رسالة أخت لكم من تونس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

بن الإسلام مسلم اكتشف المزيد حول بن الإسلام
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسالة أخت لكم من تونس

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من عهد الإستعمار الفرنسي إلى عهد بورقيبة ثم إلى الأنكى والأمر عهد زين العابدين بن علي انتقلت تونس هذه النقلات الثلاث وهي في كل مرحلة من هذه المراحل ترزح تحت الظلم والإستبداد تحاول أن تنهض من نكسة فتجد نفسها غارقة في لجّة من الضياع والهوان ..
    نهبونا وأرهبونا ، حاربوا فينا إسلامنا اغتصبوا هويتنا وانتزعوا قيمنا انتزاعا وبعد أن أيقنوا بهلاكنا ورأوا أن لا رجعة لنا وعلموا أننا صرنا قطيعا والجزار راعينا حق عليهم قول الله عز وجل : " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " .. فهل من معتبر ؟؟
    هي تونس التي أظهروها للإعلام الغربي والعربي دولة التفسخ والإنحلال دولة العطل الصيفية والسياحة ، يأتيها من يأتيها من دول الغرب وحتى من دول الشرق للإستمتاع بشتى المحرمات ،
    تلك صورة تونس الحديثة التي رسمها النظام ورمقها كثير من دول الشرق بنظرة ازدراء واحتقار وروّجوا أننا من أحفاد البربر و حنبعل وعليسة وتغافلوا عن قيروان عقبة ابن نافع التي كانت وستعود منارة الإسلام بإفريقية .. إنها تونس طارق بن زياد وليست تونس الفساد كما زعمو ا ..
    لطالما روجوا لعري وعهر بنات تونس وليتهم أذاعوا ما عانته حرائر تونس من أجل الجلباب ليتهم تحدّثوا عن الإعتقالات في صفوف الفتيات الاتي اخترن الستر والعفاف ، ليتهم نصرونا حتى بالدعاء ولكنهم وجهوا إلينا أصابع الإتهام والإستخفاف ..
    المرأة في تونس وتحريرها وسفورها هذه هي القضايا التي تناولها الإعلام وحتى المنابر من المغرب إلى المشرق وليتهم تحدّثوا عن ساعات الإستجواب الطوال :
    منذ متى وأنت تصلين ؟؟
    كيف تصلين ؟؟؟
    هل تقرئين القرآن ؟؟؟؟
    كم مرّة في اليوم تستغفرين ؟؟؟؟
    ماذا تقرئين ؟؟
    ماذا تسرين ؟؟؟؟
    أم ماذا تعلنين ؟؟؟
    كيف تفكرين ؟؟
    ما هذا الذي تلبسين ؟؟؟
    في أحلامك بماذا تحلمين ؟؟؟؟
    هل ترين النظام الحاكم من المسلمين أو العلمانيين الكافرين ؟؟؟؟؟
    وحين ترين السفور والعهر بماذا تتمتمين ؟؟؟؟؟؟؟
    أسئلة بل كثير من الشتائم والإهانات لا لشيء إلا لأنّنا عدنا إلى أصولنا وجذورنا وأعلنها صريحة بعالي الصوت : ليس لأحد من علمائكم أو حتى عملائكم يا مسلمي هذا الزمان من فضل ولا منة علينا والمنّة والفضل كلّه لله ثم لرسوله وصحابته الكرام الذين بلّغوا عن الله فأحسنوا البلاغ ..
    أين كنتم حين كان الشرطي يستوقفني في اليوم ألف مرّة ؟؟؟؟؟؟؟
    أم ماذا فعلتم حين طردت من المعهد والجامعة شر طرد ؟؟؟؟؟؟
