من المضطهد.....المسلم أم المسيحي؟؟؟دراسة بسيطة من الواقع!!!

تقليص

عن الكاتب

تقليص

mavi_301 مسلم وموحد بالله ولي كــــــل الفخـــــر اكتشف المزيد حول mavi_301
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • mavi_301
    10- عضو متميز
    • 21 أكت, 2006
    • 1767

    من المضطهد.....المسلم أم المسيحي؟؟؟دراسة بسيطة من الواقع!!!

    من الغريب جدا ان يدعى النصارى انهم فى مصر مضطهدون....... ولكن ادعائهم هذا ادعاء كاذب لا اساس له من الصحة... ولو نظرنا بعين الانصاف لوجدنا ان المسلمين هم المضطهدون الحقيقيون فالنصارى يعرفون تمام المعرفة انهم ياخذون حقوقهم كاااااااااااااااااااااااااااااملة ولكن نغمة الاضطهاد التى يتغنون بها ما هى الا وسائل قذرة واساليب خداعية حتى يتحكموا فى البلاد ومصيرها وامنها.

    والان أود أن أطرح سؤال للنصارى وهو كيف تشعرون بالاضطهاد ؟من اضطهدكم؟ من سلبكم حقوقكم ؟ هل المسلمين؟؟؟؟؟ لا والله فنصارى فى مصر يتمتعون بكامل الحرية والامن والامان ولم نجد فى مصر منذ الفتح الاسلامى لمصر ولم نسمع او نقرا او لم تصلنا اى معلومة من اعداء الاسلام مثلا ان المسلمين قامو بعمل محارق للنصارى او ان جمعوهم فى مكان ما وقضوا عليهم وفتكوا بهم (هولوكوست مثلا) ولن يستطيع احد ان يقول هذا ابدا لان التاريخ لم يسجل هذا ابدا بل سجل محارق النصارى للمسلمين فى الاندلس وهذا لان عقيدتهم تامرهم بالقتل للهلاك وتامرهم بقتل من لا يدين بدينهم !!!!!!!!!!!!!!!!!
    اذن فالنصارى لم يتعرضوا للتصفية او الى التعذيب او الاجبار على الاسلام ولا يستطيع احد ان يقول غير هذا الكلام !!!!!

    أيضا لا يستطيع النصارى ان يقولوا انهم مضطهدون فى اعمالهم واشغالهم وتجارتهم فالنصارى فى مصر يسيطرون على مجالات كبيرة وكثيرة بلا شريك وبلا منافس على الاطلاق مثل صناعة الادوية ،السراميك، الذهب و الفضة،المستشفيات الخاصة والصيدليات ،مستحضرات التجميل ومكاتب الصرافة وتعاملات الاوراق المالية ومنتشرون فى بقية المهن والاشغال ولا حرج عليهم فى اى عمل فمنهم المهندسون والاطباء والصيادلة والمدرسون واساتذة الجامعات والوزراء ووكلاء الوزراء واعضاء مجلس الشعب والشورى والمحافظين ولواءات بالجيش والشرطة والنيابات بكافة اشكالها فاى اضطهاد هذا الذى يمنحهم السلطة والمال والنفوذ بل أزيد و اقول ان اغنى رجل فى مصر هو نصرانى وهو نجيب ساويرس وهو مصنف رقم 22 على العالم اليس مال هذا الرجل من اموال المسلمين ؟
    لم نرى او نسمع أي قرار يحرّم التعامل مع النصارى على عكس ما يفعلون هم فهم لا يحبون البيع والشراء مع المسلمين ولا يسكنون المسلمين فى عقاراتهم على عكس المسلمين
    سيقولون نحن مضطهدون في قلة أعداد الكنائس.....ونرد بكل بساطة.......هل راى احد من النصارى اثناء صلاتهم واعيادهم يفترشون الارض خارج الكنائس كما يفعل المسلمون؟؟؟؟؟؟ فالمسلمون نجدهم يفترشون الارض ويصلون فى حرقة الشمس لان دور العبادة قليلة- بالنسبة لعدد السكان عامة وبالنسبة للكثافة السكانية لكل منطقة خاصة- وهذا لا يستطيع ان ينكره احد ولكننا لا نراه ابدا عند النصارى اذن فهذا ادعاء باطل وما يريدون به الا الفتنة....... فكنائسهم كبيرة وكثيرة بل ليست كنائس ولكنها قلاع تتكون من عدة ادوار اما المساجد فهى دور واحد وقلما نجد دورين فى مسجد ونجد بعض الكنائس يبلغ مساحتها بالاف الامتار مثل الكاتدرائية الموجودة بالعباسية وكنيسة العدرا بالزيتون وان لم يكن هناك كنيسة كبيرة في منطقة ما فستجد في هذه المنطقة ما لايقل عن اربع كنائس فى محيط واحد مابين كنيسة انجلية واخرى كاثوليكية وكنيسة ارثوذكسية فضلا عن مجمعات طبية قبطية ويتكرر هذا الموضوع موضوع تجمعات الكنائس فى مناطق كثيرة منها منطقة شبرا ومسطرد والمطرية ومصر الجديدة كما يوجد ايضا مدارس قائمة على اساس مسيحى دينى اى ان المدرسة يدرس فيها الراهبات!!!!!
    حينما استمعت الى نداء ماريان وكريستين الى المسلمين ان ينجدوهم من ذويهم ومن الكنيسة وبكائهما الشديد والمطاردات التى حدثت وتحدث لهما ولغيرهن من المسلمات الجدد(وما خفي كان أعظم) ولا مجيب من المسلمين شعرت بمنتهى الضعف والاضهاد للمسلمين فى اوطانهم !!!!!!!!!!!!!
    ايضا....لم يفعل المسلمين مثل ما فعله النصارى بعمل مسلسلات ومسرحيات تتعرض للدين الاسلامي..........ولن نفعلها لاننا نحترم عقيدة الاخرين....وهذا ليس من اسلامنا في شيء!!!


