهم قائلين اذهبوا و اضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء و الاطفال ))





    الم يقرأ مصعب في الكتاب المقدس ؟



    متى :10 عدد34: لا تظنوا اني جئت لألقي سلاما على الارض.ما جئت لألقي سلاما بل سيفا.


    لوقا :12 عدد51: أتظنون اني جئت لأعطي سلاما على الارض.كلا أقول لكم.بل انقساما. (52)لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين ثلثة على اثنين واثنان على ثلثة. (53)





    و دعونا نقف وقفة أخرى ؟!!


    ماذا فعلوا الامريكان في العراق ؟؟


    من احتلال وتدمير واغتصاب ؟!!


    ماذا فعلوا الصليبيون في البوسنة والهرسك ؟!!!


    و ماذا وماذا ؟!!!!


    اليس هذا ما يأمر به دينهم ؟!!



    يال جهلك يا مصعب ؟؟!!


    ويال لعبتك القذرة لتطعن في الدين الاسلام دين السماحة والسلام ؟؟؟


    لماذا لما تعتنق الديانة اليهودية يا من بعت وطنك وقضيتك الست عميلا للصهاينه ؟؟!!






    يال كذبك يا مصعب عندما افتريت كذبا و زورا و قلت :" ان الاسلام دين الارهاب ؟!!"


    لتطعن في ديينا الاسلامي


    فأين كلام الله سبحانه وتعالى ؟!!
    عندما قال في كتابه العزيز: " وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ المُعْتَدِينَ(190) وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ القَتْلِ وَلا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ المَسْجِدِ الحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الكَافِرِينَ(191) " سورة البقرة




    فالقتال الذي امرنا الله به أن نقاتل من يقاتلولنا ، وإخراجهم من حيث أخرجونا و ان ننصر ديننا الحق ، من غير ان نعتدي وليس القتال لسفك الدماء ؟!!




    و أخيرا يا مصعب كونك كافرا ووالداك شيخا فهذا لن يضرنا شيئا !


    فنبينا نوح عليه السلام ولديه كانا كافرين ؟ فهل ضر كفرهما بنبينا نوح عليه السلام !!


    فلن يضر كلامك ولا اعتناقك النصرانية الاسلام شيئا ، ولن يضر قضيتنا


    فالاسلام دين الحق الخالد الى يوم الدين ، وقضية فلسطين هي قضية دينيه ،


    ولا بد للحق أن ينتصر



    قال تعالى :"ان تكفروا فان الله غني عنكم ولا يرضى لعبادهالكفر وان تشكروا يرضه لكم ولا تزر وازره وزر اخرى ثم الى ربكم مرجعكم فينبئكم بماكنتم تعملون انه عليم بذات الصدور" الزمر-7


    و قوله تعالى :" وان تكفروا فان لله ما في السماوات وما في الارض وكان الله غنيا حميدا " النساء -131

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وهل نتوقع أكثر من هذا من جاسوس؟
    الـ SHARKـاوي
    إستراتيجيتي في تجاهل السفهاء:
    ذبحهم بالتهميش، وإلغاء وجودهم المزعج على هذا الكوكب، بعدوى الأفكار،
    فالأفكار قبل الأشخاص، لأن الأفكار لها أجنحة، فأصيبهم بعدواها الجميلة. وهذا الواقع المظلم الذي نعيش سيتغير بالأفكار،
    فنحن في عصر التنوير والإعصار المعرفي، ولا بد للمريض أن يصح، ولا بد للجاهل أن يتعلم، ولا بد لمن لا يتغير، أن يجبره الواقع على التغير،
    ولا بد لمن تحكمه الأموات، الغائب عن الوعي، أن يستيقظ من نومة أهل الكهف أو يبقى نائما دون أثر، لا يحكم الأحياء!

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة حياة الاسلام مشاهدة المشاركة
      يال كذبك يا مصعب ....





      خرج صهيب ابن الشيخ حسن يوسف على التلفاز وهو يفتخر ان قد خرج من الديانة الإسلامية إلى النصرانية ، وأنه من أكبر العملاء الإسرائيلين ، ولكن ما لفت انتباهي أن سبب اعتناقه النصرانية ما قرأه في الانجيل: "أحبوا أعداءكم ".




