خطر تهويد الاقصى والقدس....

تقليص

عن الكاتب

تقليص

BHR2010 مسلم اكتشف المزيد حول BHR2010
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خطر تهويد الاقصى والقدس....

    بسم الله الرحمن الرحيم...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    وبعد..
    يتواصل الاستهداف الصهيوني الحاقد لمدينة القدس بما تمثله من أبعاد حضارية للأمة دونما اعتبار لأي مواثيق دولية وتسارع في تهويد وتزوير المدينة على كافة الصعد من جهة الأرض والديموغرافيا والبناء والتاريخ، مستخدمة كل الوسائل الممنوعة والمحرمة دوليا لتحقيق أهدافها، كما سخرت القوانين لأسرلة وتهويد المدينة وتفريغها من أصحابها الشرعيين والحقيقيين.
    فقد شهدت المدينة الكثير من الاعتداءات الخطيرة التي مست الأرض والإنسان والمقدسات في خطوات لاستكمال ابتلاع القدس وتهويدها مستندين الى القوة والبطش
    فقد أظهرت معطيات لوزارة الداخلية الإسرائيلية إحصائيات حول السكان الفلسطينيين الذين سحبت إقامتهم في شرقي القدس المحتلة أن عدد السكان العرب شرقي القدس المحتلة الذين سحبت إقامتهم ارتفع في السنة الأخيرة بأكثر من 500 %.
    وإن معالم الأسرلة والتهويد الديمغرافي والعمراني للقدس بدت واضحة من خلال الإعلان عن بناء أكثر من 20 ألف وحدة سكنية موزعة على ثلاثة أحياء استعمارية جديدة يسانده دعم مالي واقتصادي مفتوح لتعزيز الوجود اليهودي في القدس وتخصيص ما يقرب من 6 مليارات شيكل لهذا الغرض، إضافة إلى إلغاء الضرائب عن المستثمرين اليهود في المدينة في ظل قرار حكومي خطير يقضي بنقل جميع الوزارات والمكاتب الحكومية إلى مدينة القدس خلال فترة زمنية محددة".
    وذكرت الاحصائيات أنه في عام 2005 بلغ عدد سحب حق الإقامة 222 أما في 2006 فارتفع إلى 1.363. ويدور الحديث عن العدد الأعلى لسحب حق الإقامة منذ بدء سياسة نزع الإقامة في العام 1995.
    إن سياسة سحب الإقامة الجماعية كانت متبعة منذ عشرات السنين، فقد بدأت في العام 1995، واشتدت في السنوات الأخيرة ، والسنة التي ضربت الرقم القياسي في سياسة سحب الهويات كانت 1996 (739 حالة)، 1997 (1.067 حالة)، و 1998 (788) حالة.
    إن من أبرز المخاطر على القدس والمسجد الأقصى فتوى رجال الدين والحاخامات اليهود بإباحة دخول اليهود إلى المسجد الأقصى المبارك، وطي العقود الأربعة الماضية التي كان يحرم فيها على اليهود الدخول إلى الحرم، إضافة إلى الإعلان عن نقل بؤرة نشاط سلطة الآثار الصهيونية إلى البلدة القديمة في القدس، بهدف القيام بما لا يقل عن تسع حفريات كبيرة وطويلة المدى، وقد أعلن علماء آثار إسرائيليون أن هذا المخطط سيغير وجه البلدة القديمة". وما الحفريات التي تجري في باب المغاربة إلا جزء من هذه الممارسات الصهيونية لتغيير معالم المدينة الحضارية والدينية.
    وضمن هذه السياسة فقد اقتحم وزير شؤون المتقاعدين الإسرائيليين,وعضو اللجنة الوزارية الخاصة بالقدس في الحكومة الإسرائيلية المسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات من الشرطة والقوات الخاصة حيث قام بجولةٍ لم يعرف سببها بعد.
    واقتحم هذا المتطرف المسجد الأقصى من باب المغاربة الذي تسيطر الشرطة الإسرائيلية على مفاتيحه وتجول في الجزء الشرقي منه بالقرب من المصلى المرواني، ويعتبر هذا الرجل المتطرف، رجل المهام الحساسة ويستخدمه اولمرت لحل المشاكل العالقة وذات الأبعاد الخطيرة والاستراتيجية.
    والخطر داهم على القدس والمسجد الأقصى من تلك اللجان التي شكلت خصيصا لمدينة القدس والتي تتشكل من أحقد وأجرم الشخصيات كاللجنة الوزارية الخاصة بالقدس التي تضم إلى جانب ايتان، آفي ديختر وزير الأمن الداخلي و جدعون عيزرا وزير الشؤون البيئية, فيما يتولى حاييم رامون القائم بأعمال رئيس الوزراء المكلف من قبل الحكومة بشكل غير رسمي متابعة شؤون المفاوضات الخاصة بالقدس مع السلطة الفلسطينية.
    من الواضح أن عملية تهويد القدس والمسجد الأقصى يتم الأشراف عليها من جهات رسمية ولجان تقوم برعايتها الدولة الصهيونية نفسها في مخطط يستهدف الانتهاء من تصفية قضية القدس والإعلان عن الوصول إلى اللحظة المناسبة لبناء هيكلهم المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى فهل من مغيث وهل من مجيب؟؟!!

    المقال منقوووووووول لتذكير بقضية الاقصى وتهويده لنشمر عن ساعدينا ونبتهل الى الله بالدعاء فنحن معشر العرب الصامت لانملك سوى الدعاء
    اللهم انقض المسجد الاقصى من براثن اليهود وارنا فيهم عجائب قدرتك ياعزيز ياقدير
    اللهم امييين

مواضيع ذات صلة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
ابتدأ بواسطة عاشق طيبة, 26 ينا, 2023, 02:58 م
ردود 0
40 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة عاشق طيبة
بواسطة عاشق طيبة
 
ابتدأ بواسطة عطيه الدماطى, 23 ينا, 2023, 12:27 ص
ردود 0
62 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة عطيه الدماطى  
ابتدأ بواسطة د. نيو, 24 أبر, 2022, 07:35 ص
رد 1
64 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة د. نيو
بواسطة د. نيو
 
ابتدأ بواسطة محمد بن يوسف, 1 نوف, 2021, 04:00 م
ردود 0
23 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة محمد بن يوسف
بواسطة محمد بن يوسف
 
ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 18 يون, 2021, 02:47 ص
ردود 0
73 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة *اسلامي عزي*
بواسطة *اسلامي عزي*
 
يعمل...
X