    حينما اسلمت وفاء قسطنطين واخذوها من وسط المسلمين اليس هذا الاضطهاد ؟ أين هي وفاء الأن؟؟؟؟الم نطالب هذا الشنودة مرارا وتكرارا بأن يظهرها لنا على التلفزيون مرة واحدة فقط؟؟؟؟؟مرة واحدة فقط لنطمئن؟؟؟؟ومع ذلك لم ولن تظهر.....لأنها والله أعلم قد استشهدت في سبيل الله....ولا حول ولا قوة الا بالله!!!
    حينما تعتذر الدولة للنصارى على نشر فضيحة جنسية لقس فى الجرائد ويسجن صاحب الجريدة ويموت في السجن ذليلا ولا يعتذر هذا الشنودة عما بدر من كنيسة تابعة له تعرض مسرحية تسئ للاسلام فهذا منتهى الاضهاد والظلم
    حينما يعترض هذا الشنودة على تنفيذ حكم محكمة بخصوص الزواج الثاني بل ويهدد بأنه سيصبح واحد تاني.....عيني عينك كدة.....أليس هذا بالاضطهاد للمسلمين؟؟؟
    أوليس هذا الشنودة حاكم لدولة داخل الدولة؟؟؟؟

    بالله عليكم يا أقباط مصر.......أفيقوا مما أنتم فيه....والا فان العاقبة وخيمة بأمر الله

    ولا حول ولا قوة الا بالله
    مــالــيــزيــا
    سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


    من مواضيعي
  • أبو قتيبة
    1- عضو جديد
    • 5 يول, 2010
    • 79

    #2
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    كلام يدمي القلب! أسأل الله أن يصلح الحال في بلد الكنانة، وأن يحفظ أهلها من كل سوء.
    يا أخي لعلهم قد تربوا على تكرار كلمة الاضطهاد حتى صدقوا أنهم مضطهدون!
    ليس هناك دين في عالم حافظ على هوية ودين أهل البلاد الأصليين غير الدين الإسلامي!! لقد زرت الأردن وفلسطين فيما مضى، رأيت الكنائس، بل وسمعت دق أجراسها. رأيت شباب النصاري يلبسون الصلبان، ورهبانهم يلبسون ثياب الرهبنة ولا أحد ينكر عليهم ذلك!! يقيمون شعائرهم، يعملون، يدرسون في بلاد المسلمين، من الذي تعرض لهم؟! نسأل الله الهداية لهم.
    مع العلم أنهم يرضعون كره المسلمين منذ نعومة أظفارهم. كلامي لكم يا نصارى، اسألوا أنفسكم، لماذا تكرهوننا؟ أنحن قتلنا مخلصكم؟ أنحن اللذين بصقنا في وجهه؟ ألم يسمح لكم بالعيش في بلاد المسلمين وانشاء دور العبادة؟ ألم يسمح لكم بالمشاركة في كافة المحافل؟ ولو سردنا الباقي لطال بنا الكلام.