      أظن أن المقصود بالكلام مصعب، وليس صهيب. هما شقيقان، وأظن أن صهيب كان طالبا في كلية الدعوة وأصول الدين في جامعة القدس ولم أسمع أنه ارتد كأخيه!!!

      تعليق


      • #4
        هو حر في تغير دينه الامر راجع له و في النهايه لا احد سيدفن معه او بداله هو وحده سيدفن و سيحاسب يوم القيامه على فعلته. (لا اكراه في الدين)

        بس يا جماعه ما تلاحظون شي غريب في قصص المرتدين,كلهم بعد تركهم الاسلام يحاربونه و يبذلون جهد في تشويه صورته امام الناس عكس المسيحيين الي يدخلون الاسلام فهم ببساطه يطوون صفحة الماضي و يعيشون على دينهم الجديد بسلام.

        هذا في اعتقادي يدل على انهم باعوا انفسهم و دينهم مقابل مبالغ مغريه والا لما كل هذا الجهد و التغطيه الاعلاميه للمحاربه! ليه ما يعيشوا بسلام في دينهم الجديد بدون شوشره اعلاميه؟!؟

        الجواب واضح و ما يحتاج له عبقري!

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          حقا أختنا الكريمة

          فهؤلاء يدفع لهم الملايين ليفعلون ما يفعلون

          فمن يبيع دينه بالمال فقد باع سابقا وطنه وسابقه اهله

          فشتان بين هؤلاء

          و

          هـــــــــؤلاء

          ليَبْلُغَنَّ هَذَا الأَمْرُ مَا بَلَغَ اللَّيْلَ والْنَّهَارِ

          بارك الله فيكم على الموضوع الرائع


          تعليق


          • #6
            بس يا جماعه ما تلاحظون شي غريب في قصص المرتدين,كلهم بعد تركهم الاسلام يحاربونه و يبذلون جهد في تشويه صورته امام الناس عكس المسيحيين الي يدخلون الاسلام فهم ببساطه يطوون صفحة الماضي و يعيشون على دينهم الجديد بسلام.

            هذا في اعتقادي يدل على انهم باعوا انفسهم و دينهم مقابل مبالغ مغريه والا لما كل هذا الجهد و التغطيه الاعلاميه للمحاربه! ليه ما يعيشوا بسلام في دينهم الجديد بدون شوشره اعلاميه؟!؟

            الجواب واضح و ما يحتاج له عبقري!

            مرحباً بأختنا الكريمة Lolo
            نورتى المنتدى وشرفتيه وسعداء نحن بانضمامك إلى هذا الركب الصالح
            نعم أحسنتِ بارك الله فيكِ
            ما تقولينه صحيح تماماً

            هو حر في تغير دينه الامر راجع له و في النهايه لا احد سيدفن معه او بداله هو وحده سيدفن و سيحاسب يوم القيامه على فعلته. (لا اكراه في الدين)

            أختى الحبيبة
            قول الله تعالى {لا إكراه فى الدين} إنما هو للتخيير قبل دخول الإسلام
            أمَا وقد دخل المرء الإسلام , فلا حرية له فى ترك الإسلام ولا اختيار , لأن أحداً لم يجبره على اعتناق الإسلام ابتداءً
            ومن ترك الإسلام وارتد عنه بعد إذ أكرمه الله به , فليس له إلا إقامة الحد عليه بعد استتابته

            بارك الله فيكِ وجزاك خيراً
            ومرحباً بك مرة أخرى
            فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
            شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
            مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
            لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
            إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
            أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
            خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
            الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

            أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
            <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
            ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              إن تنصر مصعب حسن يوسف لابد ان ينظر له على أنه استهداف لشخصه ولوالده وللحركة التى ينتمى إليها والده وليس مجرد رجل تنصر شاب عادى.
              والدليل على ذلك تلك الحملة الإعلامية الضخمة سواء أثناء إعلان تنصره , أو أثناء الكشف عن عمالته

              وهذا مقال يناقش موضوع تنصره
              https://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=21729

              تعليق


              • #8
                السلام عليم ورحمة الله وبركاته
                جزاكم الله خيرا على الموضوع والتعليقات
                رجاء من أحد المشرفين اعادة ادراج الأيات بعد تصحيح الأخطاء نتيجة إلتصاق بعض الأحرف ببعضها
                بارك الله فيكم
                صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
                وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
                يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