    أم ماذا قلتم يا أئمتنا وبما أفتيتم في حق هؤلاء الطغاة ؟؟؟؟ هل استنفرتم الجموع لنصرتنا وأنتم تسمعون صرخاتنا كما فعل المعتصم حين وصلته صرخة من أقاصي البلاد أن وا معتصماه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طالما استغثنا : يا الله ، يا مغيث أغثنا .. فاستجاب الله الدعاء وكشف عنا الغمة ورفع عنا الذلة ..
    لقد علمنا أن لا معتصم ببلاد المسلمين فكلكم راع مسؤول عن نفسه يقول : نفسي نفسي وسيقولها ولاة الأمور يوم المعاد حين لن تنفعهم طائراتهم الخاصة ولا الأموال العامة المنهوبه ولا مليشياتهم المبثوثة ..
    كثيرون اليوم يتحسرون على حال تونس اليوم لأنه لم تكن لدينا أزمة خبز ، أقول لهؤلاء : لا تسقني ماء الحياة بذلة بل فاسقني بالعز كأس الحنضل ، كثيرون يتحدّثون أن تونس ستصبح كالعراق وستترحم على بن علي كما يترحم كثير من العراقيين على صدّام أقول لهؤلاء لن تصبح تونس كالعراق لهذه الأسباب : أولا لئن أخطأ صدّام حسين في أمور إلا أنه لا مجال للمقارنة بينه وبين الرئيس المخلوع زين العابدين ، فصدّام طالما أقلق أمن إسرائيل وصدّام حقق لشعبه مكسبا عسكريا وأسطولا حربيا لا ينساه التاريخ ثم إنّ صدّام ما فرّ بليل بهيم فرار السراق الجبناء ، ثمّ إنّ زين العابدين عميل من عملاء إسرائل يحفظ كل حقوق اليهود في بلادنا بل يدعمهم ويؤازرهم كأنهم ولي حميم حتى أننا قمعنا ومنعنا من التظاهر لأجل غزة الأبية في الحرب الأخيرة .. ثم إنه لا مجال لفتنة طائفية في تونس والحمد لله .
    وما لا يعلمه الكثيرون أن الفوضى الحاصلة اليوم في تونس من سرقة ونهب وحرق ليس الشعب مسبّبها بل هي ملّيشيات بن علي المتبقية بالبلاد وهم يعدون بالآلاف يختفون في النهار كالجرذان ويشنون حملاتهم الإرهابية على الشعب الأعزل ليلا مدججين بأحدث أنواع السلاح ..
    فهل لعاقل أن يأسى على خائن سارق فار مجرم ترك مليشياته لتعيث في البلاد فسادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله إن ما تزعمون لشيء عجاب ..
    لله درّك يا شعب تونس لله دركم يا شباب تونس يا من تواجهون إلى اليوم الرصاص الحي بصدور عارية يا من تجابهون العصابات وقناصي بن علي بالعصي والأحجار .. والله إن أمركم أقرب إلى الخيال ..
    أيها الثوار الأحرار يا جيش تونس الأبي أنتم اليوم تقدمون دروسا لشعوب العالم .. عن رفض الظلم عن كسر القيد عن النظال ..
    دروسكم لن تنسى لأن مدادها دم طاهر زكي دفاق يكتب اليوم تاريخ تونس من جديد بل تاريخ العالم الإسلامي ..
    نحن جيل اليوم جند الله القادم لنكتسح الطغيان ، قادمون يا غزّة لرفع الحصار معكم يدا بيد قادمون لمحو النجمة السداسية وأكذوبة هيكل سليمان من الأقصى وربوعه لأنّ الله مولانا ومولى الطغاة و الكافرين النار وبئس القرار ....