    ولكن همسة في آذان الإخوة بمصر، أنتم كالفولاذ لا يلينكم الطرق، اصبروا رعاكم الله.

    وفقكم الله ورفع عنكم المحن وحفظكم من سوء.

    أخوكم-- أبو قتيبة

    تعليق

    • الأمير الأحمر
      مشرف شرف المنتدى
      • 29 أكت, 2008
      • 977

      #3
      المشاركة الأصلية بواسطة mavi_301
      من الغريب جدا ان يدعى النصارى انهم فى مصر مضطهدون.......


      بالعكس أخي الكريم. لقد تهاون المسلمون في حقوقهم على مر القرون مع نصارى الغرب، حتى صيرونا لهم عبيداً. فيكون غريباً ألا يتجرأ علينا نصارى الشرق لينالوا نصيباً من القصعة التي تتداعى عليها الأمم.

      نجيب ساويرس وهو مصنف رقم 22 على العالم اليس مال هذا الرجل من اموال المسلمين ؟

      أكبر شركات مصر بلا منازع هي شركات نصرانية. وبما أن هذا مجال عملي، فلولا الدعاية لكنت عددت عشرات الأسماء. هذا هو اضطهادنا، فليتهم يضطهدوننا بالمثل


      المشاركة الأصلية بواسطة أبو قتيبة
      أسأل الله أن يصلح الحال في بلد الكنانة، وأن يحفظ أهلها من كل سوء.
      يا أخي لعلهم قد تربوا على تكرار كلمة الاضطهاد حتى صدقوا أنهم مضطهدون!
      ليس هناك دين في عالم حافظ على هوية ودين أهل البلاد الأصليين غير الدين الإسلامي!! لقد زرت الأردن وفلسطين فيما مضى، رأيت الكنائس، بل وسمعت دق أجراسها. رأيت شباب النصاري يلبسون الصلبان، ورهبانهم يلبسون ثياب الرهبنة ولا أحد ينكر عليهم ذلك!! يقيمون شعائرهم، يعملون، يدرسون في بلاد المسلمين، من الذي تعرض لهم؟!
      وهذا تهاوننا أخي الفاضل.فعهدنا معهم ألا يبرزوا صلبانهم ولا أيقوناتهم، وأن يفعلوا ما يشاءون في دور عباداتهم، لا علناً مستفزين كل من في قلبه ذرة حرص على دينه. لكن ما ان تهاونا حتى صاروا يفعلون ما يشاءون، فيخطفون المسلمات ويقتلونهن في الكنائس والديور، ثم ينعقون باضطهاد المسلمون لهم.

      بمناسبة الكنانة -التي هي حافظة الأسهم أثناء الرمي- ما إن فقدنا الرمي حتى ما عاد للكنانة مكان. حسبنا الله ونعم الوكيل,
      لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم


      Truth Knights' Forum - Comparative Religions in English

      مُنتدى الرّامي المُسلِم

      شاهد الآن - المسيحية للمسيحيين!

      قسم الرد على القص واللصق! - إستحالة تحريف الكتاب المقدس

      تعليق

      • في حب الله
        المشرفة على أقسام
        المذاهب الفكرية الهدامة
        • 28 مار, 2007
        • 8339

        #4
        بارك الله فيكم أخي الكريم "أبو عمر"

        للأسف هذه هى الحقيقة
        فالنصارى في بلاد المسلمين بأخذون حقوقهم وزيادة, ويُعاملون بكل احترام بين المسلمين
        حتى أن المسلم لا يظن أبداً أن من يُقسط له ويُعامله كما أمره دينه يحمِل له كل هذا الحقد والكراهية داخل قلبه
        ولعلنا جميعاً صُدمنا مما يفعله ويُروجه أقباط المهجر لما لا يحدث في مصر