                تعليق


                • #9
                  اعترفت المخابرات الإسرائيلية أن مصعب حسن يوسف بن الشيخ حسن يوسف القيادي بحركة حماس كان جاسوساً لحسابها لسنوات
                  وأنه كان يدل على معلومات عن قيادات فلسطينية منذ عام 2000 أي قبل تنصره بسنوات عديدة!!!
                  فهذا باع أهله مقابل المال و لا يوجد عنده مانع أن يبيع دينه مقابل المال أيضا

                  http://www.dw-world.de/popups/popup_...286865,00.html
                  ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
                  [ النحل الآية 125]


                  وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ [ الأنعام الآية 108]


                  تعليق


                  • #10
                    مصعب حسن يوسف أكبر عميل فلسطيني لـ «الشاباك»


                    هآرتس: نجل أحد قادة «حماس» كان جاسوساً لإسرائيل




                    (Alwatan)





                    كتب أحمد زكريا:
                    كشفت صحيفة «هآرتس» الاسرائيلية النقاب عن ان مصعب حسن يوسف نجل الشيخ حسن يوسف احد مؤسسي حركة حماس في الضفة الغربية كان جاسوساً لجهاز الأمن الداخلي الاسرائيلي «الشاباك» موضحة ان مصعب البالغ من العمر 32 عاماً كان المخبر رقم واحد على مدار عشر سنوات.
                    وكانت الصحيفة قد اشارت في وقت سابق ان مصعب حسن يوسف المتواجد حاليا في ولاية كاليفورنيا بأمريكا اعتنق المسيحية قبل نحو عشر سنوات.
                    وقالت صحيفة هآرتس ان مصعب حسن يوسف كان ارفع عميل نجح الشاباك الاسرائيلي في زرعه في صفوف حماس.
                    وتابعت «نجل مؤسس حماس في الضفة الغربية مصعب حسن يوسف كان على مدار عقد كامل ارفع عميل تمكن الشاباك الاسرائيلي من زرعه في صفوق قيادة حماس، وتم اطلاق لقب «الأمير الأخضر» على عملية تجنيده حيث ان كلمة الامير مشتقة من كلمة الامارة والاخضر اشارة الى اللون الذي تتخذه الحركة رمزاً لها».
                    واضافت «عمل مصعب حسن يوسف مخبرا لاسرائيل على مدار عقد كامل حيث نجح في تزويد الشاباك بمعلومات قادت الى احباط عشرات العمليات التفجيرية والانتحارية التي خططت لها حماس، كما كشف وسلم عشرات الخلايا ومنع تصفية عدد كبير من المسؤولين الاسرائيليين رفيعي المستوى.
                    ارتد عن الإسلام
                    وذكرت الصحيفة الاسرائيلية ان مصعب حسن يوسف ارتد عن الاسلام واعتنق النصرانية ويعيش حاليا في الولايات المتحدة الامريكية مشيرة الى انه قام بتأليف كتاب يحمل عنوان «ابن حماس» تشرع الصحيفة في نشر فصوله ابتداء من غدا الجمعة.
                    وبحسب ما اوردته هآرتس فان مصعب كان يعتبر عند من قام بتجنيده مصدرا موثوقا للمعلومات كما انه كان ارفع عميل تمكن الشاباك الاسرائيلي من زرعه في صفوف قيادة حماس، واضافت «نشط مصعب على نحو خاص في فترة الانتفاضة الفلسطينية الثانية حين استطاع ان يساعد اسرائيل في اعتقال كبار المطاردين والمطلوبين للاحتلال الاسرائيلي الذين تتهمهم اسرائيل بالمسؤولية عن العمليات التفجيرية التي اودت بحياة عشرات الاسرائيليين مثل عبدالله البرغوثي والنائب الاسير مروان البرغوثي وابراهيم حماد وآخرين.
