هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

تقليص

عن الكاتب

تقليص

Habeebabdelmalek مسلم اكتشف المزيد حول Habeebabdelmalek
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    أخي المسلم .. هل تريد أن تعرف لماذا قال بوش لن أسمح بإقامة خلافة إسلامية؟ .. و لكي نعرف الإجابة معا .. ما كان منا إلا أن جهزنا قارب المعرفة المعد بشراع الأمانة لنبحر معا في أعماق العهد القديم من الكتاب المقدس و بالتحديد في سفر النبي دانيال الإصحاح الثاني الذي يقوم فيه النبي دانيال بتأويل رؤيا رآها نبوخذ نصر ملك الكلدانيين ببابل و يحدثه فيها عن مملكة أبدية سيتولاها الله بنفسه لتحكم الأرض المباركة .. و لتهزم مملكة الرومان بل و كل ممالك الشرك بالله .. و دانيال لمن لا يعرفه هو أحد أنبياء بني إسرائيل خلال فترة الأسر في بابل وقد أُسر و عاش في بابل حتى توفى عليه السلام وهو في التسعين من عمره وقد عثر صحابة النبي على جسده سليما كاملا هناك بعد الفتح الإسلامي.

    - و الآن هيا بنا معا لنقرأ الرؤيا التي تبشر بمملكة الله و تفسير تلكم الرؤيا في سفر دانيال النبي الإصحاح الثاني: "أنت أيها الملك كنت تنظر وإذا بتمثال عظيم هذا التمثال العظيم البهيّ جداً وقف قُبالتك ومنظره هائل رأس هذا التمثال من ذهب جيّد صدره وذراعاه من فضة بطنه وفخذاه من نحاس ساقاه من حديد قدماه بعضهما من حديد والبعض من خزف كنت تنظر إلى أن قُطع حجر بغير يدين فضرب التمثال على قدميه اللتين من حديد وخزف فسحقهما فانسحق حينئذٍ الحديد والخزف والنحاس والفضة والذهب معاً وصارت كعصافة البيدر في الصيف فحملتها الريح فلم يوجد لها مكان. أما الحجر الذي ضرب التمثال فصار جبلاً كبيراً وملأ الأرض كلها. هذا هو الحلم فنخبر بتعبيره قدّام الملك. أنت أيها الملك ملك الملوك لأن إله السماوات أعطاك مملكة واقتداراً وسلطاناً وفخراً. وحيثما يسكن بنو البشر ووحوش البر وطيور السماء دفعها ليدك وسلّطك عليها جميعاً. فأنت هذا الرأس من ذهب. وبعدك تقوم مملكة أُخرى أصغر منك ومملكة ثالثة أُخرى من نحاس فتتسلّط على كل الأرض. وتكون مملكة رابعة صلبة كالحديد لأن الحديد يدق ويسحق كل شيء وكالحديد الذي يكسر تسحق وتكسر كل هؤلاء. وبما رأيت القدمين والأصابع بعضها من خزف الفخّار والبعض من حديد فالمملكة تكون منقسمة ويكون فيها قوة الحديد من حيث إنك رأيت الحديد مختلطاً بخزف الطين. وأصابع القدمين بعضها من حديد والبعض من خزف فبعض المملكة يكون قوياً والبعض قَصِماً. وبما رأيت الحديد مختلطاً بخزف الطين فإنهم يختلطون بنسل الناس ولكن لا يتلاصق هذا بذاك كما أن الحديد لا يختلط بالخزف. وفي أيام هؤلاء الملوك يقيم إله السماوات مملكة لن تنقرض أبداً وُملكها لا يُترك لشعب آخر وتسحق وتفني كل هذه الممالك وهي تثبت إلى الأبد. لأنك رأيت أنه قد قُطع حجر من جبل لا بيدين فسحق الحديد والنحاس والخزف والفضة والذهب. الله العظيم قد عرّف الملك ما سيأتي بعد هذا. الحلم حق وتعبيره يقين. حينئذ خرّ نبوخذ نصر على وجهه وسجد لدانيال وأمر بأن يقدموا له تقدمة وروائح سرور. فأجاب الملك دانيال وقال حقاً إن إلهكم إله الآلهة ورب الملوك وكاشف الأسرار إذ استطعت على كشف هذا السر"