        لقد نسى الأقباط أن ما يتعرض له المسلم يتعرض له المسيحي
        ولكنهم أبوا ذلك ورفضوا أن يُعانوا مثل ما يُعاني المسلم ..... وهذا جعلهم يأخذون أضعاف أضعاف حقوقهم
        حتى ترى أن المسيحي في عمله -إن تعرض له أحد- يستعين بالقساوسة وغيرهم ويأخذ حق غير حقه

        حتى في أعيادهم لن تجد بلد تحترم أعياد الآخر -وأعيادهم كثيرة- وتعطيهم أجازات على حساب الدولة إلا في البلاد الاسلامية في حين أن المسلم (صاحب الديانة الاصلية) يعمل في نفس اليوم
        لن تجد دولة فقراءها من أصحاب ديانة البلد بينما أغنياءها من الآخر "الأقليات"


        والأمثلة كثيرة
        ولكن كلمة الإضطهاد في بلدنا أصبحت سلاح يُحارب به النصارى المسلمين وخصوصاً أقباط المهجر
        !!

        ولعل الأعجب من هذا
        أن تسمع محامي مسيحي في برنامج تليفزيوني يقول: رئيس الدولة لا يحكم المسيحيين لأنه مسلم!!
        فأصبحوا دولة داخل دولة!!!!!!!!!

        يالا العجب أن يُذكر بعد كل هذا أن:

        المسيحي مضطهد!!
        إنها لأضحوكة لمن يعيش في هذا البلد

        نسأل الله العلي القدير العفو والعافية والصلاح

        وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
        وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
        @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
        --------------------------------------
        اللهم ارزقني الشهادة
        اللهم اجعل همي الآخرة

        تعليق

        • مسلم للأبد
          مشرف الأقسام العامة
          • 20 ماي, 2008
          • 11762

          #5
          المشاركة الأصلية بواسطة في حب الله
          بارك الله فيكم أخي الكريم مسلم للأبد
          تصحيح بسيط أن شاء الله الموضوع للأخ الفاضل أبو عمر وليس موضوعى وجزاك الله خيرا أختى الفاضلة فى حب الله

          النصارى فى مصر على الأخص يأخذون أكثر مما يحتاجون ولذلك وصل بهم الأمر لأن يستولوا على حقوق المسلمين فهل وجدتم نصارى فى أى مكان فى العالم يطالبون دولة دينها الرسمى الإسلام وهو دين الأغلبية العظمى أن ترفع آيات القرآن الكريم من مناهج التعليم

          عرفتم من هم المضطهدين
          إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

          من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
          إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
          فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
          ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
          لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
          ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
          لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
          ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
          أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

          تعليق

          • في حب الله
            المشرفة على أقسام
            المذاهب الفكرية الهدامة
            • 28 مار, 2007
            • 8339

            #6
            المشاركة الأصلية بواسطة مسلم للابد
            تصحيح بسيط أن شاء الله الموضوع للأخ الفاضل أبو عمر وليس موضوعى وجزاك الله خيرا أختى الفاضلة فى حب الله


            تم التعديل أخي الكريم
            جزاكم الله كل الخير

            وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
            وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
            @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
            --------------------------------------
            اللهم ارزقني الشهادة
            اللهم اجعل همي الآخرة

            تعليق

            • ابو سليمان
              3- عضو نشيط

              حارس من حراس العقيدة
              عضو شرف المنتدى
              • 26 أكت, 2006
              • 355

              #7
              المشاركة الأصلية بواسطة mavi_301
              بالله عليكم يا أقباط مصر.......أفيقوا مما أنتم فيه....والا فان العاقبة وخيمة بأمر الله

              ولا حول ولا قوة الا بالله
              معذرة أخى

              لقد أسمعت إذ ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادى
              سألت الشماس هانى أو أغسطونيوس :
              إذا كان الرب نزل ليفتديك على الصليب.....
              فأين كان موسى النبى ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              رد على ببساطة: فى الجحيم ..........................!!!!

              تعليق

              • أبو قتيبة
                1- عضو جديد
                • 5 يول, 2010
                • 79

                #8
                بمناسبة الكنانة -التي هي حافظة الأسهم أثناء الرمي- ما إن فقدنا الرمي حتى ما عاد للكنانة مكان. حسبنا الله ونعم الوكيل
                صدقت سددك الله..