                    وزعمت الصحيفة ان «الامير الاخضر» هو من ادى الى اعتقال والده وذلك لجنيبه تصفيته من قبل اسرائيل.
                    واردفت الصحيفة نقلا عن مصعب حسن يوسف تمنيت لو كنت في غزة كي البس زي القوات الاسرائيلية الخاصة واساعد في تحرير الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط لو كنت هناك لتمكنت من تقديم المساعدة فقد بذلنا وقتا كبيرا وجهودا اكبر في اعتقال هؤلاء الارهابيين الذين يريدون الآن الافراج عنهم مقابل شاليط.
                    وتابعت هآرتس في نقلها لتصريحات مصعب حسن يوسف موضحة انه انهى خدمته في جهاز المخابرات الاسرائيلية بعد ان قرر ان يتجند للعمل مع اسرائيل بسبب رغبته في انقاذ حياة الناس.
                    وقال مصعب اسعى من خلال كتابي «ابن حماس» الى نقل رسالة سلمية للإسرائيليين لكني غير متفائل بشأن فرص تحقيق السلام بين قيادة اسراذيل وقيادة فتح وبالتالي عدم امكانية ذلك مع قيادة حماس.
                    يستحق جائزة!
                    ونقلت الصحيفة عن احد مسؤولي الشاباك القول بان «كثيرين من الناس في اسرائيل يدينون بحياتهم لنجل مؤسس حماس دون ان يعرفوا ذلك، بل ان اشخاصاً قدموا اقل مما قدمه بكثير حظوا بجوائز أمن اسرائيل، وهو يستحق هذه الجائزة بجدارة.
                    وتابع المسؤول المكني بـ «لؤى» «لا استطيع ان اخفي اعجابي بمصدر معلوماتي، لقد عرفته على مدار ست سنوات عندما كنت مسؤولاً عن النطقة التي كان يتواجد بها، وقال مصعب افضل بكثير من اغلبنا ففكرة واحدة منه كانت تساوي عندي اكثر من الف ساعة من التفكير المضني لخيرة المختصين».
                    فضل مصعب
                    وأضاف «لؤى».. اذكر انه في احدى المرات تلقى الشاباك معلومات تفيد بان شاباً انتحارياً سيصل على مركز المنارة في رام الله، وهناك سيتم تسليحه بحزام ناسف، ولم تكن نعلم هويته ولا مظهره وفقط بفضل مصعب تمكنا من التعرف عليه ومن القبض ايضاً على المسؤولين عنه».
                    وكتب المحلل الاسرائيلي عامرس هرئيل تحليلاً في صحيفة هارتس تحليلاً قال فيه «يبدو ان مصعب حسن يوسف هو ارفع عميل تمكن الشاباك من تجنيده في صفوف الذراع العسكري لحركة حماس في الضفة الغربية، ولو ثبت ان %50 فقط هما ينسب لافراد اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية المختلفة (الشاباك والموساد والاستخبارات العسكرية) صحيح فان هذا يثبت ان العاملين في هذه الاجهزة ليسوا اغبياء وذلك خلافاً لما بثته مقالات النقد والتحليلات المختلفة التي اغرفت الصحافة الاسرائلية في الفترة الاخيرة بل ان تصفية محمود المبحوح في دبي واغتيال عماد مغنية والجنرال السوري محمد سليمان وعالم الذرة الايراني مسعود محمود في طهران، والمعلومات التي تم جمعها عن شبكات حماس المختلفة تؤكد الذكاء والمهارة العالية والكفاءة الكبيرة لهذه الاجهزة طبقا لما ادلى به ايضا رئيس هيئة الاركان العامة السابق الجنرال دان حالوتس».