    أختكم هدى تونس من الضاحية الجنوبية للعاصمة

  • #2
    والله لطالما تأسفنا على حال تونس ودعونا لأخواتنا هناك وإخواننا أن يعزهم الله
    من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم
    فليس هناك أبشع من أن يكون ولي أمرك هو الخائن لعِرضك
    يتكلم بلساننا ويدين بديننا ويكون مسلم بالإسم فقط ولكنه أبشع من الكافر في تعامله مع المسلم
    هذا هو العلماني والملحد
    اللهم أعز الإسلام وأهله وأعد راية التوحيد تعلو على بلاد تونس وأحفظ أهلها وبناتها ونسائها
    صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
    وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
    يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة nimo1810 مشاهدة المشاركة

      فليس هناك أبشع من أن يكون ولي أمرك هو الخائن لعِرضك
      يتكلم بلساننا ويدين بديننا ويكون مسلم بالإسم فقط ولكنه أبشع من الكافر في تعامله مع المسلم
      هذا هو العلماني والملحد

      و لكنه للأسف نجح و من قبله بو رقيبة و الاستعمار الفرنسي في تغريب نسبة كبيرة من الشعب أسأل الله أن يردهم إلى دينهم ردا جميلا
      فتقريبا نصف الشعب مسلم بالإسم فقط فقد تواصل تغريب الشعب لمدة قرن و ربع القرن غير أنه و الحمد لله منذ أن ظهرت القنوات الفضائية و الإنترنت بدأ الشعب يرجع إلى دينه رغم كل المضايقات
      فلا ت
      ظنوا أنا استسلمنا لهم فكثيرات منا صمدن في وجه الغطرسة و في السنوات الأخيرة بدا أن الوضع خرج عن سيطرتهم نوعا ما فقد زاد عدد المحجبات بصفة كبيرة في كل المدن و خاصة في الجنوب فتقريبا منذ حوالي 7سنوات و في مدينتي أنا خاصة أصبحت أغلب النساء ترتدي الحجاب بل لا أبالغ إن قلت أنا أصبحنا عندما نخرج للشارع ونرى فتاة غير محجبة نستغرب و تبدو لنا نشازا بل و في السنتين الأخيرتين بدأ الجلباب الأسود يكثر و كذلك النقاب.
      ما يقلقنا الآن هو أن الكثيرين ممن نجح الندم السابق في تغريبهم لا يريدون دولة إسلامية .


      دعواتكم لنا أن يولي الله علينا خيارنا.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة القابضة على دينها مشاهدة المشاركة

        ما يقلقنا الآن هو أن الكثيرين ممن نجح الندم السابق في تغريبهم لا يريدون دولة إسلامية .


        دعواتكم لنا أن يولي الله علينا خيارنا.
        صبرا صبرا صبرتم كثيرا
        وأنتم الأن في صحوة
        ستأتي الدولة الإسلامية رُغم أنوفهم ولو لم تأتي لن تنجح الدولة التالية فيما فشلت فيه سابقتها
        قولتي أنه ظهرت صحوة مع ظهور الفضائيات والنت وإن شا ءالله الصحوة مستمرة
        إلى أن تستقر الأمور قليلا في الشوارع ويأمن النساء على أنفسهن
        يجب عليكن إظهار أن الحجاب هو السائد رُغم أنوف الحاقدين وتظهرو مجموعات كبيرة لتبيان إن تلك رغبة الشعب التونسي ................حتى لايقول قائل أن هناك جماعات اسلامية تمكنت من نشر افكارها بعد سقوط حكم زين
        لا بل إن الإسلام في قلوب جميع أهل تونس ويرغبون في تطبيق اهل تونس
        لو ارتفعت اصوات العلمانية يجب أن تصدها رغبة أهل الإسلام في تطبيق شرائع الإسلام
        الشباب صلى في الشارع والنساء ستخرج متحجبات ومنتقبات
        ويجب عمل دعم إعلامي ولو من خلال الإنترنت أن المرأة التونسية لن تتخلى عن حجابها
        والله المستعان
        صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
        وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
        يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

        تعليق


        • #5
          الحجاب يعود بقوة إلى الشوارع

          بسم الله الرحمن الرحيم
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



          تغيرت ملامح الحياة بشكل كبير في الشارع التونسي، بعد تنحي الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، وفراره غير المنتظر للإقامة بالمملكة السعودية، وقد أجمع التونسيون على أن رحيل بن علي جعلهم يشعرون بطعم الحرية التي طالما افتقدوها على مدار أكثر من عشريتين كامليتين، خاصة وأن النظام الذي ظل سائدا طيلة السنوات الماضية، كان يفرض رقابة صارمة حتى على أدق تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين .



          وفي الوقت الذي كان فيه الرجال يشتكون من ظلم النظام لهم، بسبب ترسانة القوانين التي تقيد حرياتهم الشخصية، وتعطي أكثر حرية للمرأة التونسية، التي أصبحت تتحكم في البيت والزوج والأسرة، جراء الحقوق المفرطة الممنوحة لها، بعد تدخل ليلى طرابلسي زوجة الرئيس المخلوع، في إعداد قوانين الأسرة التي كانت مجحفة بشكل شائع في حق رجال تونس، ومما جعلها تبدو للمجتمعات الأخرى في الدول المجاورة، بأنها أكثر تفتحا حد التمرد على عادات وتقاليد كامل المنطقة .
          ويتوقع العديد من الذين التقيناهم، بأن مساجد تونس ستكون آهلة بالمصلين خلال صلاة الجمعة القادمة .



          وفي نفس السياق، فإن تنحي بن علي عن السلطة، رأت فيه المرأة التونسية فرصة لعودتها إلى طبيعة معتقداتها الدينية، بعد أن تخلصت من هاجس الخوف الذي كان يمنعها من ممارسة تعاليم عقيدتها
          الإسلامية ، انطلاقا من الحظر المفروض على ارتداء الحجاب.
          وأثناء تجوالنا بشوارع مدينة باجة التونسية، لفتت انتباهنا ظاهرة التحجب التي لم يسبق لنا وأن رأيناها، خلال زيارات سابقة قادتنا إلى تونس قبل أشهر قليلة فقط .
          ولمعرفة هذا التحول، حاولنا قدر المستطاع الاقتراب من بعض الشابات اللائي غطى الخمار رؤوسهن، لمعرفة أرائهن حول فكرة ارتداء الحجاب. فكان رد لامية الفهري، صاحبة الـ 23 سنة والمتربصة بأحد المعاهد الزراعية بتونس: " كنت أرغب منذ سنوات في ارتداء الحجاب، الذي كان من المحظورات في شريعة نظام بن علي، وما أن بلغني خبر تنحيته ورحيله، حتى سارعت رفقة أخواتي لينة ومريم، إلى تنفيذ ما كان يدور في أذهاننا، ورغبتنا التي ظلت جامحة في صدورنا، كما ترى فإن شكلي اليوم بهذا اللباس المحتشم يبدو أفضل بكثير من السابق، وأدعو كل التونسيات إلى الالتزام بارتداء الحجاب، الذي يعد سترا للجسد وذرعا لكل التحرشات، وإني أدعو الله أن يهم إخواني من التونسيين أيضا إلى التخلص من كل القيود التي كانت مفروضة عليهم، والذهاب إلى المساجد جماعيا لأداء الصلاة".
          أما روبيلة هاشمي، البالغة من العمر 28 سنة، والتي تعمل كمعلمة في الطور التربوي التحضيري، وعند علمها بسؤالنا، لم تتردد في الاقتراب منا لتقول بصراحة: "رحل الديكتاتور الذي كبت أنفاسنا وقيد حرياتنا، اليوم أحس بأني ولدت من جديد، ويمكنني أن أمارس معتقداتي الدينية بكل حرية، وإني أرغب كثيرا في سماع صوت الأذان ينبعث بقوة من المسجد، الذي أحلم بأداء الصلاة فيه رفقة صديقاتي، اليوم فقط أحسست بمعنى القيود التي كانت مفروضة على حرياتنا الشخصية والدينية، وكما لا يخفى عليكم، فإن كل من كان يتوجه لأداء الصلاة في مساجد تونس، يتم اقتفاء أثره ومتابعته من طرف البوليس التونسي، لكن الآن ثورتنا أسقطت بن علي وأتباعه، لنكون أكثر تفتحا على ديننا ومعتقداتنا، وعلى جيراننا أن يغيروا نظرتهم للمرأة التونسية، التي هي جزء لا يتجزأ من كل النساء العربيات، في ثقافتهن ومعتقداتهن".