                تعليق

                • أبو قتيبة
                  1- عضو جديد
                  • 5 يول, 2010
                  • 79

                  #9
                  وهذا تهاوننا أخي الفاضل.فعهدنا معهم ألا يبرزوا صلبانهم ولا أيقوناتهم، وأن يفعلوا ما يشاءون في دور عباداتهم، لا علناً مستفزين كل من في قلبه ذرة حرص على دينه. لكن ما ان تهاونا حتى صاروا يفعلون ما يشاءون، فيخطفون المسلمات ويقتلونهن في الكنائس والديور، ثم ينعقون باضطهاد المسلمون لهم.
                  نسأل الله السلامة أخي.. حفظكم الله وحفظ كل مسلم ومسلمة من كل سوء..

                  يا أخي الموضوع في بعض جزر بلادنا أخطر، فهناك تقطن أقليات مسلمة، وبدأنا نسمع بزواج المسلمات من المسيحيين في تلك الجزر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. بل إني أخبرتني احدى الأخوات التي فرت بدينها من هناك، أن أهلها كان يجبرونها على خلع حجابها مجاراة للنصارى، وإلى الله المشتكى!

                  بارك الله فيكم أخي الكريم،

                  حفظكم الله

                  أخوكم-- أبوقتيبة

                  تعليق

                  • mavi_301
                    10- عضو متميز
                    • 21 أكت, 2006
                    • 1767

                    #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة أبو قتيبة
                    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

                    كلام يدمي القلب! أسأل الله أن يصلح الحال في بلد الكنانة، وأن يحفظ أهلها من كل سوء.
                    يا أخي لعلهم قد تربوا على تكرار كلمة الاضطهاد حتى صدقوا أنهم مضطهدون!
                    ليس هناك دين في عالم حافظ على هوية ودين أهل البلاد الأصليين غير الدين الإسلامي!! لقد زرت الأردن وفلسطين فيما مضى، رأيت الكنائس، بل وسمعت دق أجراسها. رأيت شباب النصاري يلبسون الصلبان، ورهبانهم يلبسون ثياب الرهبنة ولا أحد ينكر عليهم ذلك!! يقيمون شعائرهم، يعملون، يدرسون في بلاد المسلمين، من الذي تعرض لهم؟! نسأل الله الهداية لهم.
                    مع العلم أنهم يرضعون كره المسلمين منذ نعومة أظفارهم. كلامي لكم يا نصارى، اسألوا أنفسكم، لماذا تكرهوننا؟ أنحن قتلنا مخلصكم؟ أنحن اللذين بصقنا في وجهه؟ ألم يسمح لكم بالعيش في بلاد المسلمين وانشاء دور العبادة؟ ألم يسمح لكم بالمشاركة في كافة المحافل؟ ولو سردنا الباقي لطال بنا الكلام.

                    ولكن همسة في آذان الإخوة بمصر، أنتم كالفولاذ لا يلينكم الطرق، اصبروا رعاكم الله.

                    وفقكم الله ورفع عنكم المحن وحفظكم من سوء.

                    أخوكم-- أبو قتيبة
                    والله يا أخي صدقت فيما قلت........هذا هو حالهم في بلاد المسلمين......زي ما بنقول في مصر(متشاليين على الراس)
                    ولكن أعود وأقول.....الطبع غلاب!!!!!!

                    أخي في الله أبو قتيبة
                    بارك الله لكم ورفع من شأنكم وشأن بلادكم يارب

                    شرفني مرورك الكريم


                    أخوك في الله


                    أبو عمر
                    مــالــيــزيــا
                    سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


                    من مواضيعي

                    تعليق

                    • mavi_301
                      10- عضو متميز
                      • 21 أكت, 2006
                      • 1767

                      #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة الأمير الأحمر
                      بالعكس أخي الكريم. لقد تهاون المسلمون في حقوقهم على مر القرون مع نصارى الغرب، حتى صيرونا لهم عبيداً. فيكون غريباً ألا يتجرأ علينا نصارى الشرق لينالوا نصيباً من القصعة التي تتداعى عليها الأمم.