                    http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=9926
                    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
                    [ النحل الآية 125]


                    وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ [ الأنعام الآية 108]


                    تعليق


                    • #11



                      قالت إنه ساعد بإحباط عمليات عسكرية واعتقالات كبرىهآرتس: نجل أحد مؤسسي حماس كان "جاسوساً" لإسرائيل






                      مصعب نجل الشيخ حسن يوسف مؤسس حركة حماس القدس المحتلة- ا ف ب
                      أفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، الأربعاء 24-2-2010، أن نجل أحد مؤسسي حركة حماس كان "جاسوساً" لجهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت) وزوده بمعلومات ساهمت في القيام بعدة اعتقالات ووقف هجمات.

                      وحسب مقتطفات من مقال تنشره الصحيفة بكامله يوم الجمعة المقبل فإن مصعب حسن يوسف (32 عاماً) نجل الشيخ حسن يوسف أحد مؤسسي حركة حماس في الضفة الغربية ساعد جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي على القيام بعدة اعتقالات كبرى ومنع عشرات العمليات ضد إسرائيل خلال الانتفاضة الثانية.

                      وأضافت الصحيفة أن معلوماته أدت خصوصاً إلى اعتقال إبراهيم حامد وهو قائد عسكري لحماس في الضفة الغربية ومروان البرغوثي الذي كان أمين سر حركة فتح، وعبدالله البرغوثي وهو قائد عسكري من حماس تحمله إسرائيل مسؤولية هجمات بالمتفجرات.

                      وفي داخل الشين بيت كان يطلق على مصعب حسن يوسف اسم "الأمير الأخضر"، حسب الصحيفة.

                      ومصعب حسن يوسف الذي لجأ إلى كاليفورنيا اعتنق المسيحية قبل حوالى عشر سنوات وشارك مع رون براكي في تأليف كتاب "ابن حماس" الذي سينشر الأسبوع المقبل في الولايات المتحدة.

                      وفي مقابلة مع الصحيفة قال مصعب يوسف عبر الهاتف من كاليفورنيا أنه يتمنى "أن يكون في غزة اليوم" مضيفاً "كنت ارتديت بزة الجيش وانضممت إلى القوات الخاصة الإسرائيلية للإفراج عن الجندي جلعاد شاليط".

                      وتابع "لو كنت هناك لكنت قدمت المساعدة".

                      والجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط أسرته مجموعة فلسطينية على تخوم قطاع غزة في 25 حزيران (يونيو) 2006 وهو معتقل منذ ذلك الوقت لدى حركة حماس.


                      http://www.alarabiya.net/articles/20...24/101318.html
                      ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
                      [ النحل الآية 125]


                      وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ [ الأنعام الآية 108]


                      تعليق


                      • #12
                        الان نحن اعداؤك يا نصراني . فآحبنا ان كنت صادقا و اعطنا معلومات عن احبابك بني صهيون .
                        يا كذاب ، انما حبيبك الدرهم و الدينار

                        تعليق


                        • #13
                          دائما وأبدا وفى كل حين نقول الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة , الحمد لله على كل شىء فهو من الله نعمة ورحمة , فنحن والحمد لله أمة الحمد اللهم اجعلنا حامدين شاكرين فى كل حين وأقول بعد الصلاة والسلام على خير الانان محمد صلى الله عليه وسلم
                          أحب أن ابشر نفسى و كل مسلم غيور على دينه بألا يحزن ولا يبتئس من مثل هذه الاحداث ففى طياتها الكثير من الخير والتالى فقط بعض منها :-
                          1- لا يترك الاسلام الى الكفر الا خائن خسيس باع دماء أقرب الأقربين اليه 0
                          2- لا يترك الاسلام الى الكفر الا طالب شهرة ومال ودنيا
                          3- لا يترك الاسلام الى الكفر الا تافه لا يستحق الرثاء
                          4- ان اهتمام وسائل اعلام الكفر بمثل هؤلاء الخونة ماهو الا دليل على قوة وشموخ الاسلام
                          5-ان انكشاف مثل هذا الخائن وخروجه افضل ملايين المرات من بقائه ينخر مثل السوس فى جسد المجاهدين والمقاومة واننى لأدعوا الله من كل قلبى ان يخرج كل خائن لدينه ولوطنه ولدماء اهله من دين الله ( الاسلام )وان يذهب اينما يذهب حتى ولو عبد خروف حتى لا يصيبنا من عارهم وخيانتهم شىء

                          تعليق


                          • #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            رجل باع دنياه ووطنه ثم باع دينه وأخرته
                            ماذا نتوقع منه

                            تعليق


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                              ارجو من الله القادر على كل شئ ان يرده الى دينه ردا جميلا و ان يحسن خاتمتنا و ان يترك الكفر

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 2 أكت, 2023, 02:49 ص
                              ردود 4
                              52 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 سبت, 2023, 02:08 ص
                              ردود 0
                              19 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 4 سبت, 2023, 02:15 ص
                              ردود 0
                              26 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              ابتدأ بواسطة Islam soldier, 10 أغس, 2023, 06:44 ص
                              ردود 0
                              552 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة Islam soldier
                              بواسطة Islam soldier
                               
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 30 يول, 2023, 11:51 م
                              ردود 3
                              53 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              يعمل...
                              X