          لكن بتحفظ كبير، تحدثت إلينا شهد حلاصي، البالغة من العمر 25 سنة، وهي عاملة بإحدى الشركات الخاصة، فلم تصدق ما حصل وما نتج عنه من تغيير في مختلف أنظمة الحياة في تونس، وخصوصا في مجال إظهار التوجه الإسلامي للمرأة، من خلال ارتدائها للباس الشرعي المحتشم، وقد بقيت تتملكني الغيرة عندما أشاهد الجزائريات خلال العطل الصيفية، ينزلن بالحجاب إلى شواطئ تونس ويتجولن في شوارعها، كما أني كنت كثيرا ما أحس بنقص في حياتي، عندما تبلغني أخبار اعتزال بعض الفنانات من مختلف الدول العربية و
          الإسلامية ، وظهورهن على شاشات الفضائيات مرتديات الحجاب، وقد غامرت بستر جسدي وارتداء الحجاب الذي أرجو فقط ألا تحرمنا السلطات منه بعد عودة الاستقرار والأمن، بل أكثر من ذلك، فإني أناشد الرئيس القادم لحكم تونس، بأن يكون أكثر وعيا ويحتكم إلى مبادئ الشريعة الإسلامية ، وتغيير القوانين التي ضاقت بها صدورنا، لأنه وصراحة، مللنا من تبرج الفتيات وما ينجر عن ذلك من معاكسات واعتداءات ومضايقات . ويكفي بالقول ) راح بن علي الله لا يردو .(..
          الجميع في انتظار أول صلاة جمعة من دون بن علي، لقد كانت على الدوام منفّرة، فالنظام من يكتبها وبلد الزيتونة ستعود له حريته، وخطب الجمعة التي لأجلها سافر إلى الزيتونة الشيخ عبد الحميد بن باديس، ومعظم رجالات جمعية العلماء المسلمين.

          جريدة الشروق

          تعليق


          • #6
            ها هي البشرى أتت سريعا أخي
            نحن في الجنوب أستطيع أن أقول لك أن 99,9بالمائة منا لا يريدون إلا دولة إسلامية
            كتبت في الرد الأول كلمة النظام خاطئة "الندم "لأني أكتب من تعريب جوجل و لم أنتبه للخطأ

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة القابضة على دينها مشاهدة المشاركة
              ها هي البشرى أتت سريعا أخي
              نحن في الجنوب أستطيع أن أقول لك أن 99,9بالمائة منا لا يريدون إلا دولة إسلامية

              ماشاء الله لاقوة إلا بالله

              ومن المِحن تأتي المِنح

              جميل المقال السابق ... رزقكم الله ولاة أمور يخافون الله
              وعقبال الجامعات وأماكن العمل الحكومي وكل مكان على ارض تونس

              كتبت في الرد الأول كلمة النظام خاطئة "الندم "لأني أكتب من تعريب جوجل و لم أنتبه للخطأ
              آه فهمتها في الأول جزاكم الله خيرا
              صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
              وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
              يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة بن الإسلام مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم

                من عهد الإستعمار الفرنسي إلى عهد بورقيبة ثم إلى الأنكى والأمر عهد زين العابدين بن علي انتقلت تونس هذه النقلات الثلاث وهي في كل مرحلة من هذه المراحل ترزح تحت الظلم والإستبداد تحاول أن تنهض من نكسة فتجد نفسها غارقة في لجّة من الضياع والهوان ..
                نهبونا وأرهبونا ، حاربوا فينا إسلامنا اغتصبوا هويتنا وانتزعوا قيمنا انتزاعا وبعد أن أيقنوا بهلاكنا ورأوا أن لا رجعة لنا وعلموا أننا صرنا قطيعا والجزار راعينا حق عليهم قول الله عز وجل : " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين " .. فهل من معتبر ؟؟
                هي تونس التي أظهروها للإعلام الغربي والعربي دولة التفسخ والإنحلال دولة العطل الصيفية والسياحة ، يأتيها من يأتيها من دول الغرب وحتى من دول الشرق للإستمتاع بشتى المحرمات ،
                تلك صورة تونس الحديثة التي رسمها النظام ورمقها كثير من دول الشرق بنظرة ازدراء واحتقار وروّجوا أننا من أحفاد البربر و حنبعل وعليسة وتغافلوا عن قيروان عقبة ابن نافع التي كانت وستعود منارة الإسلام بإفريقية .. إنها تونس طارق بن زياد وليست تونس الفساد كما زعمو ا ..
                لطالما روجوا لعري وعهر بنات تونس وليتهم أذاعوا ما عانته حرائر تونس من أجل الجلباب ليتهم تحدّثوا عن الإعتقالات في صفوف الفتيات الاتي اخترن الستر والعفاف ، ليتهم نصرونا حتى بالدعاء ولكنهم وجهوا إلينا أصابع الإتهام والإستخفاف ..
                المرأة في تونس وتحريرها وسفورها هذه هي القضايا التي تناولها الإعلام وحتى المنابر من المغرب إلى المشرق وليتهم تحدّثوا عن ساعات الإستجواب الطوال :
                منذ متى وأنت تصلين ؟؟
                كيف تصلين ؟؟؟
                هل تقرئين القرآن ؟؟؟؟
                كم مرّة في اليوم تستغفرين ؟؟؟؟
                ماذا تقرئين ؟؟
                ماذا تسرين ؟؟؟؟
                أم ماذا تعلنين ؟؟؟
                كيف تفكرين ؟؟
                ما هذا الذي تلبسين ؟؟؟
                في أحلامك بماذا تحلمين ؟؟؟؟
                هل ترين النظام الحاكم من المسلمين أو العلمانيين الكافرين ؟؟؟؟؟
                وحين ترين السفور والعهر بماذا تتمتمين ؟؟؟؟؟؟؟
                أسئلة بل كثير من الشتائم والإهانات لا لشيء إلا لأنّنا عدنا إلى أصولنا وجذورنا وأعلنها صريحة بعالي الصوت : ليس لأحد من علمائكم أو حتى عملائكم يا مسلمي هذا الزمان من فضل ولا منة علينا والمنّة والفضل كلّه لله ثم لرسوله وصحابته الكرام الذين بلّغوا عن الله فأحسنوا البلاغ ..
                أين كنتم حين كان الشرطي يستوقفني في اليوم ألف مرّة ؟؟؟؟؟؟؟
                أم ماذا فعلتم حين طردت من المعهد والجامعة شر طرد ؟؟؟؟؟؟
                أم ماذا قلتم يا أئمتنا وبما أفتيتم في حق هؤلاء الطغاة ؟؟؟؟ هل استنفرتم الجموع لنصرتنا وأنتم تسمعون صرخاتنا كما فعل المعتصم حين وصلته صرخة من أقاصي البلاد أن وا معتصماه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                طالما استغثنا : يا الله ، يا مغيث أغثنا .. فاستجاب الله الدعاء وكشف عنا الغمة ورفع عنا الذلة ..
                لقد علمنا أن لا معتصم ببلاد المسلمين فكلكم راع مسؤول عن نفسه يقول : نفسي نفسي وسيقولها ولاة الأمور يوم المعاد حين لن تنفعهم طائراتهم الخاصة ولا الأموال العامة المنهوبه ولا مليشياتهم المبثوثة ..