                      أكبر شركات مصر بلا منازع هي شركات نصرانية. وبما أن هذا مجال عملي، فلولا الدعاية لكنت عددت عشرات الأسماء. هذا هو اضطهادنا، فليتهم يضطهدوننا بالمثل [/color]


                      وهذا تهاوننا أخي الفاضل.فعهدنا معهم ألا يبرزوا صلبانهم ولا أيقوناتهم، وأن يفعلوا ما يشاءون في دور عباداتهم، لا علناً مستفزين كل من في قلبه ذرة حرص على دينه. لكن ما ان تهاونا حتى صاروا يفعلون ما يشاءون، فيخطفون المسلمات ويقتلونهن في الكنائس والديور، ثم ينعقون باضطهاد المسلمون لهم.

                      بمناسبة الكنانة -التي هي حافظة الأسهم أثناء الرمي- ما إن فقدنا الرمي حتى ما عاد للكنانة مكان. حسبنا الله ونعم الوكيل,
                      والله لا فض فوك........لا تعليق بعد ما قلت أخي الكريم الامير الأحمر
                      للأسف نحن السبب في ما ألت اليه أحوالنا معهم الأن
                      ولا حول ولا قوة الا بالله

                      شرفني مرورك الكريم أخي في الله


                      أخوك في الله



                      أبو عمر
                      مــالــيــزيــا
                      سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


                      من مواضيعي

                      تعليق

                      • mavi_301
                        10- عضو متميز
                        • 21 أكت, 2006
                        • 1767

                        #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة في حب الله
                        بارك الله فيكم أخي الكريم "أبو عمر"

                        للأسف هذه هى الحقيقة
                        فالنصارى في بلاد المسلمين بأخذون حقوقهم وزيادة, ويُعاملون بكل احترام بين المسلمين
                        حتى أن المسلم لا يظن أبداً أن من يُقسط له ويُعامله كما أمره دينه يحمِل له كل هذا الحقد والكراهية داخل قلبه
                        ولعلنا جميعاً صُدمنا مما يفعله ويُروجه أقباط المهجر لما لا يحدث في مصر

                        لقد نسى الأقباط أن ما يتعرض له المسلم يتعرض له المسيحي
                        ولكنهم أبوا ذلك ورفضوا أن يُعانوا مثل ما يُعاني المسلم ..... وهذا جعلهم يأخذون أضعاف أضعاف حقوقهم
                        حتى ترى أن المسيحي في عمله -إن تعرض له أحد- يستعين بالقساوسة وغيرهم ويأخذ حق غير حقه

                        حتى في أعيادهم لن تجد بلد تحترم أعياد الآخر -وأعيادهم كثيرة- وتعطيهم أجازات على حساب الدولة إلا في البلاد الاسلامية في حين أن المسلم (صاحب الديانة الاصلية) يعمل في نفس اليوم
                        لن تجد دولة فقراءها من أصحاب ديانة البلد بينما أغنياءها من الآخر "الأقليات"


                        والأمثلة كثيرة
                        ولكن كلمة الإضطهاد في بلدنا أصبحت سلاح يُحارب به النصارى المسلمين وخصوصاً أقباط المهجر
                        !!

                        ولعل الأعجب من هذا
                        أن تسمع محامي مسيحي في برنامج تليفزيوني يقول: رئيس الدولة لا يحكم المسيحيين لأنه مسلم!!
                        فأصبحوا دولة داخل دولة!!!!!!!!!

                        يالا العجب أن يُذكر بعد كل هذا أن:

                        المسيحي مضطهد!!
                        إنها لأضحوكة لمن يعيش في هذا البلد

                        نسأل الله العلي القدير العفو والعافية والصلاح
                        بارك الله لكي أختي في الله في حب الله

                        فعلا هي النغمة دي شغالة الله ينور.....وعجبي على كلام المحامي الغير محترم ده!!!!!!!
                        انا زمان كنت شغال في شركة استشارات هندسية كبيرة جدا ومشهورة ادارتها بيروتية قاهرية ارثوذكسية مارونية (عرفتوها والا لسة) وكنت بشوف العجب من نصرة النصارى على المسلمين في كل شيء.....حتى في السفر للاشراف على المشاريع.....لدرجة انهم كان نفسهم انهم يسفّروا مسيحيين للاشراف على مشاريع مكة!!!!!!!!!!! وكانوا في قمة الضيق من سفرنا نحن الى هناك بحكم اننا مسلمين!!!!!