    - ايها الإخوة لقد رأى نبوخذ نصر في منامه تمثالاً كبيرا صُنع رأسه من ذهب وصدره وذراعاه من فضة وبطنه وفخذاه من نحاس وساقاه من حديد .. واختلط الحديد بالخزف في قدميه .. ثم رأى حجراً لم تصنعه يدي إنسان فضرب به التمثال على طبقة قدميه .. فسحقها واستحال التمثال كله هباء تذروه الرياح .. واستقر الحجر مكانه فنمى حتى صار جبلاً كبيراً وملأ الأرض كلها.

    - لقد فسّر دانيال للملك الرؤيا بأن هناك أربعة ممالك ستحكم الأرض ابتداءا من نبوخذ نصر الذي مثّل له بطبقة الرأس الذهبية ثم ستلي مملكته ثلاث ممالك أخرى كل واحدة منها من معدن خاص وتتسلط المملكة الثالثة والتي مثلت بطبقة النحاس على كل الأرض ولكن المملكة الرابعة هي الأقوى وستحكم شعوباً كثيرة غير متجانسة كما لا يتجانس الحديد والخزف اللذان مثلت بهما ويلاحظ أن الخزف يظهر بالتمثال في قدميه و في ذلك إشارة لتمثيله للشعوب المحكومة والمستضعفة ضمن المملكة الحديدية الرابعة وفي أيام المملكة الرابعة يقيم إله السماوات مملكته التي ستقضي على المملكة الرابعة ولن تنقرض بل ستثبت إلى الأبد .. و الممالك الأربع هي:
    1- مملكة الكلدانيين أو البابليين التي كان نبوخذ نصر نفسه أحد حكامها و قد فسرتها الرؤيا نفسها أنها دولة الكلدانيين التي منها صاحب الرؤيا نبوخذ نصر الملك.
    2- المملكة الفارسية و جاءت عام 539 قبل الميلاد و صورت بكبش واحد ذو قرنين في سفر دانيال 28:5 وقد حدث هذا بالنص عند إنضمام الدولة الميدية إلى الفارسية وتوحيدهما في دولة واحدة.
    3- الإغريق و نزعوا الأرض من الفرس عام 331 قبل الميلاد و صورت في الإصحاح الثامن من سفر دانيال بعنزة لها قرن بارز من بين عينيها يمثل ملكها الأول الإسكندر يبرز بعد انكساره أربعة قرون جديدة تمثل الأجزاء التي انقسمت إليها الإمبراطورية الإغريقية حيث تم التصريح باسمها في الإصحاح الثامن و صورت ايضا في الإصحاح السابع من سفر دانيال بنمر له أربعة أجنحة يرمز كل جناح منها إلى أحد أجزاء الإمبراطورية بعد انقسامها.
    4 - إمبراطورية الرومان و قد استولت على الأرض المباركة بفلسطين وحَكَمتها عام 63 قبل الميلاد .. وكانت مملكة الرومان هي المملكة الأخيرة الرابعة التي ينبغي أن تأتي بعدها مملكة الله و كانت نهاية دولة الرومان بخروجها من الأرض المباركة عام 638- 640م .. و من المؤكد هنا أن التسلسل الزمني هو السبب في ترك المنطقة السفلى من الجسد لتمثل المملكة الرابعة والأخيرة قبل ظهور مملكة الله.