                كثيرون اليوم يتحسرون على حال تونس اليوم لأنه لم تكن لدينا أزمة خبز ، أقول لهؤلاء : لا تسقني ماء الحياة بذلة بل فاسقني بالعز كأس الحنضل ، كثيرون يتحدّثون أن تونس ستصبح كالعراق وستترحم على بن علي كما يترحم كثير من العراقيين على صدّام أقول لهؤلاء لن تصبح تونس كالعراق لهذه الأسباب : أولا لئن أخطأ صدّام حسين في أمور إلا أنه لا مجال للمقارنة بينه وبين الرئيس المخلوع زين العابدين ، فصدّام طالما أقلق أمن إسرائيل وصدّام حقق لشعبه مكسبا عسكريا وأسطولا حربيا لا ينساه التاريخ ثم إنّ صدّام ما فرّ بليل بهيم فرار السراق الجبناء ، ثمّ إنّ زين العابدين عميل من عملاء إسرائل يحفظ كل حقوق اليهود في بلادنا بل يدعمهم ويؤازرهم كأنهم ولي حميم حتى أننا قمعنا ومنعنا من التظاهر لأجل غزة الأبية في الحرب الأخيرة .. ثم إنه لا مجال لفتنة طائفية في تونس والحمد لله .
                وما لا يعلمه الكثيرون أن الفوضى الحاصلة اليوم في تونس من سرقة ونهب وحرق ليس الشعب مسبّبها بل هي ملّيشيات بن علي المتبقية بالبلاد وهم يعدون بالآلاف يختفون في النهار كالجرذان ويشنون حملاتهم الإرهابية على الشعب الأعزل ليلا مدججين بأحدث أنواع السلاح ..
                فهل لعاقل أن يأسى على خائن سارق فار مجرم ترك مليشياته لتعيث في البلاد فسادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله إن ما تزعمون لشيء عجاب ..
                لله درّك يا شعب تونس لله دركم يا شباب تونس يا من تواجهون إلى اليوم الرصاص الحي بصدور عارية يا من تجابهون العصابات وقناصي بن علي بالعصي والأحجار .. والله إن أمركم أقرب إلى الخيال ..
                أيها الثوار الأحرار يا جيش تونس الأبي أنتم اليوم تقدمون دروسا لشعوب العالم .. عن رفض الظلم عن كسر القيد عن النظال ..
                دروسكم لن تنسى لأن مدادها دم طاهر زكي دفاق يكتب اليوم تاريخ تونس من جديد بل تاريخ العالم الإسلامي ..
                نحن جيل اليوم جند الله القادم لنكتسح الطغيان ، قادمون يا غزّة لرفع الحصار معكم يدا بيد قادمون لمحو النجمة السداسية وأكذوبة هيكل سليمان من الأقصى وربوعه لأنّ الله مولانا ومولى الطغاة و الكافرين النار وبئس القرار ....


                أختكم هدى تونس من الضاحية الجنوبية للعاصمة

                يااختاه اعذرينا
                فنحن بالذل جزينا
                على ماقترفت ايدينا
                وقد مات الاسلام فينا
                فنسال الله صحوة تدب فينا
                تعيد شمس الاسلام لينا

                تعليق

                مواضيع ذات صلة

                تقليص

                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                ابتدأ بواسطة د تيماء, 16 مار, 2024, 02:41 ص
                ردود 0
                16 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة د تيماء
                بواسطة د تيماء
                 
                ابتدأ بواسطة د تيماء, 12 فبر, 2024, 07:30 م
                ردود 0
                19 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة د تيماء
                بواسطة د تيماء
                 
                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ينا, 2024, 12:01 ص
                ردود 0
                10 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                بواسطة *اسلامي عزي*
                 
                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ينا, 2024, 12:00 ص
                ردود 0
                7 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                بواسطة *اسلامي عزي*
                 
                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 سبت, 2023, 02:05 ص
                ردود 0
                11 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                بواسطة *اسلامي عزي*
                 
                يعمل...
                X