                        الواحد شاف معاهم العجب والله
                        وفعلا كما تفضلتي.....انها لأضحوكة ولا حول ولا قوة الا بالله

                        شرفتي الموضوع أختي في الله


                        أخوكي في الله


                        أبو عمر
                        مــالــيــزيــا
                        سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


                        من مواضيعي

                        تعليق

                        • mavi_301
                          10- عضو متميز
                          • 21 أكت, 2006
                          • 1767

                          #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة مسلم للابد
                          تصحيح بسيط أن شاء الله الموضوع للأخ الفاضل أبو عمر وليس موضوعى وجزاك الله خيرا أختى الفاضلة فى حب الله







                          النصارى فى مصر على الأخص يأخذون أكثر مما يحتاجون ولذلك وصل بهم الأمر لأن يستولوا على حقوق المسلمين فهل وجدتم نصارى فى أى مكان فى العالم يطالبون دولة دينها الرسمى الإسلام وهو دين الأغلبية العظمى أن ترفع آيات القرآن الكريم من مناهج التعليم

                          عرفتم من هم المضطهدين
                          حبيبي أبو مريم
                          يزيدني شرف ان الموضوع يكون موضوعك.....لا فرقأخوة ما شاء الله

                          اما حكاية الايات دي حكاية ولا حول ولا قوة الا بالله........انت عارف ان النصارى كمان نفسهم يرفعوا الاذان من التلفزيون؟؟؟مفيش نصراني أعرفه الا ويقول لي هذا الكلام.......بحجة ان أطفالهم حفظوه وان هذا ضد الوحدة الوطنية!!!!!
                          شفتوا فجر اكتر من كدة؟؟؟؟؟؟؟ شيء مستفز ولا حول ولا قوة الا بالله

                          حبيبي أبو مريم

                          نورت الموضوع




                          أخوك في الله






                          أبو عمر
                          مــالــيــزيــا
                          سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


                          من مواضيعي

                          تعليق

                          • mavi_301
                            10- عضو متميز
                            • 21 أكت, 2006
                            • 1767

                            #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة ابو سليمان
                            معذرة أخى

                            لقد أسمعت إذ ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادى
                            لا حول ولا قوة الا بالله

                            شرفني مرورك أخي الكريم أبو سليمان

                            أخوك في الله


                            أبو عمر
                            مــالــيــزيــا
                            سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


                            من مواضيعي

                            تعليق

                            • أبو قتيبة
                              1- عضو جديد
                              • 5 يول, 2010
                              • 79

                              #15
                              والله يا أخي صدقت فيما قلت........هذا هو حالهم في بلاد المسلمين......زي ما بنقول في مصر(متشاليين على الراس)
                              ولكن أعود وأقول.....الطبع غلاب!!!!!!
                              سددك الله، ذكرتني بمصطلح علمنيه أحد الإخوة جزاه الله خير، قال لي "دول صنف نمرود"، واحتار لبي وقتئذ في معناها!! لكن الحمد لله أنه شرح المقصود باللغة العربية، ووضح لي بأن المعنى "لئام الطباع"..

                              أعجبني تعليق الأخ "الأمير الأحمر" بارك الله فيه، فسكوتنا أدى إلى تماديهم، والله المستعان.

                              أخي في الله أبو قتيبة
                              بارك الله لكم ورفع من شأنكم وشأن بلادكم يارب

                              شرفني مرورك الكريم


                              أخوك في الله


                              أبو عمر
                              آميـــــــــن، وفيكم بارك الله أخي أبو عمر، وحفظ مصر وأهلها وأزهرها من كل سوء، فمصر لها في القلب مكانة.

                              نحن لنا الشرف بردكم، حفظكم الله.

                              أخوكم-- أبو قتيبة

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة وداد رجائي, منذ يوم مضى
                              رد 1
                              17 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وداد رجائي
                              بواسطة وداد رجائي
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ أسبوع واحد
                              ردود 0
                              19 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 4 أسابيع
                              رد 1
                              40 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 29 مار, 2024, 08:34 ص
                              ردود 0
                              29 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة زين الراكعين
                              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 9 مار, 2024, 05:43 م
                              ردود 0
                              60 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة زين الراكعين
                              يعمل...