    - ايها الإخوة .. لقد كان كثير من الشعب الاسرائيلي يعتقد بأن المسيح بن مريم عليه السلام هو مؤسس هذه المملكة .. و هذا يبدو واضحا في قولهم " قائلين مبارك الملك الآتي باسم الرب" .. ولقد كان بعض التلاميذ يظن ذلك ايضا فسألوه .. "هل في هذا الوقت ترد الملك الى اسرائيل" .. و لكن المسيح لم يحرر الأرض المباركة أبدا .. بل كان يدفع الجزية للرومان .. إذن فمَن غير دولة الإسلام أنهى إمبراطورية الرومان التي كانت تعيث في الأرض فسادا .. و مَن غير دولة الإسلام قضى عـلى الرومان حتى أصبحت عاصمتها الـوحيدة القسطنطينية عاصمةً لدولة الخلافة في الإسلام؟ ومَن غير دولة الإسلام دولةً قامت على رسالة سماوية ودعوة للإيمان بالله والاحتكام إلى شرعه؟ من غير دولة الإسلام جاءت بهدى الله الخاتم وبدينه الباقي إلى يوم القيامة؟ .. لقد جاءت دولة الإسلام برسالة سماوية عالمية لا تحكم باسم قومية ولا جنس بل بدين من عند الله فهي الصخرة التي لم تقطع بيد إنسان .. و تعاظمت حتى صارت جبل عظيم راسخ .. وبمجيء دولة الإسلام أسلم سكان الأرض المباركة ومازالوا إلى اليوم .. وسيعمرونها إلى الأبد رغم عودة اليهود إلى أجزاء منها.. فعودة اليهود هذه هي عودة جزئية ومؤقتة كعودة الصليبيين إليها من قبل .. وسيظل المسلمون يعمرون بيت المقدس وما حوله حتى قيام الساعة.

    - هل علمتم الآن لماذا اجتمع كل حاملي لواء الصليب و اليهود على الأرض جميعا ليسقطوا الخلافة الإسلامية التي كانت متمثلة في الدولة العثمانية و عاصمتها اسطنبول "القسطنطينية سابقا" .. إنهم يريدون أن يقولوا بأن مملكة الله ليست هي الإسلام الذي أباد الرومان و أخذ حصنهم الحصين .. إنهم يريدوا أن يطفئوا نور الله بأفواههم ولكن هيهات .. هيهات .. الإسلام باق و الخلافة الراشدة ستعود .. ومع هذا الضعف الذي نحن فيه .. فإنني أقولها و أقسم عليها .. و الذي رفع السماء بلا عمد .. ستفتح روما بإذن الله قريبا .. وهذا وعد الله و سيأتي لا محالة.

    هل علمتم الآن لماذا قالها بوش "لن أسمح بقيام دولة الخلافة الإسلامية"؟ .. فهو يعلم جيدا ماهو الحجر الذي تكلم عنه المسيح عليه السلام "كل من يسقط على ذلك الحجر يترضض ومن سقط هو عليه يسحقه" .. ولكني اطمئنكم جميعا .. إن الإسلام هو المملكة الأبدية التي لا ولن تزول .. فالنبي صلى الله عليه و سلم يؤكد على رجعة الخلافة الإسلامية مرة أخرى .. فيقول ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة .. وستكون بإذن الله قريبا .. فيا كل كفار الأرض أجمعوا كيدكم ثم أتوا صفا .. فورب السماوات ليعودن الإسلام مرة أخرى مصداقا لوعد الله تعالى.
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:15 ص.

  • #2
    ربنا يسمع منك أخ حبيب.
    والله المشكلة ان الواحد عارف ان نصر الله قريب ومحتم.
    ولكن من كثرة الابتلاءات التى تحدث للأمة ,,, ما بقتش عارف ازاى هنخرج من اللى احنا فيه ده من غفلة ونوم وسبات عميق جدا للأسف.
    المسلمون مغيبون بأيدى شياطين الانس الذين تحركهم شياطين الجن.
    ولكن ان شاء الله النصر قادم والحق ظافر والباطل الى زوال.
    وأسأل الله ألا أموت قبل أن أرى الاسلام وقد انتصر على طواغيت العالم وعرف العالم اجمع حقيقة هذا الدين الحق.
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:15 ص.
    الكنيسة المصرية تصرخ من ظاهرة اسلام الأقباط...اعترافات قساوسة


    الإسلام دين المحبة والرحمة الحقيقيين.....وسائل نشر المحبة فى دين الاسلام العظيم
    http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=6948

    تعليق


    • #3
      وأسأل الله ألا أموت قبل أن أرى الاسلام وقد انتصر على طواغيت العالم وعرف العالم اجمع حقيقة هذا الدين الحق.
      آمين يارب و إيانا
      التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:15 ص.
      دائماً أنت بقلبي دائماً موردي العذب إذا اشـــــتد الظما
      دائماً أنت ضيائي في الدجى كيف لا تكشف عني الظلما
      أنت يا من ذكره ملء فمي فاستحالت كل أعضـــائي فما
      يا رســـول الله يا من حبه دائمــــاً في القلب يبقى دائماً
      أرشيفي

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خير أخي
        هذا الموضوع يذكرني بكتاب رائع أسمه "نهاية اسرائيل و الولايات المتحدة"
        يتكلم عن الأشارات في التوراة و القرأن لنهاية أسرائيل
        و يؤكد علي انهم يعرفونها أكثر من أي مسلم

        يمكن لمن يريد الحصول علي أحدث أصدار من الكتاب من هذا الرابط
        http://kalwid.jeeran.com/index.htm
        التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:14 ص.

        تعليق


        • #5
          جزاك الله خيرا والله كلام مدهش جدا .............أثلجت صدري والله يكرمك يا رب
          التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:14 ص.

          تعليق


          • #6
            أستاذنا الحبيب : د. حبيب

            جزاك الله خيرا

            إن الخلافة الاسلامية لا تسقط طالما هناك أحد من قريش حىّ أو أن هناك أحد من نسل النبى صلى الله عليه وسلم وعلى هذا فهى لم تسقط بعد

            أما الخلافة العثمانية فهى شئ آخر

            والفجر آت لا محالة مهما طال الليل
            التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:14 ص.
            ( يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ * يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (المائدة : 15-16 )

            تعليق


            • #7
              الإخوة .. جميعا الدكتور صلاح هاني .. دكستر .. أبو جهاد .. و أم تيمية .. بارك الله فيكم ورفع قدركم

              الأخ الفاضل .. المجاهد الأزهري عن معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه .. قال النبي صلى الله عليه وسلم "إن هذا الأمر في قريش لا يعاديهم أحد إلا كبَّـه الله على وجهه ما أقاموا الدين" رواه البخاري

              - أخي المجاهد الأزهري سمعا وطاعة لقول الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم .. ماأقاموا الدين .. فإن كان هناك وقت فيه خلافة تحكم بما أنزل الله و تقيم شرع الله .. ألا نسميها خلافة اسلامية؟ .. أم انك تقصد أن الخلافة العثمانية لم تكن مسلمة؟ .. و لذلك تعاون عبد العزيز بن سعود مع الإنجليز لإزالتها .. علما بأن القرآن يقول "لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين
              ..
              ويقول ايضا .. "بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين"
              التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; 24 أكت, 2020, 08:14 ص.

              تعليق

              مواضيع ذات صلة

              تقليص

              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 2 أسابيع
              ردود 0
              29 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
              بواسطة *اسلامي عزي*
               
              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 4 أسابيع
              ردود 0
              25 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة زين الراكعين  
              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 9 مار, 2024, 05:43 م
              ردود 0
              59 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة زين الراكعين  
              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 5 مار, 2024, 10:20 ص
              ردود 3
              47 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة زين الراكعين  
              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 ينا, 2024, 11:53 م
              ردود 0
              20 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
              بواسطة *اسلامي عزي*
               
              يعمل...
              X